أبرز إطلالات النجمات في حفل Museum Gala لعام 2024

أبرز إطلالات النجمات في حفل Museum Gala لعام 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لزهير مراد zuhairmuradofficial@ وأريانا غرانديarianagrande@ على انستغرام

يقام حفل Academy Museum Gala سنويًا الذي يعتبر حدثًا لافتًا يجمع الموضة والسينما، وهدفه الأساسي جمع الأموال لمعارض المتحف والبرامج العامة، إلى جانب تكريم عدد من النجوم والنجمات. وقد يهمكِ الإطلاع على جورجينا رودريغز بإطلالة من مصمم سعودي في أسبوع الموضة في الرياض.

ias

شهدت السجادة الحمراء لهذا العام، إطلالات ساحرة لعدد من نجمات العالم، اللواتي اخترن فساتينهن بعناية مدروسة وفائقة، فمن بدت الأجمل برأيك؟

كايلي جينر

كعادتها، اختارت عارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر إطلالة جريئة للغاية، حيث انتقت فستان من مجموعة موغلر Mugler لربيع وصيف 1998.

الفستان جاء في جزئه العلوي شفافًا للغاية، مرصع بالكامل بالترتر اللامع، موصول مع تنورة طويلة ذات فتحات جريئة، هذا التصميم العتيق مع لمسات جريئة يعكس براعة كايلي في المزج بين الكلاسيكية والجرأة. ولا تنسي الإطلاع على مهرجان زيورخ السينمائي لعام 2024 يلفت الأنظار بإطلالات نجماته.

سيلينا غوميز

استطاعت النجمة العالمية سيلينا غوميز أن تلفت أنظار العالم باختيارها إطلالة رائعة للغاية، خيث اختارت فستانًا طويلًا ضيقا أبرز قوامها الممشوق ونحافتها المفرطة في الآونة الأخيرة.

الفستان جاء من اللون الأزرق ومن قماش المخمل الناعم، تميز بذيله الطويل، وقصة صدره التي جاءت باللون الأسود وكأنها كورسيه عصرية.

إتش أي آر

اختارت المغنية وكاتب الأغاني والملحنة H.E.R، فستانًا ساحرًا للغاية من مجموعة زهير مراد 2025. وجاء الفستان من الحرير الناعم بأكمام طويلة، والبارز فيه الربطة على الخصر التي جاءت وكأنها من الكشكش المنتظم، والذي أبرز قوام خصرها بطريقة لافتة، كما احتوى الفستان على فتحة تصل إلى أعلى الفخذ.

أريانا غراندي

اختارت الجميلة أريانا غراندي إطلالة شبيهة بالباربي، حيث اختارت فستانًا بدون حمالات من تصميم بالمان Balmain، جاء بنقاط سوداء وبيضاء، مع عقدة بارزة عند الصدر وخصر ضيق أبرز رشاقتها، واستكملت أريانا جمالها بوضع مجوهرات سواروفسكي.

نيكول كيدمان

اختارت النجمة الاسترالية نيكول كيدمان اطلالة كلاسيكية وجذابة في الوقت ذاته، حيث انتقت فستانًا حريريًا طويلًا جاء من توقيع علامة Balenciaga، تميز بالياقة الضيقة مع حمالات صغيرة مع خصر مشدود وأطراف منسدلة باستقامة متصلة بذيل خلفي طويل.

كيدمان لم تكتفي بهذه الإطلالة الساحرة، بل قررت وضع قفازات عالية باللون الأسود، وأكملت جاذبيتها بارتداء بحذاء مدبب بنفس اللون مع أقراط ذهبية، بينما سحبت شعرها برقة للخلف.

جيسيكا بيل

بدورها النجمة العالمية جيسيكا بيل اختارت إطلالة راقية من تصميم دار Balmain، جاء عبارة عن فستان طويل باللون الأسود، تميز بقصة الكتف الواحد، مع حمالة رفيعة في الجانب الآخر.

اللافت أن الفستان جاء باللون الأسود، بينما ظرفه اليمين جاء من الترتر الفضي اللامع، الذي أضفى جاذبية إضافية للإطلالة. واستكملت بيل جمالها باعتمادها تسريحة الشعر الكاريه دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

في الختام، قد يعجبكِ من قلب اللوفر: عارضات لويس فويتون تألّقن فوق ألف حقيبة في عرض لا يُنسى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية