أجمل موديلات النظارات الشمسية التي تألقت بها النجمات في الفترة الأخيرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيفا وهبي على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيفا وهبي على انستغرام

نكشف لك اليوم عن أجمل موديلات النظارات التي تألقت بها النجمات في الفترة الأخيرة والتي حملت توقيع أهم الماركات العالمية التي سندخل إلى تفاصيلها في المقال التالي.

ias

تختار المرأة النظارات التي تليق بشكل وجهها وشخصيتها، لذا دأبت الدراسات على تحديد أشكال الوجوه وتقسيم أنواع النظارات من خلال تصاميمها بما يتناسب مع هذه المعايير، التي غالبا ما تتقنها النجمات.

ما هي موديلات النظارات المسيطرة على الساحة في صيف 2024؟

هناك النظارات المربعة والمستطيلة والدائرية والنظارات القطة والنظارات الفراشة ومؤخراً رأينا النظارات المربعة الكبيرة تغزو منصات العروض خصوصا لدى كل من توم فورد Tom Ford وغوتشي Gucci. وبشكل عام تختار كل إمرأة تصميماً ترتاح فيه ويليق بتقاسيم وجهها، والآن سنكشف لك تفاصيل نظارات النجمات الشمسيّة!

النظارات الشمسية رفيقة لوكات نجمات صيف 2024

سادت في الوسط الفني ظاهرة وضع نظارات شمسية للترويج لعمل فني كإطلاق ألبوم غنائي، فرأينا النجمة إليسا تضع نظارات مستطيلة ومطبعة بألوان الأبيض والأسود والأزرق. وكذلك الأمر مع كل من أصالة التي اختارت التصميم المستطيل المنمق بإطار نيود، ونوال الزغبي التي اعتمدت نظارات كبيرة ذات إطار مطبع بالألوان خلافاً لزميلاتها. سنأخذك بجولة حول أجمل النظارات الشمسية التي ظهرت بها النجمات مؤخراً، مع شرحٍ مبسط ولدوافع خياراتهن، لعلك تستوحين منهن تصميمك المفضل من موضة صيف 2024.

  • 2- مايا دياب والنظارات القناع أو ما نعرفه باسم Shield sunglasses وقد نسقت النجمة نظارات السوداء القاتمة مع جمبسوت باللونين الأصفر العسلي والسود بطبعات برية ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان لتظهر النظارات بوضوح. ولكن عموماً تميل مايا بشكل عام إلى النظارات الكبيرة لا بل الضخمة وهي تليق بشكل وجهها الذي يتخذ شكل القلب.
  • دانييلا رحمة: تدرك الممثلة دانييلا رحمة أنها إذا رغبت في ارتداء هذا النوع فستختار الإطار الرفيع المصنوع من الأسيتات المعدني لكي تحافظ على رونق إطلالتها. وقد اختارت المعطف العاجي الطويل ووضعت نظارات القطة ذات التصميم المستطيل الأسود المنمق، لأن تقاسيم وجهها ناعمة وتختار لهذا السبب موديلات لا تخفي جماله.
  • يارا: تحب ارتداء هذا النوع مع أزياء رسمية للنهار كسترة التويد مع سروال كلاسيكي القصة وهو يتسم بخصر عالي ومنسق بعناية مع قميص أبيض.
  • 6- سارة أبي كنعان ونظارات Butterfly وهي النظارات التي تستعيد فترة الثلاثينات ولكننا رأينا الكثير من الموديلات التي لا تحتوي على إطار في منصات العروض لموسم صيف 2024. وتدرك الممثلة سارة أبي كنعان أنها تستطيع وضع هذا النوع من النظارات ولكن بحجم أكبر وبإطار أسود قاتم بخلاف ما هو متعارف عليه لهذا الموسم فطبيعة وجهها العريض من الأسفل يليق به هذا التصميم الذي لا يليق بالكثيرات .
  • 7- هيفاء وهبي والنظارات المستطيلة التي تليق بها فهي مثالية للجنسين وقد نسقتها النجمة مع إطلالة من الدنيم الكاملة واختارت تصميماً ذات إطار من الاسيتات الأسود بشكل مستطيل ولكن عريض مع عدسات مرآة عاكسة للضوء لتقاوم أشعة الشمس المؤذية. ش
  • 8- لطيفة تختار التصميم الهندسي فلقد وضعت نظارات منفذة مع إطار بزوايا حادة وهو باللون البني الداكن وقد نسقته النجمة مع بزة سفاري تتألف من سترة بأكمام نصفية باللون الطحين، وسروال ذات خصر عال وقصة مستقيمة رجالية الطابع.
  • 9- ياسمين صبري تختار النظارات ذات الإطار العريض والمزخرف بالأحجار البراقة خلال رحلة قامت بها مؤخراً إلى إمارة موناكو، ويتسم بتصميم شبه مستطيل مع حواف مستديرة وهو ممهور باسم الدار التي صممته وهي ميوميو Miu Miu.
  • 10- نانسي عجرم والنظارات البيضاوية: تتميز الفنانة نانسي عجرم بذوق رفيع حتى في اختيار النظارات الشمسية والتي يقترب شكلها من الحجم البيضاوي المزود بإطار معدني ذهبي، وتنسق معه قبعة من القش وأزياء عملية تصلح للنهار ولحفلات الشاطئ.

ما أبرز اتجاهات النّظارات لعام 2024؟

  • النظارات الريترو أي الضخمة ذات الإطار المصنوع من المعدن من دار غوتشي Gucci.
  • النظارات المربّعة المزودة بإطار معدني أسود أو فضي أو مزدانة بلوغو الدار مثل ما نراه لدى فندي.
  • النظارات الشفافة المضادة لانعكاس الضوء وهي مشابهة للنظارات الطبية ولكن مع زجاج دخاني ملون وقد أحببنا تصاميم دار غوتشي.
  • نظارات راكبي الدراجة Biker glasses وهي التي تشبه شكل الدائرة العريضة أفقياً.
  • نظارات التزلج بتصميمها الرفيع المستطيل. ومن ابرز التصاميم التي لفتتنا لدار بالنسياغا.
  • نظارات القلوب والتي تتميز بإطار رفيع وقد برعت سان لوران في تصميم هذا الموديل.

ونختم بموضوع عن النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجه كل نجمة والمثالية لك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية