إليك أجمل فساتين زوجات ناعمه

فستان ناعم من تصميم طوني ورد

موديلات فساتين زوجات ناعمه

يتميز هذا الفستان من تصميم طوني ورد بنعومة اطلالته لاسيما وانه استعمل قماش التول الناعم المزين بورود انيقة امتدت لوحة على كامل الفستان بشكل دقيق وناعم. اما الحزام الذي يحدد الخصر فيعطي الفستان رونقاً مختلفاً مع قصة البيبلوم الأنيقة.

ias

صور فساتين زوجات ناعمه

فستان زفاف عصري

يمكنك في يوم زفافك ان تكوني عروساّ عصرية أنيقة لا تفوت آخر صيحات الموضة، لذلك اخترنا لك من تصاميم ريم عكرا فستان زفاف ناعم وانيق يتميز بنوعمة التطريز الذي يحافظ على اطلالة انيقة كلاسيكية، الا ان الكروب توب crop top فتضيف حسّاَ عصرياّ مختلفاً.

الدانتيل المطرز بقصة حورية البحر ليومك الكبير

أروع موديلات فساتين زوجات ناعمه

عادت موضة الأكمام الطويلة في فساتين الزفاف لاسيما الناعمة منها لتفرض نفسها على آخر صيحات الموضة. استوحي من هذه القصة الناعمة التي تتميز بقصة الحورية الناعمة والدانتيل المطرز حيث يأتي الحزام ليحدد جمال الخصر ويضيف رونقاً كلاسيكياً.

فستان الدانتيل الملكي من زهير مراد

أجمل فساتين زوجات ناعمه بالصور

تميزت فساتين الزفاف لهذه السنة بقماش الدانتيل المزخرف مع الأكمام الطويلة لاسيما للتصاميم الناعمة منها التي تبرز جمال الجسم. من المفضّل أن تختاري دائماً مع فستان الدانتيل الطرحة الناعمة من الموسلين لتضيفي على فستانك سحراً أنثوياً

فستان الدانتيل الناعم لإطلالة مثيرة

أجمل فساتين زوجات ناعمه

إستوحي من مجموعة أبولو أجمل الفساتين الناعمة ليوم زفافك، لاسيما أن هذا الفستان مصنوع من الدانتيل الناعم الذي يكشف عن تفاصيل قليلة من الجسم لاطلالة مثيرة وانيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية