أبرز صيحات الجمال التي سطعت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024... ألوان شعر وتسريحات وماكياج

صيحات جمالية من مهرجان البندقية 2024- الصورة من انستغرام علامة المجوهرات Pasquale Bruni الرسمية

صيحات جمالية من مهرجان البندقية 2024- الصورة من انستغرام علامة المجوهرات Pasquale Bruni الرسمية

ما زالت فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي Venice International Film Festival في دورته الـ 81 لعام 2024، حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شهدت هذه الدورة الكثير من الأحداث الهامة، علاوة على الحضور اللافت لنجوم ونجمات العالم.

ias

وكانت إطلالات النجمات الجمالية خاطفة للأنظار على السجادة الحمراء، خصوصاً مع تسريحات الشعر المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى صيحات المكياج الأنيقة التي ركزت عليها النجمة لا سيما المكياج النيود الذي سيطر على غالبية الإطلالات.

وبعد أن شاهدتِ أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024، إليكِ نظرة تفصيلية على إطلالات النجمات الجمالية واللمسات الأنيقة التي لفتتنا…

المكياج النيود وتسريحة الشعر القصير للمرأة الخمسينية على طريقة كيت بلانشيت Cate Blanchet

كيت بلانشيت من أكثر النجمات اللواتي لفتت الانتباه خلال فعاليات مهرجان فينيسيا المستمرة حتى الآن، وفي كل مرّة تظهر فيها على السجادة الحمراء تقدّم لنا تفاصيل جمالية راقية.

كان أبرز هذه التفاصيل المكياج النيود الذي اعتمدته بغالبية إطلالاتها، على سبيل المثال إطلالتها بحفل الافتتاح، إذ تألقت بصيحة اللامكياج مع رسمة عيون القطة بالكحل الأسود، ورموش متوسطة الكثافة مع الأيلاينر المسحوب، وبلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه نيود بيج نصف لامع.

وبالنسبة إلى الشعر، اختارت واحدة من الصيحات الرائجة لهذا الموسم والتي اعتمدتها قبلها بطلة Emily In Paris ليلي كولنز، لصيحة أنيقة للشعر الأشقر الذهبي، مع الفرق من المنتصف، وتسريحة غرّة ويفي انسيابية على كلا الجانبين.

وبستايل آخر اعتمدت بلانشيت على تسريحة شعر ويفي بسيط منح شعرها المزيد من الكثافة، مع غرّة متموجة بطريقة انسيابية رائعة، وركزت كذلك على المكياج النيود المناسب أكثر مع فستانها الأبيض من لويس فويتون Louis Vuitton.

المكياج مع أحمر الشفاه الفاقع وتسريحة الشعر الأشقر للمسة مختلفة من أنجلينا جولي  Angelina Jolie

لفتت أنجلينا جولي الأنظار منذ حضورها في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان البندقية عن دورته الـ 81، خصوصاً مع اختيارها لـ الشعر الأشقر بنكهة التسعينيات: نجمات ومدونات اعتمدنه عام 2024 بأسلوب عصري جذاب ومميز، خصوصاً مع اختيارها تسريحة شعر ويفي منسدل على كلا الجانبين بطريقة كلاسيكية.

واختارت مكياجًا مع أحمر الشفاه بدرجته الفاقعة، وعيون مرسومة بالكحل الأسود، مع رموش متوسطة الكثافة، للمسة غنيّة.

مكياج العيون البنية مع تسريحة ذيل الحصان على طريقة جولينا موور Julianne Moore

أعجبنا اختيار جوليان موور Julianne Moore لهذه الإطلالة الذهبية من بوتيغا فينيتا، لتنسيق معها لمسات جمالية غنيّة بداية من المكياج البني النيود، لظلال الجفون البنية للعيون، ممزوجة مع لمسة نيود بورد وردية، وماسكارا بسيطة تبرز فقط جمال العيون الملونة، وبلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه وردي نيود.

في حين اختارت تسريحة شعر غاية بسيطة للغاية، جاءت مناسبة للفستان اللامع مع الأكمام الطويلة، لتسريحة ذيل الحصان المرفوعة للوراء، مع الفرق من المنتصف.

وللمزيد من متابعة الفعاليات الحالية، إليكِ إليكِ تفاصيل اليوم الأول من أسبوع الموضة في دبي لصيف 2025.

مكياج ترابي مع تسريحة شعر ويفي عفوية من إيملي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski

أما العارضة إيملي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski فقد اختارت المكياج الترابي الأنسب للون بشرتها، لمكياج عيون سموكي بني مسحوب بطريقة دراماتيكية يمنحها شكل عيون القطة، مع رموش متوسطة الكثافة، وبلاشر بيج، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس الشفاف.

في حين اختارت تسريحة شعر منسدل ويفي، يتناغم فستانها الأخضر من غوتشي Gucci، مع غرّة كثيفة مرفوعة على أحد الجانبين، لإطلالة غنية ومميزة، خصوصاً مع أقراط الأذن المنسدلة الطويلة من علامة Pasquale Bruni.

تسريحة الشعر المرفوع مع مكياج نيود ساحر من ستيلا ماكسويل Stella Maxwell

اختارت عارضة الأزياء البريطانية مكياج نيود ساحر، مع لمسة برونزية خاطفة، اعتمدت فيه على ظلال الجفون النيود البنية، مع خط أيلاينر عريض يبرز جمال عيونها الملونة، دمجته مع بلاشر برونزي يبرز عظمتي الخد، مع أحمر الشفاه النيود الروز اللامع.

فيما اختارت تسريحة شعر مرفوعة للكعكة المنخفضة، ومرفوعة بطريقة انسيابية مع الخصلات الذهبية للجزء الأمامي.

قد يعجبكِ أيضاً: إكسسوارات نسائية راقية لخريف 2024… نصائح تساعدكِ في تنسيقها.

تسريحة الشعر الأشقر المنسدل مع مكياج عيون القطة من نيكول كيدمان Nicole Kidman

بدت نيكول كيدمان Nicole Kidman أنيقة باختيارها للمكياج مع رسمة عيون القطة بالأيلانير العريض المسحوب بطريقة انسيابية بسيطة جداً، ورموش عالية الكثافة، مع كحل داخل الجفن السفلي للعيون، وأكملت اللوك ببلاشر وردي، وأحمر شفاه نيود.

بينما اختارت تسريحة الشعر المنسدل، المرفوع قليلاً من المنتصف فقط ليمنح شعرها مظهراً كثيفاً، مع الفرق من المنتصف، لتنسدل الخصلات من كلا الجانبين.

وفي فعاليات أخرى بدت نيكول كيدمان بسيطة جداً مع مكياج العيون البني، يزينه خط الأيلاينر العريض من دون سحب، والذي يبرز جمال العيون الملونة، مع بلاشر برونزي، يتناغم معه أحمر شفاه بني غلوس، فيما اختارت تسريحة شعر مرفوعة ذيل حصان، ولكن مع خصلات كثيفة من منتصف الرأس للمسة أنيقة مع فستانها الأسود من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

في الختام قد يعجبكِ: أمر أساسي في فساتين نادين نجيم… لا تتخلى عنه إطلاقاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية