أبرز مطربات سعوديات للأعراس لجعل يومكِ مميزًا

مطربات سعوديات للأعراس

مطربات سعوديات للأعراس

نخبركِ اليوم عن أبرز مطربات سعوديات للأعراس لجعل يومكِ مميزًا، حيث تحظى المطربات وفنانات الأعراس بأهمية بالغة جدًا في المناسبات السعودية وحفلات الزفاف.

ias

بالرغم من امتلاء الساحة الفنية العربية بالكثير من المطربات، إلا أن بعض الأصوات النسائية السعودية الخليجية تمكنت من المنافسة في تحقيق الشهرة وجذب اهتمام الجمهور في فترة قياسية.

وعد

وعد مغنية سعودية، ولدت في عام 1977 بمدينة الرياض. هي من أسرة فنية إعلامية، تمكنت من سلك طريقها الفني بسهولة، حيث أنها تتمتع بصوت جميل. بدأت نشاطها الغنائي منذ عام 1999. كماتميزت بالغناء بلهجات مختلفة منها اللبنانية والخليجية والمصرية، وأنتجت أعمالها لنفسها. اقتحمت مجالات عدة غير الغناء منها التقديم التلفزيوني من خلال برنامج “ليالي السمر”، ودخلت مجال الأزياء والموضة أيضًا.

والمعروف عن وعد أنها تُحي حفلات الزفاف الراقية في أنحاء المملكة ودول الخليج، حيث تُعد واحدة من أهم المطربات السعوديات اللواتي يقمن بإحياء حفلات الزفاف لأكبر العائلات وأشهرها في المنطقة.

شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية نذكر منها:

“سيلفي 2 عام 2016″، “سيلفي 3 عام 2017″، “عوض أبًّا عن جد عام 2018”.

من أهم أعمالها الغنائية:

  • المشكلة عام 2018.
  • أنا بخير عام 2018.
  • كلما دقّيت عام 2018.
  • شاطر عام 2018.
  • قاعد على قلبك عام 2019.
  • كأس العذاب عام 2019.
  • بنات أرض الجزيرة عام 2019.
  • على الوعد عام 2021.

أسيل عمران

مغنية وممثلة سعودية ولدت في عام 1989، وتنقلت في العيش بين عدة مدن سعودية بسبب عمل والدها في القوات المسلحة. لها العديد من المشاركات في البرامج منها: برنامج “نجم الخليج” في عام 2007، وبالرغم من عدم فوزها في البرنامج، إلا أنها تعاقدت بعد ذلك مع شركة روتانا، وأصدرت معهم ألبومان وهما “خجلانة، الله يهنيني”، كما بدأت العمل بالتمثيل في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “04”، كما شاركت بعدها في مسلسلات “أكون أو لا، سر الهوى، دويمة وحليمة”.

  • خجلانة 2007.
  • الله يهنيني 2009.
  • عيد الحب 2010.
  • مو بالساهل 2011.
  • نامي وجاء القمر مع حلا الترك 2011.
  • أنا وحبيبي 2012.
  • Don’t you need somebody 2016. وقد يهمكِ الإطلاع على أسيل عمران تتألق بالذهبي من Dior.

موضي الشمراني 

تعتبر موضي الشمراني واحدة من المُطربات السعوديات المخضرمات في مجال الغناء والطرب في الأعراس في السعودية. بدأت الفنانة مسيرتها الفنية في عام 1995، من خلال عملها كمطربة في الأعراس والحفلات، حيث برعت في تأدية الأغاني الشعبية والتراثية السعودية، بصوت صداح اكسبها شعبية واسعة، وجعلها مطلوبة للجماهير السعودية في حفلات موسم الرياض وموسم جدة أيضًا.

واللافت أنه في العام الماضي 2023، افتتحت حفل اليوم الوطني السعودي في اتحاد أرينا في أبوظبي، كما أنها شاركت هذا العام ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

داليا مبارك

مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014، عندما أطلقت أول أغانيها “قلبت الطاولة”، وحققت نجاحًا باهرًا عبر يوتيوب. برزت موهبة الغناء لديها في عمر مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، كما أن لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها “سند الخير” وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب آرابز جوت تالنت، لكن وفاة والدها لاحقًا، حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة. وهذه المسيرة جعلتها من الفنانات السعوديات المطلوبات في أرقى حفلات الزفاف في المنطقة. ومن الجدير ذكره أن داليا مبارك كرمت كأفضل فنانة سعودية.

وفاء وافي

اكتسبت الفنانة السعودية “وفاء وافي” شهرة واسعة باعتبارها من الأصوات الطربية الجميلة. حيث شقت طريقها بإحساسها الرائع وصوتها الأنثوي الطربي، والذي كان له الفضل في انتشارها ووصولها إلى قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق الطرب الأصيل.

أثبتت الفنانة السعودية حضورها في العديد من المناسبات والفعاليات الهامة وأحيت العديد من الحفلات الموسيقية المتميزة. من أهم مشاركاتها: إحيائها حفل ضمن فعاليات موسم الرياض عام 2022، حيث كانت حفلة موسيقية مميزة في ليلة مليئة بالأغاني والطرب ضمن ليالي مطعم ملك العود الموسيقية في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.

وشاركت أيضًا بحفل غنائي مميز عام 2022، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 في مطعم دخنة في البوليفارد رياض سيتي. كما أحيت أمسية طربية ضمن فعاليات موسم الرياض عام2021، ضمن أمسيات “ليالي عدن” داخل بوليفارد رياض سيتي، وكذلك كان لها مشاركات متميزة من خلال “أوبريت عسير” و”كرنفال جازان”.

كما أطلقت وفاء العديد من الأغاني الطربية الجميلة عبر موقعها في اليوتيوب، والتي لاقت استحسان وإعجاب الجمهور، ومنها أغنية “متغير” وأغنية “سكر الموضوع”، ومن أبرز أغانيها “تعبت يومين”.

جوري قطان

كانت مشاركة الشابة السعودية جوري قطان ووصولها إلى مرحلة النصف نهائي من برنامج بوليفارد المواهب، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 هي بوابة عبورها لعالم الشهرة، وبداية رحلتها في طريق النجاح.

ومن خلال موهبتها المتميزة وصوتها الاستثنائي، حصدت بالفعل جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى والغناء، في حفل جوائز صناع الترفيه جوي أوورد 2023، كما أثبتت تواجدها الرائع في العديد من المشاركات والمناسبات الهامة.

اللافت أن موهبة جوري ظهرت في طفولتها، عندما اكتشفت والدتها وجدتها تمتعها بصوت جميل، لكن محطتها الرئيسية الأولى بعد فترة المدرسة كانت مشاركتها في برنامج “نجم السعودية” عام 2018، وهو برنامج تليفزيوني متخصص في اكتشاف المواهب الغنائية السعودية، وعرض عبر قناة SBC. في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على نجمات السعودية قبل وبعد التجميل: تبدّل كلّي في الشكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية