أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة على الهاتف

برنامج استرجاع الصور المحذوفة

سنكشف لك اليوم عن أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة على الهاتف، لتتمكني من استعادة الصور التي خسرتها بطريقة غير متوقعة، علمًا أنه يمكنك استعادة الصور المحذوفة بدون برنامج.

ias

يعدّ حذف الصور بشكلٍ عرضي أو الفشل في النسخ الاحتياطي من المشاكل التي يمكن أن تواجهيها، ما يؤدي إلى فقدان قيمة، من هنا تبحثين عن كيفية استرجاعها.

تطبيق Dr Fone

يعتبر تطبيق Dr Fone من أفضل التطبيقات التي تساعدك على استرداد صور الواتساب بطريقة آمنة، فهو مصمم لاستعادة البيانات والنسخ الاحتياطي للبيانات. هذا التطبيق سيقدم لك أيضًا على إدارة وحماية بياناتك.

تطبيق Dumpster

يعدّ هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تساعدك على استعادة الصور المحذوفة مع نظام التشغيل اندرويد، يمكنه استعادة الملفات التي تمّ حذفها منذ فترة طويلة، مع ميزة الاسترداد التلقائي، وتنسخ لك الملفات مباشرة عبر Dropbox أو Google Drive، ويمكنك أيضًا من حماية ملفاتكبشكلٍ مزدوج باستخدام رمز PIN.

تطبيق Ultdata

يعد هذا التطبيق الأفضل لناحية قدرته على استعادة مختلف الملفات المحذوفة، سواء حذفتها عن طريق الخطأ أو حصل عطل معين في هاتفك تسبب في حذف الملفات. لذلك، قد يكون هذا التطبيق لاستعادة كاملة لمختلف الملفات والصور والبرامج التي حذفت.

تطبيق Diskdigger

هو التطبيق المناسب الذي يساعدك على استعادة الملفات والمستندات المهمو والصور الثمينة لتتمكني من إنقاذ البيانات المفقودة من أجهزة التخزينبما في ذلك محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة.

إذًا، مع هذه المجموعة من التطبيقات ستتمكنين من استعادة الصور المحذوفة عن هاتفك، واطلعي أيضًا على كيفية استرجاع الصور المحذوفة عن الكومبيوتر..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية