أبرز ما تضمّنه وثائقي 3 I am Georgina لـ جورجينا رودريغز... ما علاقة نجوى كرم؟

أبرز ما تضمن وثائقي "أنا جورجينا" في موسمه الثالث للعارضة الإسبانية جورجينا رودريغز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا georginagio@ على انستغرام

بعد نجاح الموسم الثاني من وثائقي جورجينا رودريغيز وتصدره قائمة العشرة الأوائل على نتفليكس في 46 دولة، أطلقت عارضة الأزياء الإسبانية الموسم الثالث من الوثائقي المنتظر، فما أبرز ما جاء فيه؟

ias

عاد الموسم الثالث ليغوص في حياة عارضة الأزياء الشخصية بعد انتقالها إلى المملكة العربية السعودية مع شريكها كريستيانو رونالدو في عام 2023.

فخامة العرض مقابل المضمون

بدون شك أن الوثائقي تميّز بفخامته العالية خلال تصوير حلقاته، على حساب مضمونه، حيث تم تصوير إحدى الحلقات بالكامل في إمارة دبي وتمت إضاءة برج خليفة بمناسبة عيد ميلاد رودريغيز الثامن والعشرين.

كما يبدو أن صيغة التقاء عارضة الأزياء بالفخامة في الشرق الأوسط هي إحدى تلك الصيغ التي حرص المنتجون على الاستمرار فيها، وهو ما يفسّر قيام الثنائي في الموسم الأخير مع أفراد العائلة بجولات ساحرة لاكتشاف المملكة العربية السعودية، التي أصبحت مقر إقامتهما الحالية. وكنا قد أخبرناكِ عن جورجينا رودريغز سفيرة علامة مجوهرات مصرية.

ورغم التركيز على جانب الرفاهية التي تتمتع به عارضة الازياء الإسبانية، إلا أن الوثائقي كشف أكثر الجوانب المؤثرة في شخصية رودريغز، والتي تمثلت بعلاقتها مع أطفالها الخمسة، أكبرهم ولد لأم أخرى. حيث تُظهِر المشاهد الافتتاحية للموسم قلق رودريغيز بشأن أطفالها وإشادتها بهم، كما تقدم جانبًا جديدًا عن المرأة التي اعتدنا على رؤيتها في لوحات الإعلانات الخاصة بالموضة. وبالمثل، فإن المشاهد لأسطورة كرة القدم وهو يتجول مع عائلته الصغيرة، تقدّم نظرة ثاقبة عن رونالدو “الأب”، وهو ما يجعل الموسم الثالث عاطفي بشكل أكبر.

الجدير بالذكر أن الوثائقي لا يحمل الكثير من المواقف الدرامية عالية الجودة، ورغم أنه يبدو وكأنه مسلسل تم الإعداد له بعناية فائقة، إلا أن هناك لحظات حقيقية تم التقاطها أمام الكاميرا حيث يبدو النجم متوترًا وعصبيًا للغاية في المناسبات العامة، وهو ما أضفى بريقًا خاصًا للموسم الجديد. وقد يهمكِ الإطلاع على حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بعد مناداتها بـ”زوجتي”.

ما علاقة نجوى كرم بالوثائقي؟

عند بدء عرض الوثائقي في موسمه الثالث، أعاد الجمهور العلاقة بين العارضة والنجمة اللبنانية نجوى كرم، بعد مرور نحو تسعة أشهر على حدث “جوي أوورد” Joy Awards الذي أقيم في السعودية مطلع هذا العام.

القصة بدأت بالمقارنة بين إطلالتي النجمة اللبنانية نجوى كرم وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز في الحفل حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تُظهر قيام جورجينا بخلع قفازاتها السوداء التي أطلت بها على السجادة الحمراء للحفل، أثناء تسليم نجوى كرم جائزتها، مشيرين إلى أن الأولى خلعت القفازات حتى لا تبدو إطلالاتها متشابهة مع الأخيرة.


وفي أحد مشاهد المسلسل، تظهر جورجينا وهي تستعد خلف الكواليس من أجل الظهور على المسرح من أجل أن تقدم للنجمة اللبنانية جائزتها، ثم بعدها تظهر على المسرح وتقول: “بخصوص جائزة الشرف، رحبوا معي على خشبة المسرح بالجميلة نجوى كرم”.

فهل فعلًا تقصدت جورجينا هذا الأمر كي لا تتشبه إطلالتها بكرم؟ ومن هنا، قد يهمكِ الإطلاع على كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية