أزياء مثيرة تخطف قلب كل رجل يراك

أزياء مثيرة تخطف قلب كل رجل

أزياء مثيرة تخطف قلب كل رجل

نخبركِ اليوم عن أزياء مثيرة تخطف قلب كل رجل يراك، فما تعتقدينه رائع وأنيق، قد لا يكون جذابًا بالنسبة للرجل، والعكس صحيح!

ias

يعتبر انتقاء الملابس أمر في غاية الأهم، فهي ليس مجرد موضة وحسب، بل لها أهمية كبيرة في جذب الشريك، وجعل نظره مصوبًا نحوكِ بدون أي تردد، فما هي هذه الأزياء المثيرة؟

الكروب توب

تعتبر هذ القطعة، من القطع المميزة، حيث أنها تلائم فصل الصيف وحرّه، كما تتناسق مع جميع أشكال السراويل والتنانير، فضلًا عن أنها واحدة من أكثر القطع المريحة في خزانة ملابسنا.

لكن يبدو أن هذه القطعة لها وقع كبير على الرجل، حيث يعتبرها من أبرز القطع وأكثرها إثارة، وبدون شك، فهي تحصد اهتمامه وانتباهه في كل الأوقات.

ولضمان ارتداء هذه القطعة بطريقة مميزة ولافتة، اتبعي هذه الخطوات:

  • يمكنكِ تنسيق قطعة الكروب توب مع تنورة طويلة منفوشة، وقومي بانتعال الكعب العالي معه.
  • ابتعدي كليّا عن ارتداء الكروب توب مع سروال جينز منخفض الخصر، فأنت ترتدين الكروب توب للحصول على مزيج عصري أنيق، ولجذب أنظار الشريك، وليس لإظهار المزيد من أجزاء جسدك.
  • هناك أنواع من الكروب توب الفضفاضة، والتى لا تظهر منطقة البطن إطلاقًا، واعلمي تمامًا بأن هذه القطعة هي المفضلة لدى الرجل، لذا احرصى على اقتنائها وارتدائها مع السروال الواسع أو الضيق.
  • في النهاية، اختاري الكروب توب ذات القماش السميك، الذي يحدد الجسم بطريقة غير فجّة.

أعتقد كمحررة، أن هنا الزاهد يمكن أن تلهمكِ الكثير في اختيارها للكروب توب وكيفية ارتدائها مع التنورة الطويلة المنفوشة، شاهدي واحكمي بنفسك!

الفستان الأسود الطويل الكلاسيكي

هل تتخيلي ذلك! نعم عزيزتي الأنثى، فالرجل يهوى الملابس الكلاسيكية والتقليدية على نحوٍ مفاجئ وصادم، ويبدو أن هذا الفستان الأسود الكلاسيكي، من أكثر الفساتين إثارة بالنسبة إليه.

كل ما عليكِ فعله لانتقاء فستان أسود جذاب وأنيق، اختياره من قماش الساتان الناعم ذو الملمس الحريري، أن يكون ذو حمالات رفيعة وعادية، فتحة الصدر مقبولة وغير لافتة للغاية، أما طول الفستان فيجب أن يكون طويلًا أو متوسط (ميدي). واحرصي على انتقاء الفستان الذي يحتوي على فتحة واحدة من جانبي الفستان، شرط ألا تكون الفتحة عالية جدًا، أي لا تتعدى منطقة الفخذ، ورغم جمالية هذا الفستان فإنه يحوي العديد من العيوب أيضًا!

لا تنسي أن ارتداء الكعب العالي الكلاسيكي الأنيق، سيضفي الكثير من الجاذبية لهذه الإطلالة الساحرة.

أنصحكِ بشدة، رؤية النجمة نانسي عجرم، وكيفية اختيارها لهذا الفستان بطريقة جذابة للغاية.

الجاكيت (البلايزر)

هذه القطعة تعتبر من أبرز القطع التي لا بد من توافرها في خزائننا في كل المواسم، خاصةً في السنوات الأخيرة.

ارتداء هذه القطعة لم يعد حكرًا فقط في مقابلات العمل، أو الاحتفالات الرسمية فحسب، بل تعدى ارتداؤها لتصبح قطعة عصرية للغاية، وفاشن بطريقة لافتة، والأهم أنها تلفت نظر الرجل بشكٍل لا يصدق!

ولضمان أن تكون هذه القطعة جذابة وجميلة وأنيقة في الوقت ذاته، إحرصي على انتقائها بطريقة صحيحة، فمثلًا يمكنكِ ارتداء كروب توب مع سروال كلاسيكي، وانتقاء جاكيت فضفاض فوقه.

كما يمكنكِ ارتداء تنورة بليسيه طويلة مع كنزة قطن، ووضع هذه القطعة فوقها بطريقة عصرية.

كما أنصحكِ بشدة، عند ارتداء الفستان القصير والمفتوح نسبيًا، بوضع قطعة البلايزر فوقها، ولاحظي كم ستبدين جذابة فيها!

قومي بتصفح الحساب الشخصي للنجمة باميلا الكيك، التي تنوع باستمرار في خياراتها لهذه القطعة، وأعتقد أنها الأفضل!

سروال الجلد

يبدو أن سروال الجلد، لن يختفي في الوقت القريب، فهذه القطعة التي برزت في ثمانينيات القرن الماضي، واكتسحت منصات وعروش الموضة العالمية، هاهي اليوم تنافس السراويل العادية والكلاسيكية وحتى العصرية في أهميتها، وقدرتها على لفت نظر الرجل وإثارته بشكٍل دائم.

انتقي هذا السروال من ماركة عالمية معروفة، فهذه القطعة بالتحديد لا يمكن انتقاؤها بشكٍل عبثي على الإطلاق، نسقيها مع قميص كلاسيكي فضفاض، أو مع بلايزر واسع، أو مع كروب توب أو توب ضيقة وغير مبهرجة الألوان.

مع هذا السروال لديكِ العديد من خيارات الأحذية التي تفضلين انتعالها، فهي تناسب أحذية الكعب العالي، الحذاء الجلدي القصير، الأحذية الرياضية، فما هو خياركِ؟

لاحظي كيف اختارت النجمة سيرين عبد النور لهذه القطعة بطريقة أنيقة للغاية وجذابة في الوقت ذاته!

نقشة جلد النمر

لا يمكن تجاهل أن نقشة النمر أو الفهد كما هو مشاع، هي واحدة من الأنماط الأكثر انتشارًا في تاريخ الموضة وعالم الأزياء، وأنها الأقدم أيضًا منذ أيام ملكات الفراعنة.

ويبدو أن هذه القطعة، لافتة بشكٍل مثير للرجل، حيث يعتبرها جذابة للغاية، وأنيقة في كل المواسم.

ولضمان انتقائها بطريقة صحيحة، ما رأيكِ أن نلقي نظرة سريعة على خيار العارضة العالمية كيندال جينر، التي اختارت فستانًا عادي القصة، جاء طويل وضيق، ياقته عالية، أكمامه طويلة، لكن اختيارها لنقشة جلد النمر عمومًا، وهذه النقشة بالتحديد خصوصًا، مع فستان يحتوي على الكثير من الليكرا، أضفى الكثير من الجاذبية لهذا اللوك.

لم تقف الإطلالة عند هذا الحد، فكيندال تعلم تمامًا أن الإكسسوارات مع نقشة جلد النمر لها ميزة أخرى، فانتقت حذاء على هيئة “صاندل” صيفي مفتوح القدمين، جاء من اللون الأسود مع حبال ذهبية لافتة، واستكملت بوضع نظارات سوداء كبيرة، لتستطيع بهذه الإختيارات المتكاملة لفت أنظار معجبيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية