أسباب خفية وراء اختيار انجلينا جولي سفيرة لعلامة TOM FORD التجميلية!

انجلينا جولي سفيرة لعلامة TOM FORD التجميلية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ jl.angie.aj@ على انستغرام

أعلنت العلامة التجارية TOM FORD BEAUTY اليوم الجمعة 23 اغسطس، اختيار النجمة العالمية انجلينا جولي، سفيرةً جديدةً لها.

ias

ليس مفاجئًا أن يقع خيار هذه العلامة العالمية على هذه النجمة بالتحديد، فهي تمتلك جمالًا ساحرًا وخاصًا، فضلًا عن كونها قد عملت مع هذه العلامة بالتحديد في وقتٍ سابق.

حملة ترويجية جذبت الأنظار

كشفت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل Tom Ford (التابعة لشركات Estée Lauder) عن حملة لـ Runway Lip Color الجديدة، والتي ضمّت النجمة أنجلينا جولي لقيادتها.

هذه الحملة تمّ تصويرها من قبل ميرت ألاس وماركوس بيجوت وسيتم إطلاقها في 3 سبتمبر، حيث تظهر جولي وكأنها منهمكة في قراءة دورها الجديد، بينما تضع لون أحمر الشفاه الجديد 16 Scarlet Rouge.

الجدير بالذكر أن لون Runway Lip Color الجديد من Tom Ford يرطب الشفاه بشكٍل كبير، كما يوفر لونًا غنيًا ومقاومًا للبهتان. سيتم إطلاق المجموعة في سبتمبر، وستضم 18 لونًا.

تبدأ الأسعار المطروحة ابتداءًا من 46 دولارًا لأقلام الشفاه، و60 دولارًا لأحمر الشفاه. وكنا قد أخبرناكِ عن 100 لون مختلف من أحمر الشفاه Tom Ford تحت اسم Boys & Girls.

اختيار جولي لم يأتِ عن عبث!

من الجدير ذكره، أنه وفي عام 2017، بدأت جولي العمل مع العلامة التجارية غيرلان لمستحضرات التجميل الفاخرة المملوكة لشركة LVMH كسفيرة للعطور، كما تم التعاون في إطار الجهود الخيرية للحفاظ على أعداد النحل في العالم. ويأتي تعيينها اليوم واختيارها لإعادة إطلاق أحمر الشفاه الجديد، في وقت محوري بالنسبة للعلامة التجارية.

حيث أعلنت الشركة الأم Estée Lauder إن صافي مبيعات مستحضرات التجميل من Tom Ford Beauty لعام 2024 قد انخفض، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى الأداء الضعيف لأحمر الشفاه.

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على مشاهير مصابون باضطراب الشخصية الحدية، جولي من ضمنهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية