أبرز 7 إطلالات مكياج وتسريحات شعر على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024

إطلالة سيلينا غوميز في مهرجان كان 2024

إطلالة سيلينا غوميز في مهرجان كان 2024

على مدى الأيام الثمانية الماضية، سحرتنا إطلالة النجمات ومدونات الموضة اللواتي حضرن إلى مدينة كان، وتألقن على السجادة الحمراء لمهرجان كان 77، اخترن أجمل الصيحات الجمالية التي تواكب اتجاهات الموضة الرائجة، وتمكنّ من أن يأسرن القلوب ويخطفن الأنظار بإطلالاتهن الأنثوية.

ias

وفي هذا العام، يسرا وريا أبي راشد خطفتا الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، كما تميزت إطلالات المكياج والشعر بتفاصيلها المذهلة والرائعة. فيما يلى نلقي نظرة قريبة على تصاميم الشعر والمكياج الساحرة التي زيّنت العروض الأولى وجلسات التصوير في المهرجان.

إطلالات جمالية خارجة عن المألوف

إطلالات جمالية جديدة سطعت من خلالها النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2024 في الأيام الماضية، وما كان لافتاً اختياراتهن الراقية لتسريحات الشعر وأساليب المكياج، فسرقن أضواء الكاميرات بحضورهن وجاذبية جمالهن، وأبرزهن بيلا حديد، سيلينا جوميز، أنيا تايلور وغيرهن وفق ما نستعرضه معكم تباعًا.

إطلالة بيلا حديد في مهرجان كان 

اختارت عارضة الأزياء بيلا حديد صيحة الموضة المشهورة ذات اللون الواحد وابتعدت عن تداخل ألوان ظلال العيون، ووضعت أحمر الشفاه مطابقا مع لون فستانها، وعينين ذات كحل أسود، واختارت تصفيفة الشعر المموجة.

مكياج سيلينا جوميز في مهرجان كان 

طبقت سيلينا جوميز ألوان الصيف الهادئة في مهرجان كان 2024, التي تمنح الإنتعاش والحيوية من اختيار أحمر الشفاه وظلال العيون بلون الخوخ الفاتح، وتصفيفة شعر مموجة أيضًا.

تسريحة أنيا تايلور جوي في مهرجان كان 

اختارت تسريحة شعر جعلت إطلالتها خاصة ومنفردة تميزت بها من تصميم ضفيرة على شكل كعكة، وأيضا اختارت أحمر الشفاه بلون مميز من درجات الأحمر القوية.

مكياج نعومي كامبل  في مهرجان كان 

تألقت نعومى كامبل في مكياج هادئ مناسب للون بشرتها، واختيار تطبيق الشعر المجعد ساهم في إضافة لمسات جمالية خاصة تميزت بها.

شعر تايلور هيل في مهرجان كان 

صففت تايلور هيل شعرها بشكل يشبه قصات العصر الكلاسيكي ولكنها أضافت إليها لمساتها العصرية بتطبيق ألوان مكياج عصرية من الألوان الداكنة.

أرايا هارجيت في مهرجان كان

استخدام أرايا هارجيت رابطة الشعر السوداء مع شعرها اللامع جعلتها ظهرت بشكل أنيق مع اختيار ألوان مكياج لامعة من ألوان الصيف.

تاليا بيسون في مهرجان كان

الغرة القصيرة أصبحت موضة صيف 2024، وقامت تاليا بيسون بتطبيقها بشكل جانبي جعل إطلالتها تبدو كالأميرات، وطبقت لونا مميزا من أحمر الشفاه، مع بلاشر وأيلانير أبرز جمالها أكثر.

سوف أكتفي بذكر هذه كانت مجموعة من أحدث إطلالات النجمات في فعاليات الأيام الماضية من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77، ومن برأيكم بدت الأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية