أحداث مبكية في الحلقة 38 من المتوحش Yabani الموسم الثاني

أحداث مبكية في الحلقة 38 من المتوحش Yabani الموسم الثاني

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي yabanidizi@

أطلق الإعلان الترويجي الأول من الحلقة 38 من مسلسل المتوحش Yabani الموسم الثاني، والذي تضمن مشاهد مؤثرة وأحداث مبكية مما زاد من حماس المتابعين لمشاهدة الحلقة القادمة.

ias

في الوقت نفسه، لاقت الحلقة 37 من مسلسل المتوحش Yabani الموسم الثاني، تفاعلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تجاوزت نسبة المشاهدة المليون في أقل من 24 ساعة.

إعلان الحلقة 38 من مسلسل المتوحش Yabani الموسم الثاني

يبدو أن الجمهور سيكون على موعد مع أحداث حزينة في الحلقة 38 من مسلسل المتوحش Yabani في موسمه الثاني، حيث تضمنت مشاهد مؤثرة ليمان وهو يصرخ ويبكي مع موت رؤيا قائلاً: “من فعل هذا سيموت… سأجد من قتل رؤيا”.

ويبدو أن الحلقة القادمة ستشهد الكثير من التغييرات، حيث تفاعل الجمهور مع الإعلان معربين عن حزنهم العميق بسبب النهاية المأساوية لشخصية “رؤيا” ومغادرتها العمل. وبدأت التكهنات حول الحالة العاطفية للثنائي خارج المسلسل.

من جهة أخرى، وجه خالد أوزغور ساري رسالة لشريكته سيماي بارلاس، قال فيها: “أنت من أروع الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي ومن أفضل الممثلين الذين عملت معهم، كان شرفًا كبيرًا لي أن أشاركك التمثيل”. بذلك يكون حسم بطل مسلسل المتوحش الجدل حول حقيقة علاقته مع رؤيا! فهل ينجح الموسم الثاني من المتوحش Yabani بدون رؤيا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية