أفضل أفلام أميرات ديزني: قصص تحاكي الخيال والجمال

أفضل أفلام أميرات ديزني: قصص تحاكي الخيال والجمال

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكايلي جينر kyliejenner@ على انستغرام

تعتبر أميرات ديزني دائمًا قدوة للفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم، وعلى مر السنين تطورت أفضل أفلام ديزني من تعديلات الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد المرسومة باليد إلى تصوير ثلاثي الأبعاد.

ias

علاوةً على ذلك، فقد طورت الأميرات أنفسهن وأصبحن أكثر استقلالية مع مرور الوقت، حيث ألهم كل فيلم من أفلام ديزني الشابات لسنوات. وقد يهمكِ الإطلاع على افضل الافلام الاجنبية في اخر 10 سنوات التي عليك مشاهدتها.

كايلي أميرة من أميرات ديزني

كعادتها، استطاعت عارضة الأزياء العالمية والمؤثرة كايلي جينر أن تحتل الصدارة بإطلالتها الرائعة ضمن أسبوع الموضة في باريس، في عرض دار Coperni لربيع 2025. وكنا قد أخبرناكِ عن كايلي جينر بفستان يحمل صورة وجهها: هل أصابها الغرور؟

يُعتبر أسبوع الموضة في باريس من أبرز الأحداث التي تهمّ عشاق الموضة في العالم أجمع، ويبدو أن إقامة عرض Coperni في ديزني لاند اضفى الكثير من الجاذبية.

خطفت العارضة الأنظار إليها على منصة العرض، وهي تسير في ختام عرض أزياء كوبرني Coperni لموسمّي الربيع والصيف 2025 ضمن أسبوع الموضة في باريس الذي أقيم في مدينة ديزني لاند.

ومن الجدير ذكره أن دار Coperni تعدّ أول علامة تقيم عرض أزياء في مدينة ديزني لاند ليكون عرضها أيضًا ختام أسبوع باريس للموضة. وكنا قد أخبرناكِ بالصور: ما علاقة شوق الهادي بكايلي جينر؟

أما إطلالة كايلي فكانت حديث الساعة، وتصدرت بها الترند لشدّة جمالها. حيث اختتمت جينر العرض الأسطوري بفستان أسود جاء على هيئة الأوف شولدرز بدون حمالات. القسم العلوي جاء وكأنه قطعة من الكورسيه الضيقة ذات الخصر المنخفض، أما القسم السفلي فجاء على هيئة الفساتين الملكية، فقماشه جاء مصنوعًا من التفتا الفاخر، مما منحها مظهرًا ملكيًا باميتاز يتناسب تمامًا مع أجواء العرض. كايلي لم تكتفِ بأناقة وفخافة الفستان، بل قامت بوضع قفازات الأوبرا المزخرفة وانتعلت حذاء ذو كعبٍ عالٍِ لتبدو جذابة للغاية.

تم اختيار مكان العرض بطريقة مدروسة للغاية، حيث أقيم في قلعة الأميرة النائمة في ديزني لاند باريس، هذا المكان التاريخي والتقليدي أضاف لمسة سحرية على العرض، حيث مزج بين عالم الموضة وعالم الخيال، مع صوت الموسيقى الساحرة، بدأت العارضات في الظهور على المنصة، مستعرضات قطعًا فنية تعكس تراث ديزني، بينما يحملن لمسات من الأناقة الحديثة.

أفضل أفلام ديزني

فيلم ” the little mermaid “

يعتبر فيلم the little mermaid من أجمل أفلام ديزني التي تم إصدارها في عام 2023 وقد قام بتأليف هذا الفيلم المؤلف رون كليمنتس، والمؤلفة جين جولدمان، والمؤلف ديفيد ماغي، والمؤلف جون ماسكر، ومن إخراج روب مارشال.

تدور أحداث الفيلم عن حورية ايريل عروسة البحر التي تريد الخروج على اليابسة ويدور شجار بينها وبين أبيها على خروجها الدائم إلى هناك، فتقرر أن تكون بشرية لكي تكتشف حياة البشر فتقع في حيلة أورسولا.، الفيلم من تمثيل كل من: هالي بيري، خافيير بارديم، أكوافينا، دافيد ديجز، جونا هاور كينج، ميليسا مكارثي، جود أكووديكي، جاكوب ترمبلي.

فيلم ” Disney Snow White “

يعتبر هذا الفيلم من أفضل أفلام ديزني والفيلم عبارة عن تشخيص الرسوم المتحركة الكلاسيكية لفيلم سنووايت الذي يعود تاريخه لعام 1937، وتدور الأحداث حول أميرة شابة جميلة تُطارد من قبل ملكة غيورة، وتبحث الأميرة سنووايت عن مأوى وتجد كوخًا في غابة يسكنه سبعة أقزام بشخصيات مختلفة وتتوالى الأحداث.

الفيلم من بطولة كل من: راشيل زيجلر، غال غادوت، أندرو بورناب، لويزا غويريو، جون سكوت كلارك، كاتي هاربدويك.

فيلم ” Frozen “

يعتبر هذا الفيلم من أجمل أفلام ديزني على الإطلاق، حيث تدور قصة الفيلم عن وجود أختين هما آنا (كرستين بيل) وإلسا (إيدنا مينزل)، وتتميز إلسا بقوته الفريدة والخارقة إذ تمتلك قدرة على خلق الجليد والثلج، ولكنها تتعرّض لحادثة تجعلها تفقد قوتها مما يصيبها بالصدمة، وعند تنصيبها كملكة تتغير الأحداث وتصبح الأمور معقدة وخارجة عن السيطرة، وبالتالي ينهار كل شيء، ونتيجةً لذلك تهرب إلسا، وفي هذه الأثناء تقرر أختها آنا مصاحبة أوليف (جوش جاد) وكريستوف (جونثان جروف في رحلة خطرة بهدف إنقاذ المملكة عن طريق إيجاد إلسا.

فيلم ” Moana “

تدور قصة فيلم موانا حول شخصية المراهقة موانا التي تخوض مهمة في غاية الخطورة لإنقاذ شعبها الذي يعاني منذ سنوات طوال ولا يعرفون السبب، وخلال رحلتها تلك تلتقي بنصف الإله ماوي الذي كان في يوم من الأيام من أقوى المخلوقات، حيث يصبح مرشدها في الطريق عبر المحيط المليء بالمخاطر والصعاب. تبدأ أحداث الفيلم من خلال الإشارة إلى ما جرى قبل ثلاثة آلاف سنة عندما سافر أعظم البحارة في العالم عبر المحيط الهادي فاكتشفوا العديد من الجزر، ولكن لسبب ما لا يعرفه أحد توقفت تلك الرحلات وكأن اللعنة حلت عليهم، وأصبح سكان الجزيرة يعانون كثيرًا بسبب عدم قدرتهم على ركوب البحر وهي المهنة الأساسية لهم، لتقرر المراهقة موانا (أولي كرافالهو) القيام بمهمة جريئة وخطيرة للوصول إلى حل لتلك المعضلة، حيث تبدأ رحلتها وأثناء تلك الرحلة تلتقي بماوي (دواين جونسون) وهو نصفه إنسان والنصف الثاني إله، ويبحرون معًا في رحلة مليئة بالإثارة ويواجهون الكثير من المخلوقات الخطرة.

وأخيرًا، إليكِ أجمل أفلام أجنبي رومانسي لتستمتعي بمشاهدتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية