أخطاء شائعة عند توضيب الملابس تسبب الفوضى وتعرضها للتلف

أخطاء شائعة عند توضيب الملابس تسبب الفوضى وتعرضها للتلف

أخطاء شائعة عند توضيب الملابس تسبب الفوضى وتعرضها للتلف

نقدم لك من خلال هذا المقال أخطاء شائعة عند توضيب الملابس تسبب الفوضى وتعرضها للتلف فإذا كنت تتبعين هذه العادات حان الوقت لتفاديها.

ias

غالبًا ما تقومين بطي ملابسك بشكل سريع كل يوم أو أحيانًا ترمينها على شماعة الملابس وذلك نظرًا لعدم قدرتك على تنظيمها بشكل جيد كونك تكونين دائمًا على عجلة من أمرك. الا اننا نطلعك اليوم على خطوات ربما تقومين بها بدون توقع نتائجها المضرة لذا إليك طريقة ترتيب الملابس بأسلوب منتظم وسريع

أنت لا تقسمين ملابسك بحسب المواسم

لترتيب خزانة الملابس إتيكيت عليك احترامها.. فما هي؟ فربما تحتاجين الى وقت اكبر لتفادي الفوضى التي تسببها ملابسك الشتوية مع تلك الصيفية فهذه خطوة مهمة جدًا عليك القيام بها في اسرع وقت ممكن بالتالي توضيب الملابس كل بحسب الموسم.

خزانة مرتبة ومنظمة بشكل رائع
خزانة مرتبة ومنظمة بشكل رائع

أنت تستخدمين الشماعات الخاطئة

قد يؤدي استخدام شماعات الملابس الخطأ إلى إتلاف ملابسك، مما يسبب تشوهها بشكل دائم مع مرور الوقت. ورغم أن الشماعات القياسية الرائعة هي شماعات مخملية رفيعة، إلا أن بعض الملابس ستحتاج إلى شماعات خاصة للحفاظ على شكلها.

أنت تضعين ثيابك رطبة في الدولاب

اياك وهذه العادة الخاطئة التي قد تسبب في ظهور روائح كريهة في الخزانة، جففي ملابسك بشكل جيد جدًا قبل ترتيبها في الدولاب لتفادي افساد رائحتها ورائحة الملابس الأخرى.

أنت لا تنظفين الخزانة بشكل منتظم

خصصي وقتًا لتنظيف الخزانة وتهوئتها بشكل منتظم وذلك للحفاظ على جودة الثياب المعلقة والمرتبة داخلها بالتالي يساهم التنظيف المستمر للدولاب بجعل رائحته عطرة وجميلة.

اختيار الملابس من الدولاب
اختيار الملابس من الدولاب

أنت لا تتبعين طريقة صحيحة لتنظيم الثياب

عليك عزيزتي ان تحاولي جاهدة جعل دولاب الملابس الخاصة بك يبدو رائعًا ومن خلال توضيب الملابس بشكل صحيح تساهمين في ذلك. اذ يمكنك اختيار تعليق بعض الملابس كالفساتين الطويلة في الشماعات وطي بعض الملابس الاخرى على سبيل المثال السراويل والكنزات ووضعها في الخزانة. ومن الجيد ان تقسمي الثياب في الخزانة على شكل مربعات منظمة وهكذا يمكنك تنسيق اللون الأخضر للمحجبات بشكل سهل.

أنصحك بترتيب ملابسك بحسب الالوان وبحسب ملائمتها للمناسبات فيمكنك بذلك اختيارها في كل مرة من دون التسبب في الفوضى عند سحب اي قطعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية