أسبوع الموضة في الرياض يطلق نداءً للوجوه الشابة للمشاركة في عروض الأزياء

أسبوع الموضة في الرياض يطلق نداءً للوجوه الشابة للمشاركة في عروض الازياء

مصدر الصورة: حساب أسبوع الرياض للموضة على انستغرام riyadhfashionweek@

أطلق أسبوع الرياض للموضة نداءً للوجوه الجديدة والشابه للمشاركة في عروض الأزياء التي ستُقام ضمن حدث أسبوع الموضة في العاصمة السعودية.

ias

استعدادًا للنسخة الثانية من أسبوع الرياض للأزياء الذي سيُقام بين فترة 17 إلى 21 أكتوبر المُقبل، نشر الحساب الرسمي عددًا من المنشورات والتي كان منها قائمة العلامات المشاركة في أسبوع الموضة في الرياض 2024.

فرصة ذهبية للظهور على مدرجات حدث الموضة الأبرز في الرياض

تستعد هيئة الأزياء في المملكة العربية السعودية لإطلاق النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض، بعد نجاح النسخة الأولى التي شهدناها في العام 2023، وسلّطت الضوء على إبداعات المصممين السعوديين الموهوبين للأزياء النسائية والرجالية.

ونشر الحساب الرسمي لأسبوع الموضة في الرياض منشورًا توجّه فيه إلى كل المهتمين باستغلال فرصة الظهور في هذا الحدث الكبير من فتيات وشباب، وكُتب في المنشور: “يعود بحجم أكبر، نحن نبحث عن وجوه جديدة من العارضات والعارضين للتألق على منصات العرض، وندعو جميع العارضات والعارضين الطموحين في المملكة العربية السعودية للانضمام إلينا، للدخول إلى دائرة الضوء وعرض مواهبكم”.

ويمكن التقديم على هذه الفرصة الذهبية من خلال زيارة الرابط الرسمي لموقع أسبوع الموضة في الرياض، حيث ستكون مواعيد الكاستينج المباشر في حال قبول الطلب لحضور المقابلة الشخصية في 4 أكتوبر للرجال، و 5 أكتوبر للنساء

وفي إطار حديثنا عن هذا الحدث المُرتقب تذكري أبرز صيحات أطلقها أسبوع الموضة في الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية