أسوأ الابراج في المواعدة فهل أنت منها؟

أسوأ الابراج في المواعدة فهل أنت منها؟

أسوأ الابراج في المواعدة فهل أنت منها؟

لما لا تتعرفين معنا يا عزيزتي على أسوأ الأبراج في المواعدة، فهل أنت منها؟ فالمواعدة والعلاقات قد تكون أمراً معقداً وصعباً في بعض الأحيان.

ias

بمعنى آخر، ليس سهلاً على الجميع الانطلاق في أي علاقة عاطفية أو معرفة اتقان فن المواعدة، خصوصاً أنها تتطلب شخصية معنية. من هنا تعرفي على أبراج ستقع في قصة حبّ قد تؤدي إلى الزواج

الجدي

لعل مولودة برج الجدي من الأسوأ والاصعب في المواعدة، فهي قد تميل إلى الجدية بشكل كبير والتفكير الشديد ما يفقد عامل العفوية والشغف خصوصاً أنها عقلانية ولا تقدم على القيام بأي خطوة قبل التفكير مالياً بها ودراسة كل جوانبها. ولا تنسي أن تتعرفي على أبراج تحب التعاسة والحزن فهل أنت منها؟

عبارات حب للشريك
مصدر الصورة موقع Adobe Stock

وبالتالي ليس من السهل عليها ابداً منح ثقتها للشريك من البداية، بل ستحتاج إلى الكثير من الوقت للقيام بذلك.

الجوزاء

تشتهر مولودة برج الجوزاء بالمزاجية الشديدة ما يجعل من الصعب على الشريك التعامل معها دائماً خصوصاً أنها غير قادرة على التحكم بمشاعرها ومزاجها.

وعلى الرغم من كونها حنونة ورومانسية إلا أنها قد تكون سيئة للغاية في المواعدة بحيث تميل إلى الشعور بالحياء الشديد ما يمنعها من التصرف على حريتها وإبراز شخصيتها الحقيقية.

أبراج ستقع في قصة حبّ قد تؤدي إلى الزواج
تشتهر مولودة برج الجوزاء بالمزاجية الشديدة

الميزان

تشتهر مولودة هذا البرج بكونها عقلانية للغاية، تحكم عقلها قبل قلبها وبالتالي تقوم بدراسة خطواتها جيداً بعيدا عن العفوية أو الاتكال على عامل الشغف أو المغامرة وهذا ما يضع الشريك المحتمل أمام امتحان كبير لإعجابها.

العقرب

صحيح أن مولودة برج العقرب تميل إلى كونها رومانسية إلا أنه من الصعب نيل رضاها أو إعجابها خصوصاً أنها تضع لنفسها معايير عالية جداً قد يكون من شبه المستحيل ملاءمتها في الكثير من الأوقات.

فهل أنت يا عزيزتي إحدى هذه الأبراج الصعبة في العلاقات العاطفية؟

واقرئي ايضاً ما هو البرج الذي يمنح أكبر قدر من الحب لمن حوله؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية