أحدث صيحات ألوان الشعر لخريف 2024 استوحي منها ما يلائم بشرتك

أحدث صيحات ألوان الشعر لخريف 2024 استوحي منها ما يلائم بشرتك

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ hair_bynikki85@ على انستغرام

يتطلب الدخول إلى موسم جديد القيام ببدايات جديدة على اختلاف أنواعها، مما يجعله الوقت المثالي لتجربة اتجاهات الشعر لموسم الخريف 2024، فما رأيكِ أن نبدأ بالتغيير؟

ias

جمعنا لكِ اليوم أبرز الصيحات التي رأيناها في أسبوع باريس للأزياء الراقية في يونيو، فضلًا عن أسبوع الموضة في كوبنهاغن الذي أقيم في أغسطس، ومع اقتراب أسبوع الموضة في نيويورك، أصبح لدينا فكرة واسعة عمّا نود القيام به في الموسم المقبل. وكنا قد أخبرناكِ عن كيف تختارين أفضل قصات شعر مدرج متوسط تناسب شكل وجهك.

لون الشعر البني مع خصل عريضة من الأشقر

ستجدين أن لون الشعر البني بكافة تدرجاته ستسيطر على صيحات ألوان الشعر لخريف 2024، ويبدو أن الأبرز منه سيكون ممزوجًا مع خصل شقراء عريضة غير متناسقة.

يمكنكِ القيام بهذه الصيحة عن طريق اختيار لون البني كقاعدة أساسية للون الشعر، واطلبي من مصفف الشعر الخاص بكِ إدخال خصل شقراء بلاتين، لكن دون اللجوء إلى البالياج المعتمد سابقًا، والذي يقوم على تخصيل الشعر بخصل معينة ومتناسقة وصبغها بلون فاتح. اعتمدي العشوائية في هذه الصيحة، لتكوني عصرية للغاية. وقد يهمكِ الإطلاع على خطوات سهلة لعمل قصات شعر كاريه مدرج.

لون الشعر النحاسي المائل إلى البرتقالي الهادئ

واحد من أكثر الألوان شيوعًا في المواسم السابقة، بمختلف تدرجاته، لكن يبدو أن لون الشعر النحاسي المائل إلى البرتقالي الهادئ سنجده بكثرة في الموسم المقبل.

في البداية، لا بد من تنسيق هذا اللون بالتحديد مع لون بشرتك، وملائمته لها بشكٍل كبير، فالبشرة السمراء حتمًا لا يليق بها هذا اللون.

إن كنتِ تمتلكين بشرة بيضاء، وإن كانت تحتوي على القليل من النمش، أنصحك بشدة بتجربة هذا الإتجاه، واختيار اللون الهادئ منه، وقومي أيضًا بصبغ حواجبكِ، لتبدو هذه الصيحة فعالة 100%. وإليكِ أبرز تسريحات النجمات على السجّادة الحمراء تحدّد صيحات الشعر لعام 2024.

لون الشعر البني مع خصل اللولايت

يبدو أن هذه الصيحة ستدوم طويلًا، ورغم أنها كانت في صدارة الإتجاهات لمواسم سابقة، يبدو أنها اليوم أيضًا تنافس في أعلى اللائحة، وعلى الأرجح يعود السبب لمظهرها الأنيق والراقي.

يلائم هذا اللون صاحبات البشرة السمراء والبيضاء على حد سواء، ومن المهم جدًا انتقاء اللون البني الأساسي بطريقة دقيقة، فهو اللون البارز في هذه الصيحة، ثم قومي بوضع خصل من “اللولايت”، أي خصل تأتي أفتح بدرجتين من لون الشعر البني الذي اخترته، ولا تنسي أن الإكثار من هذه الخصل في مقدمة الرأس سيكون جذابًا للغاية. وفي السياق ذاته، قد يهمكِ الإطلاع على خبر مفاده: مع تساقط شعرنا باستمرار هل الفيتامينات هي الحل؟

لون الشعر الأشقر “الأومبريه”

كثيرات منا تعتقد بأن الشعر الأشقر مخصص فقط لفصل الصيف وشمسه الحارقة، لكن هذه المقولة خاطئة للغاية.

حيث يؤكد خبراء الموضة والشعر بأن الشعر الاشقر من الألوان الأساسية التي لا بد من تواجدها في جميع المواسم، وقد تختلف أشكالها من موسم لآخر، لكنها ستبقى خالدة لوقتٍ طويل.

في فصل الخريف القادم، ستلاحظين انتشار صيحة لون الشعر الأشقر على طريقة “الأومبريه”، فهل تعلمين ما هي هذه التقنية؟

باختصار، هذه الصيحة تعتمد على اعتماد اللون الأشقر للشعر، لكن بدرجات مختلفة، ففروة الرأس يجب أن تكون أغمق من أطراف الشعر، حيث تبدأ الخصل الفاتحة بالتدرج من وسط الشعر وصولًا لأطرافه، حتى يتخذ لون البلاتين الفاتح في النهاية. وكنا قد أخبرناكِ عن الحل النهائي لتساقط الشعر وتكثيفه أسهل ممّا تعتقدين وهذه أسراره!

لون الشعر البني الغامق

يبدو أن اتجاهات هذا الموسم تميل إلى الكلاسيكية الممزوجة بالحداثة والأناقة في الوقت ذاته. وهو ما يفسّر سيطرة لون الشعر البني الغامق في الموسم المقبل لعام 2024.

هذا اللون بدوره لا يمكن الإستغناء عنه، كما أننا نلاحظ أن أغلب النساء اللواتي يعتمدن اللون الأشقر أو الألوان الفاتحة في موسم الصيف، يخترن انتقاء اللون البني الغامق في موسم الخريف، كونه يلائم هذا الفصل وملابسه أيضًا.

اعتمدي مع هذا الشعر قصات عصرية، مليئة بالغرة القصيرة، أو قصات شعر مدرج متوسط، لإضفاء الكثير من الجاذبية على هذا اللون، الذي يعتبر تقليديًا للغاية.

الشعر الأشقر البلاتيني الرمادي

هل تشعرين بالصدمة مثلي؟ نعم عزيزتي، يبدو أن لون الشعر الأشقر البلاتيني عائد بقوة وفي موسم الخريف الدافئ، فهل تصدقي ذلك! وقد يهمكِ في السياق ذاته الإطلاع على هل يغيّر كلور المسابح لون حناء الشعر؟

هذه الصيحة تستوجب لإنجاحها بطريقة فعالة، الإعتماد فيها على لون موحد من الأشقر الرمادي، دون اللجوء إلى تخصيل الشعر، عن طريق البالياج أو الهايلايت. باختصار، إنها تعتمد على صبغة موحدة لكامل أجزاء الشعر.

من المهم اختيار لون صبغة شقراء تميل إلى اللون الفضي وليس الأشقر الاصفر، كما يجب عليكِ استخدام الشامبو المخصص للحفاظ على هذا اللون، لضمان الحصول على صيحة شعر عصرية وجذابة.

وفي الختام، تعرفي على أجمل قصات شعر طويل مدرج فرنسي لإطلالة حيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية