أحدث إصدارت CHANEL من عطور ومستحضرات تجميل فخمة لعام 2024

CHANEL تصدر مستحضرات تجميل وعطورات لعام 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشانيل chanelofficial @ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أحدث إصدارت شانيل CHANEL من عطور ومستحضرات تجميل فخمة لعام 2024، اختاري منها ما يناسبكِ ويلائم شخصيتك.

ias

تدعوك CHANEL إلى اكتشاف أحدث إبداعاتها الراقية التي تمّ إصدارها مؤخرًا لتحاكي وتطال تطلّعات المرأة العصرية، فهي تندرج ضمن إطار الإصدارات الملفتة التي تحاكي الرموز الأيقونية للدار.

HYDRA BEAUTY Micro Sérum Lèvres

تقدم شانيل CHANEL مستحضر HYDRA BEAUTY Micro Sérum Lèvres، المناسب للتنقل، والجذاب، والمرطب بشكل مكثف وهو مستحضر من الجيل التالي للعناية بالشفاه يحتوي آلاف قطرات الكاميليا الميكروية. للحصول على دفعة من الترطيب مع كل استخدام.

في قلب تركيبة HYDRA BEAUTY Micro Sérum Lèvres، توجد تقنية المائعيات الميكروية المتطورة التي تحافظ على قوة الكاميليا البيضاء من خلال تغليفها بآلاف القطرات الميكروية. عند التطبيق، تمتزج مع البشرة عند ملامستها.

يتم دمج هذه القطرات الميكروية من الكاميليا البيضاء OFA* مع حمض الهيالورونيك المعزز للامتلاء بكثافة، والذي يلتقط الرطوبة ويحافظ عليها. تبدو الشفاه محمية ومغذية وملطفة وجاهزة بشكل مثالي للماكياج.

OMBRE ESSENTIELLE: جاذبية الألوان الأحادية

إن اختيار اللون يتعلق دائمًا بتأكيد الذات، فهو يعبر عن جاذبية فريدة تحدد الأسلوب، وتدفع برؤية ما. يمكن التعبير عن اللون الجذاب وفقًا لشانيل CHANEL بعدة طرق غنية، حيث يكون كل فارق بسيط ممكنًا.

تساعدك علامة CHANEL على تقديم إطلالة مميزة بشكل طبيعي ويتم التعبير عنها في كل درجة. سواء كان اللون الأزرق أو الأحمر أو البيج أو الذهبي، تكشف كل درجة أساسية عن مجموعة لا حصر لها من التعبيرات.

وتترك اللمسة أحادية اللون بصمة بعيدة وتأخذنا إلى عالم الخيال، فهي قادرة على التعبير عن شخصية ملونة. فمع OMBRE ESSENTIELLE، تصمم سيسيل بارافينا جيلًا جديدًا من ظلال الجفون. تزرع فكرة أن المكياج هو في جوهره فن بأن تكوني على طبيعتك. وأن هناك ألف طريقة لوضع نفس اللون، كما أن هناك ألف طريقة للتعبير عن جاذبيتك.

لا حدود مع OMBRE ESSENTIELLE

عندما صممت سيسيل بارافينا مجموعة الألوان لمستحضر OMBRE ESSENTIELLE الجديد، استوحت الإلهام من تراث شانيل CHANEL الغني والمواكب لكل العصور. من خلال العمل مع استوديو ابتكار المكياج لدى شانيل CHANEL، أعادت التعبير عن 14 درجة من الألوان، وربطت بين عالمها الإبداعي وتراث ألوان الدار مع كل درجة منها.

على هذا النحو، ابتكرت Beige Suede، المستوحاة من لون الأريكة الشهيرة في شقة 31 شارع كامبون. وقدمت Gris Paris، نفس الدرجة الرمادية لأسطح المنازل في باريس، مسقط رأس إبداعات مادوموازيل، وBrun Fauve، درجة بنية اللون مثل الأسد، حيوانها الجالب للحظ وعلامتها الفلكية.

تضم المجموعة أيضًا Blanc Perle، الدرجة التي تذكرنا بخيوط اللؤلؤ التي زينت ملابسها ببريقها الرقيق الذي يشبه القمر، وBois Noir، درجة اللون الأسود التي أتقنتها بجرأة شديدة وجعلت منها درجة معبرة عن الأناقة، بالإضافة إلى Lilas Poudré، وهي درجة لون ليلكي التي تذكرنا بأقمشة التويد الخاصة بالدار.

يعكس Rose Charnel الإشراقة الوردية التي يتمتع بها الشخص بعد قضاء يوم في الهواء الطلق، وBlé d’Or Antique هي درجة من اللون الذهبي التي تشير إلى القمح؛ تميمة الحظ السعيد لغابريال شانيل، وRouge Cosmos هي درجة من اللون الأحمر، لون الحياة التي كانت تطمح إلى قوتها. Brun Talpa هي درجة من اللون البني التي تعبر عن السترات غير الرسمية التي يرتديها دوق وستمنستر؛ مثال الأناقة لمادموازيل.

Quartz Fumé، درجة تذكرنا بأحجار الكوارتز الكريمة السموكي التي كانت مولعة بها بشكل خاص، وRouge Cuir، درجة لون البطانة داخل حقيبة 2.55. وJade Facetté هي درجة لون أخضر باستيل، في إشارة إلى أقمشة التويد التي صممتها غابريال شانيل لإطلالتها الصيفية، وتذكرنا درجة Beige Sable بالشواطئ الرملية في دوفيل، التي ألهمت العديد من إبداعات الدار.

ترسل سيسيل بارافينا دعوة لوضع ظلال جفون مميزة مع تبني حرية الإبداع، بألوان غير لامعة أو ساتينية أو معدنية. من الليلكي إلى البرتقالي وحتى الأخضر والبني، فهي تجسّد شعار “لا حدود مع OMBRE ESSENTIELLE”. يتم تطبيق اللون الأحادي من شانيل CHANEL على خط الرموش وعلى الجفون والحواجب أيضًا، وهو متوفر بعدة درجات واثقة ومبتكرة قبل كل شيء.

لون واحد بثلاثة أساليب

يستكشف OMBRE ESSENTIELLE، الذي أعادت سيسيل بارافينا واستوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL، تصميمه، اللون الأحادي من كل جوانبه. حيث توضح سيسيل بارافينا ما تقوم به بقولها: “العمل باستخدام لون واحد يمنحك خيار التركيز على الشكل وأسلوب التطبيق”. وبالتالي يمكن تطبيق ظلال الجفون بثلاث طرق مختلفة، والاستمتاع بعديد من التعبيرات.

لإبراز كل جانب من جوانب OMBRE ESSENTIELLE، ابتكرت سيسيل بارافينا توب كوت متعدد الاستخدامات بالدرجة Blanc Perle. عند استخدامه بمفرده، يضيء هذا الظل الشفاف العينين بلمسة نهائية متلألئة.

مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL Huiles Corps: لقاء مع الذات

العطر كما تعرفة الدار العالمية شانيل، بأنه جوهر الأسلوب الجذاب ولقاء مع الذات الداخلية، فضلًا عن كونه كيمياء آسرة وغامضة أقرب إلى الحب.

وعليه، تتبع شانيل CHANEL هذا الأثر العطري وتؤسس روتينًا جديدًا أكثر دفئًا، مع مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL Huiles Corps، يتخذ تطبيق العطر شكلاً جديدًا، عن طريق اتباع أسلوب غير تقليدي لتجربة تطبيق جديدة فائقة الفخامة وأنيقة، وهو ما عهدناه من عطور شانيل الفاخرة التي تدوم طويلًا.

تعمل الزيوت على إطالة نفحات العطر وتشكل معه تناغمًا تامًا لتكثيف الأثر العطري. عند استخدام الزيوت بمفردها، فهي عطور للبشرة، بالمعنى الأصلي والملموس والحسي للكلمة. وعند وضعها في كل مرة، ستوفر حرية جديدة لتطبيق العطر مرارًا وتكرارًا، متى وكيفما يريد المرء، للتعبير عن شخصيته بطريقة مختلفة.

تعيد مجموعة Huiles Corps التعبير عن أربعة عطور بتركيز ماء العطر مميزة من مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL: ماء العطر 1957 وCOROMANDEL وBEIGE وGARDÉNIA. هذه المرايا المثالية وفية للعبير الأصلي لعطورها المقابلة. كما أنها توفر صيغة جديدة ناعمة ومشرقة وجذابة بكل بساطة. فضلًا عن كونها فرصة لإعادة اكتشاف أربع تركيبات التي تعكس أناقة شانيل CHANEL التي لا تضاهى،والتي ستنضم حتمًا إلى مجموعتها الآسرة.

تيموثي شالاميت سفير الماركة الجديد

كشفت الدار الفرنسية الفاخرة النقاب عن اختيارها للممثل الفرنسي الأمريكي تيموثي شالاميت ليكون أحدث سفير لشانيل لعطر Bleu de Chanel للرجال، التي تمتلك خصائص لا حدود لها.

حيث أكدت دار الأزياء الفاخرة في بيان صحفي لها أن الممثل البالغ من العمر 27 عاماً والمعروف بأدواره في “Dune” و”Interstellar” و”The French Dispatch” سوف يلعب دور البطولة في حملتها الأولى لعطر Bleu de Chanel في يونيو والتي ستكون من تصوير ماريو سورينتي. وسيتبع ذلك إطلاق فيلم حملة من إخراج مارتن سكورسيزي في الخريف. يمثل هذا أول تعاون للممثل مع شانيل وتجربته الأولى كأول سفير رسمي لأي علامة أزياء أو جمال.

تم اختيار Chalamet لأسلوبه الجريء وسحره الواضح، كما تشرح دار الأزياء الفاخرة، لأنه يجسد الروح الحكيمة والحيوية للفصل التالي من عطر Bleu de Chanel.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية