أجمل أماكن ترفيه بالرياض مجانية

أماكن ترفيه بالرياض مجانية

مصدر الصورة موقع المشهد

سنكشف لك اليوم عن أجمل أماكن ترفيه بالرياض مجانية يمكنك زيارتها مع عائلتك في عطلة نهاية الأسبوع وتستمتعوا بلحظات سعيدة، وسبق وعرفناك على أجمل أماكن لإقامة حفلات التخرج في الرياض.

ias

تعدّ مدينة الرياض من أجمل الوجهات الحديثة التي تقدم لك العديد من الفعاليات الترفيهية المجانية للمواطنين والسياح للاستمتاع بالعديد من النشاطات الترفيهية.

حديقة الملك عبدالله

تعتبر هذه الحديثة من أجمل الحدائق في الرياض وأكبرها، وهي تتميز بالمناطق الخضراء وممرات المشي ومقاعد الجلوس لتستمتعي بالهواء الطلق والنوافير المائية الرائعة.

حديقة السلام

تعتبر حديقة السلام واحدة من المواقع المجانية التي تقدم لك جلسة هادئة ومريحة في الرياض، حيث يمكنك التجول بين الأشجار والورود وتستمتعي بأجواء الطبيعة الساحرة.

واجهة الرياض

تقع واجهة الرياض على ضفاف وادي حنيفة، وتتميز بممراتها المخصصة للدرجات الهوائية والمشاة حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة مع الهواء النقي.

مركز الملك عبدالعزيز التاريخي

يتميز مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بمواقعه الثقافية المختلفة، التي تقدم لك فعاليات ثقافية مختلفة وتساعدك على استكشاف تاريخ المملكة العريق وتراثها.

هذه أبرز الوجهات التي يمكنك أن تقصديها في الرياض وتستمتعي بوقتك مع أفراد عائلتك، واطلعي أيضًا على مراكز ومعاهد في السعودية ستساعدك على تطوير ذاتك في المجال المُوسيقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية