أجمل أفلام رعب 2021 لا تفوتك مشاهدتها

Monitor, Display, Screen

إن كنت من محبات مشاهدة افلام رعب 2021، سنقدّم لك هذه المجموعة من الأفلام التي تستحق فعلًا أن تمضي وقت فراغك في عطلة نهاية الأسبوع وأنت تشاهدينها.

ias

لا يمكننا أن ننكر وجود أفلام رعب مبنية على قصص حقيقية، سواء كنت من عاشقات أفلام الرعب أو لا، لفهي أصبحت الأكثر شعبية في العالم، وتحتل أعلى المراتب من حيث نسب المشاهدة. وقد صدر عام 2021 الكثير من أفلام الرعب الغريبة والجديدة بقصصها اليكم أبرزها.

فيلم Escape Room 2

هو فيلم رعب نفسي أميركي من إخراج آدم روبيتيل وتأليف براغي إف شوت وماريا ميلنيك. الفيلم هو تكملة لـ Escape Room لعام 2019 وبطولة Taylor Russell و Logan Miller و Isabelle Fuhrman و Thomas Cocquerel و Holland Roden و Carlito Olivero و Indya Moore. تدور أحداث هذه القصة حول ستة أشخاص يجدون أنفسهم عن غير قصد مسجونين في غرف الهروب، ويحاولون سويًا إيجاد السبيل من أجل البقاء على قيد الحياة.

فيلم Last Night in Soho

هو فيلم رعب تمّ إنتاجه عام 2021 من إخراج إدغار رايت ، مع سيناريو من تأليف رايت وكريستي ويلسون-كيرنز ، استنادًا إلى قصة رايت. الفيلم من بطولة أنيا تايلور جوي وتوماسين هاركورت ماكنزي ومات سميث وديانا ريج وتيرينس ستامب. يركز الفيلم على فتاة مصممة أزياء شابة متمنية تدخل الستينيات بشكل غامض لتواجه معبودها.

فيلم The Grudge

تمّ إنتاج هذا الفيلم في العام 2021، من تأليف تاكاشي شيميزو ونيكولاس بيسيه. تدور أحداث الفيلم حول قصة عائلة تشتري منزلًا جديدًا وتتصارع مع لعنة غامضة تسكن المنزل، هو من اخراج نيكولاس بيسيه وانتاج المخرج و السيناريست سام رايمي.

تعرّفي أيضًا على أفضل أفلام الأكشن على مرّ التاريخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية