أسباب تشجّعكِ على الاختيار من مجموعة Versace المخصّصة لشهر رمضان

تصاميم فيرزاتشي لشهر رمضان

حملة فيرزاتشي لشهر رمضان

أطلقت فيرزاتشي مجموعة مخصصة لشهر رمضان، تحوي ملابس وحقائب وأحذية من فئة الموضة الجاهزة والتي ستتوافر فقط في دول الخليج، الإمارات العربيّة المتّحدة، المملكة العربيّة السعوديّة، الكويت وقطر.

ias

ويمكن تسوّق هذه التصاميم الحصريّة التي أطلقتها العلامة من خلال حملة مميّزة، في متاجر Versace الموجودة في هذه الدول، وكذلك من موقع Ounass، الذي يعدّ من أهمّ مواقع التسوّق الإلكترونيّة. وفي ما يلي، سنكشف لك عن الأسباب التي تشجّعك على تسوّقها.

الطبعات المميّزة التي زيّنت التصاميم

أكثر ما لفتنا في مجموعة فيرزاتشي المخصّصة للشهر الفضيل، الطبعات الرائعة المرتبطة بهويّة الدار، والتي زيّنت الملابس، وهي أزهار Medusa Orchid التي زيّنت الفساتين الماكسي والسروال بالقصّة الانسيابيّة.

تصاميم فيرزاتشي لشهر رمضان
ستمنحك تصاميم فيرساتشي إطلالات رمضانيّة رائعة

كذلك، أحببنا طبعة Barocco التراثية الذهبية التي زيّنت الفساتين والقمصان والسراويل، وكذلك النقشات التي زيّنت الحقائب الجلديّة، وتطريزات الأزهار التي رافقت الفساتين الحريريّة.

القصّات المريحة والأنيقة

سبب آخر سيجّعكِ على اختيار هذه التصاميم، وهي قصّاتها التي أتت واسعة ومريحة، إنّما أنيقة وفخمة، ما يجعلها من أروع القطع لإطلالات رمضانيّة مميّزة.

عناصر ملفتة رافقت التصاميم

إضافة إلى الطبعات، أضافت فيرزاتشي لتصاميمها الرمضانيّة عناصر ملفتة، أبرزها وجه Medusa الذي زيّن مقدّمة الحذاء، تفاصيل Greca التي زيّنت الصنادل، مشبك Greca الذي ظهر عبر حقيبة الكتف وحقيبة كلاتش والحقيبة الصغيرة باللون البنفسجي، والحقيبة الصغيرة باللون الأصفر الأسيدي الحصري بطلاء ميتاليك وتطريزات الزهور المصنوعة والمطبقة يدويًا. كذلك، لفتنا وجه Medusa الذي زين مقدّمة الحذاء.

وختامًا، اكتشفي معنا أجمل صيحات الموضة لربيع وصيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية