أسرار نجاح زواج أحلام الذي تخطّى عمره الـ 20 عامًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأحلام على انستغرام @ahlamalshamsi

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأحلام على انستغرام @ahlamalshamsi

أسرار نجاح زواج أحلام الذي تخطّى عمره الـ 20 عامًا وأشياء بسيطة تعتمدها الفنانة الاماراتية لتبقي لهيب الحب مشتعل في قلبها وقلب زوجها اليك كل التفاصيل فيما يلي.

ias

تعتبر الفنانة والمطربة أحلام الشامسي من أبرز النجمات اللواتي احتللن الساحة العربية بشكل لافت، فهي تتمتع بجماهرية واسعة تخطت العالم العربي. وهي من ساهمت في انتشار وتوسع هذه الشعبية بحيث جعلت حياتها الخاصة محط اهتمام الاخرين من خلال نشر صور وفيديوهات لها على كل وسائل التواصل الاجتماعي، أما عن زوجها فهي لا تفوّت فرصة لتعترف له بحبها. فمن هو زوج أحلام وما هي أبرز الأسرار التي أبقت زواجهما يدوم كل هذه المدة؟

من هو زوج أحلام؟

زوج أحلام هو مبارك الهاجري وهو رجل أعمال وملياردير قطري، كذلك هو بطل سباق رالي ويمتلك شركة تنقيب عن النفط في قطر. تمكّن الهاجري بحزم وثبات من تأسيس مجموعة شركات استثمارية وتجارية في العالم العربي، كما حقق الكثير من الإنجازات غير المسبوقة في حياته المهنية والشخصية خصوصًا تلك المتعلقة بتطوير مهاراته بشكل ايجابي كحصده لقب بطل الرالي في قطر.

ثنائي سعيد وملهم

تزوجت الفنانة أحلام من مبارك عام 2003، وذلك كان رغم رفض عائلته في البداية، الا ان هذا الزواج تكلل بالنجاح وكانت ثمرته ثلاثة أولاد، وهم فاهد الذي ولد عام 2004، فاطمة المولودة عام 2008، ولؤلؤة التي ولدت عام 2010. بالتالي حظي كل من أحلام ومبارك بحياة مليئة بالحب والأوقات المميزة والرائعة، وقد تشاركا الكثير من الرحلات حول العالم، ونجحا في تحقيق ثروة ماليّة ضخمة وكانا مصدر الهام للعديد من الأزواج.

زواج دام 20 عام

لطالما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات حب واعجاب وأشادوا بهذا الثنائي المميز متطرقين الى الحب الكبير الذي يجمع أحلام بالهاجري والذي يظهر بوضوح في كل المناسبات وغالبًا ما يلفت الجمهور طريقة غزل الهاجري الموجهة الى زوجته على الملأ رغم غيابها في بعض الأحيان. ومن جهتها كثيرًا ما تتغزل أحلام بزوجها أما الملايين على الهواء مباشرة أو في تغريداتها وتشير دائمًا إلى وجود قصة حب عميقة تجمعهما هو الذي أهداها صالون تجميل في المنزل

أسرار الزواج الناجح

الحب، الالتزام، الثقة، الوقت، الاهتمام، التواصل الجيد بما في ذلك الاستماع، الشراكة، التسامح، الصبر، الانفتاح، الصدق، الاحترام، المشاركة، الكرم وغيرها كلها صفات ضرورية بين الأزواج وهي تساهم في انجاح علاقة الزوجين وتساهم في ابقاء حبهما يدوم لسنين طويلة، ولعل هذه هي أسرار نجاح زواج أحلام الذي دام 20 عام بدون خلافات أو نزاعات علنية.

رغم ما تعرض له هذا الثنائي من إشاعات أشارت الى انفصالهما مرات عديدة فكانت أحلام في كل مرة تعلّق على شائعات الانفصال بالنفي وغالبًا ما كانت تتجاهلها ولا تعطي لها أهمية.

كيف تعرفت أحلام على زوجها

قبل أكثر من 20 عام تعرفت الفنانة أحلام على الملياردير القطري مبارك الهاجري في بيروت ونشأت بينهما قصة حب قوية، تقول أحلام من خلال لقاءاتها التلفزيونية أنها حين تعرفت على زوجها مبارك كان متزوج من ابنة عمه ولديه ابن يبلغ 18 عام، ولكن قصة حبهما لم تأبه لهذا الأمر ووافقت أحلام أن تكون زوجة ثانية 

نبذة عن حياة أحلام

أحلام هي فنانة إماراتية من مواليد 13 فبراير 1968 وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجانات قرطاج وهي المطربة الخليجية الأولى التي شاركت في مهرجان جرش بالأردن لمرتين.

في عام 1995 أطلقت أحلام ألبومها الأول بعنوان أحبك موت، حيث بدأت أول خطوة فنية رسمية لها، بعدها توالت الإصدارات والألبومات التي قدمتها وكانت كلها مكللة بالنجاحات.

شاركت أحلام في لجنة التحكيم في العديد من برامج المواهب منذ عام 2011 مثل أرب أيدول وذا كوين وذا فويس، برفقة عدد من الفنانين المشاهير ومنهم راغب علامة ونانسي عجرم وغيرهم وفي هذا السياق اكتشفي إطلالة أحلام بالفستان الأحمر سبق واختارته نجمة عربية: فمن بدت الأجمل؟

مجوهرات الفنانة الإماراتية

تعرضت أحلام لسرقة 100 ألف يورو في باريس، بالتالي من يتحدث عن أحلام لا يمكنه أن يمر مرور الكرام على مجوهراتها الفريدة اليكم ابرزها:

باروكة ماسية

نشرت أحلام الشامسي من خلال حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها بباروكة ماسية. وذكر خبراء المجوهرات أن سعر الخصلة الواحدة فيها 20 ألف دولار، أما سعرها الإجمالي فيبلغ 10 ملايين دولار.

عقد بقيمة مليوني دولار أميركي

أطلّت المطربة الخليجية على غلاف ألبوم في عام 2021، بعقد فاخر يحتوي 204 قراريط من الألماس الأبيض والأصفر، وتتوسّطه ماسة وزنها 10 قراريط، بحيث قُدر سعره بمليوني دولار أميركي.

فستان مرصّع بالماس

أطلّت أحلام في أحد البرامج التلفزيونية عام 2012، بفستان مرصّع بالماس، وصل سعره إلى 350 ألف دولار أميركي وكانت قد نسّقته مع طقم من الماس تخطّى ثمنه 1،6 مليون دولار أميركي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية