أبرز إطلالات النجمات في فاشن تراست أرابيا 2024 وفساتين زهير مراد تحتل الصدارة

أبرز إطلالات النجمات في فاشن تراست أرابيا 2024 وفساتين زهير مراد تحتل الصدارة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ hellodergisi@ على انستغرام

مع تغير موقع الحفل، ما بين الدوحة في قطر، لينتقل إلى مراكش المغرب، يبدو أن إطلالات النجمات بدورها بدت لافتة ومميزة بشكٍل جذاب وأنيق. وسبق أن أخبرناكِ عن أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024.

ias

تم تنظيم النسخة السادسة من FTA في المدينة الساحرة مراكش، المغرب، وجاءت هذه الفعالية كجزء من برنامج عام الثقافة القطري المغربي 2024، فكيف جاءت أبرز الإطلالات؟

نجمات تميّزن بفساتين من زهير مراد

اللافت في هذا الحفل، اختيار عدة نجمات أبرز الفساتين التي جاءت من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وتأتي في رأس القائمة النجمة تاراجي بيندا هينسون، التي انتقت فستانًا طويل الأكمام، تميّز بالترتر اللامع بلوني الفضة والذهب، وهو من مجموعة زهير مراد لربيع 2024 للأزياء الراقية.

بدورها بدت المؤثرة وسيدة الأعمال كريسيل ليم حديث مواقع التواصل باختيارها فستانًا جاء على هيئة الشبك الموصول بطريقة ناعمة من اللون البيج، فضلًا عن تميّز الفستان بأحجاره الذهبية والفضية والكاب الشيفون الموضوع على الأكتاف، والذي أضفى لمسة من الرقي لإطلالتها الملكية.

الصور من المكتب الإعلامي للمصمم زهير مراد

أما عارضة الأزياء جوردان دون فسحرت الأنظار جميلة بفستانها المعدني الذي امتاز بوجود غطاء للرأس موصول مع فستانها الجذاب. ولا تنسي الإطلاع على أجمل فساتين زهير مراد التي ارتدتها الفنانات.

كما لفتت عارضة الأزياء جوزفين سكريفر الأنظار باختيارها فستاناً عاجياً من الحرير الناعم والمنسدل، الذي احتوى تطريزات في غاية الدقة والأناقة.

أبرز إطلالات النجمات في فاشن تراست أرابيا 2024 وفساتين زهير مراد تحتل الصدارة
أبرز إطلالات النجمات في فاشن تراست أرابيا 2024 وفساتين زهير مراد تحتل الصدارة

بلقيس

اختارت النجمة بلقيس، إطلالة من وحي المناسبة ومكانها أيضًا، حيث انتقت فستان أرجواني من دار Giambattista Valli، تميز بقماشه الحريري الناعم، فضلًا عن غطاء الرأس الذي جاء من وحي الحضارة العربية.

ياسمين صبري

اختارت صبري فستان بأسلوب القفطان، جاء مفتوحاً عند الأكتاف باللون الأخضر، واحتوى العديد من الزخرفة اليدوية الساحرة. الفستان جاء من قماش الساتان ومزيّن بورود ناعمة صغيرة ذات ألوان متعددة، البارز اعتماد ياسمين لوضع حزام مما حدد خصرها بطريقة جذابة للغاية.

استكملت ياسمين جمالها بوضع عقد مصنوع من أحجار الزمرد البرّاقة التي تتماشى مع ألوان الفستان، وأقراطاً متناغمة.

أليساندرا أمبروسيو

تألقت عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو بفستان بني لامع متداخل مع لون البيج من توقيع علامة Balmain، واسكتملت تألقها بوضع اكسسوارات بسيطة وحذاء بكعب عالٍ.

كارلا بروني

السيدة الفرنسية الأولى سابقًا كارلا بروني، لفتت الأنظار باختيارها الموفق من توقيع المصمم ايلي صعب، حيث انتقت فستانًا من اللون العنابي، نسبةً إلى اللون المعتمد في دولة قطر، بدا أنيقًا للغاية خاصةً بالكاب الموضوع على الأكتاف والموصول مع الفستان.

نادين نجيم

شاركت نادين عبر حسابها الرسمي على انستغرام مجموعة من الصور من هذا الحدث التي تظهر إطلالتها الأنيقة، اللافت في إطلالتها الأيقونية أنها أعادت إحياء تصميم قديم من أرشيف المصمم العالمي جان بول غوتييه والذي يعود إلى عام 2009، بالتعاون مع خبير المظهر بلال فقيه، والتي عكست قوتها وثقتها بالنفس.

تزيّنت نادين بمجوهرات شوبارد Chopard الفاخرة، وأكملت إطلالتها مع تسريحة شعر ويفي منسدلة ومكياج يحمل توقيع علامتها الخاصة.

اللافت أن نادين اختارت في إطلالتها الثانية فستانًا من توقيع زهير مراد، حيث جاء التصميم بلون أسود، وبقصة ضيقة تبرز قوام النجمة الممشوق، مع ياقة عالية بدون أكتاف.

اللافت في هذا التصميم الدانتيل الأبيض الناعم الذي توزع على منطقة الخصر، والأكمام التول السوداء الشفافة والتي تزينت أيضًا بالدانتيل المماثل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية