أبرز موديلات فساتين أعراس للبنات مستوحاة من مصممين عرب عالميين

موديلات فساتين أعراس للبنات

موديلات فساتين أعراس للبنات

نخبركِ اليوم عن أبرز موديلات فساتين أعراس للبنات، مستوحاة من مصممين عرب عالميين، التي تصدرت باناقتها وفخامتها مواقع التواصل، حيث يمكننا أن نستوحي منها الكثير.

ias

عند قيامكِ باختيار ثوب الزفاف في يومكِ المنشود، عليك أن تتبعي الموضة وبعض المصممين المعروفين، كي تتألقي كالأميرات في هذه الليلة التاريخية، التي تعد من أجمل أيام حياتكِ.

فساتين زفاف من توقيع إيلي صعب

  • الماس كان حاضرًا: كشف صعب عن مجموعته الجديدة التي جاءت مستوحاة من لوحات الرسام الفرنسي البارع كلود مونيه الانطباعية، فمن بين لوحة “حوريات” استلهم صعب تفاصيل التصاميم من لوحات “بركة زنابق الماء” و”الشاطيء في سنات أدريس”، لتمتزج جميعها في فكرة واحدة وهي الربيع الأبدي. جاءت المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف، ممزوجة بين سحر المواد والتفاصيل الفاخرة بسلاسة مع الفساتين الشبيهة بالملكية. تتفتح أزهار الساتان الأنيقة برشاقة على خطوط العنق بدون حمالات، بينما تتفتح أزهار الأورغانزا الصغيرة في تنانير قصيرة متشابكة مع أوراق مطرزة بالفضة، ويزدهر الدانتيل الرشيق من على الأكتاف إلى التنانير المعقّدة على شكل باقة من الماس، ليتوافق مع الحواف الرقيقة. وتتحرك أصداء السحر أيضًا من خلال الترتر والتطريز بخيوط الحرير، وتتفرع بلطف أسفل قصة صدر الباليه لتلتقي برك من التول. وقد يهمكِ الإطلاع على من هي ملهمة تصاميم “إيلي صعب” في مجموعة خريف 2024؟
  • مجموعة تزيّنت بالورود الثلاثية الأبعاد: بعد أن أطلق عراب الموضة ايلي صعب منذ سنوات، الورود الثلاثية الأبعاد، لاحظنا تكرارها في هذه المجموعة، حيث ازدهرت لمساتها في العديد من الفساتين. وظهرت الورود الكبيرة منسدلة على الكتفين، لتلمع في قماش الأورغانزا والترتر،  بتناغم مثالي لزفاف الحديقة. كما لفتت فساتين الزفاف المصنوعة من أقمشة أنيقة بدون أي تصاميم إضافية، لتعكس بانسدالها تموّجات البركة، بالإضافة إلى فستان من الساتان على طراز حورية البحر مع صدرية مطوية وأشرطة تصل إلى الكتفين، وفستان مماثل بنسخة تتميّز بأكمام طويلة، ويبدو هذا الاختيار مناسب تمامًا للعروس التي تود إطلالة عصرية وبسيطة في الوقت ذاته. كما يمكنكِ الإطلاع على أجمل فساتين زفاف فخمة خليجية لهذا العام.

فساتين زفاف من توقيع زهير مراد

إن فساتين زفاف المصمم اللبناني العالمي زهير مرادلربيع 2025، تعود بنا إلى عمق التاريخ الفينيقي، حيث كانت المرأة تتهادى على أنغام الأنوثة الساحرة. يتميز زهير مراد بجمال تصميماته مع فخامة الأقمشة ليرسما معًا أجمل لوحة لعروس أنيقة اعتدنا دومًا على تميّزها من توقيع المصمم اللبناني.

كل ثوب بمثابة نسيج مزين بشكل معقد باللون الذهبي لمسات تلقي إشعاعًا رقيقًا يذكرنا بشمس البحر الأبيض المتوسط، مثلما تتجول العروس في حديقة عصٍر مضى والبساتين وكروم العنب تملأ الجو برائحة الربيع، وتنقلها إلى عالم من الرومانسية الأثيرية. تتراقص الحروف المطرزة بدقة بخيوط ذهبية رفيعة على القماش، بينما تعزز الزخارف كل ثوب وتنسج منها قصص الحب. وقد يهمّك الاطّلاع على أفضل متاجر فساتين زفاف بالرياض رخيصة.

تتشابك المطبوعات العشبية مع الدانتيل الأنيق، وتلتف حول الجسم أو تعانق الفساتين الضخمة، كما تضفي خطوط العنق العالية لمسة من الرقي الذي يستحضر الأناقة الأبدية للتراث الفينيقي.

غزت أقمشة الدانتيل الراقية المجموعة في قالب فينتج، لتتناغم مع أقمشة الميكادو المرنة، التي احتوت البوليستر الفاخر والحرير اللامع في قوام ثقيل ولكن انسيابي بامتياز، ما أضفى على الفساتين رونقا ساحراً وإطلالة فاخرة ولافتة.

غزت أقمشة الدانتيل الراقية المجموعة في قالب فينتج، لتتناغم مع أقمشة الميكادو المرنة، التي احتوت البوليستر الفاخر والحرير اللامع في قوام ثقيل ولكن انسيابي بامتياز، ما أضفى على الفساتين رونقا ساحراً وإطلالة فاخرة ولافتة.

فساتين زفاف من توقيع جورج حبيقة

تتنوّع فساتين الأعراس في مجموعة المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، بين التي تأتي بقصّة ناعمة وتتزيّن بالتطرزيات، وبين تلك المتّسمة بتنورتها الواسعة. وتتميز فساتينه بالطرحة الطويلة، والقماش الساتان المزركش بالورود النافرة.

وأيًا كان خياركِ من مجموعته، تأكّدي من أنّك ستبهرين عريسكِ وكلّ المدعوّين بإطلالتكِ المذهلة!

فساتين زفاف من توقيع طوني ورد

تأخذك فساتين اعراس 2024 التي قدّمها طوني ورد، بمغامرة مدهشة إلى عالم الأحلام، وهناك، تتألّقين كالملكة وتتركين وراء كلّ خطوة تخطينها انطباعًا ينبض بالحبّ والرومانسيّة، تمامًا كما في حال اخترت من مجموعته العرائسيّة لربيع 2024 التي أطلقها سابقًا.

يبقى الإبداع والفرادة حاضريْن مع كلّ مجموعة جديدة يطلقها طوني ورد، وفي تلك التي ضمّت فساتين اعراس 2024 لموسم الخريف، جسّد ذلك بأكثر من ميزة، من بينها الطيّات الكبيرة التي زيّنت الجزء الجانبيّ من بعضها، مشكّلة بذلك لمسة مرهفة ترتقي بإطلالة العروس إلى مستويات عالية من التميّز والجمال، حالها حال ما قدّمه في مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024.

تستمرّ هذه المغامرة الخياليّة في عالم طوني ورد، مع قصّات صدر تجعلك تتوهين وأنت تفكّرين ليس فقط بالدقّة والحرفيّة التي تطلبّها تنفيذها، بل أيضًا ببراعة المصمّم بالإتيان بفكرتها بحدّ ذاتها، وترجمتها إلى ما يجعل الفستان أشبه بقطعة فنيّة، خصوصًا وأنّها تتناغم بروعة مع القصّات السفليّة للفستان.

تشكّل فساتين الزفاف المحتشَمة خيارًا مثاليًّا لإطلالة راقية تُظهرك كالملكة في يومك الكبير، وها هي تشعّ جمالًا في مجموعة فساتين اعراس 2024 التي قدّمها طوني ورد لخريف العام المقبل، حيث صمّمها بقصّات أنثويّة أنيقة، وأرفقها مع تفاصيل تضفي الكثير من الفخامة.

وفي الختام، ما رأيكِ بالتعرف على سارة راضي التي هي من أشهر مصمّمي فساتين الأعراس في السعوديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية