أبرز أعمال ومسلسلات نور الغندور: شهر زي العسل أحدثها!

مسلسلات نور الغندور

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنور الغندور nour@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز أعمال ومسلسلات الممثلة المصرية نور الغندور، التي حظيت بشهرة واسعة في دول الخليج والعالم العربي أيضًا.

ias

يرجع نجاح نور إلى ميلادها ونشأتها في دولة الكويت مع عائلتها، حيث بدأت مسيرتها الفنية في عالم التمثيل، وسرعان ما انتشرت شهرتها بشكل كبير، لتصبح واحدة من النجمات البارزات في الوطن العربي.

من هي نور الغندور؟

نور الغندور تُعتبر من الفنانات الشابات اللواتي تركن بصمتهن في عالم الدراما الخليجية. بفضل أدائها التمثيلي المميز، وشخصيتها القوية والهادئة في الوقت ذاته، وجمالها العربي المميز، نجحت في لفت الأنظار إليها، حيث تظهر ثقتها الدائمة بنفسها بوضوح في ردودها خلال لقاءاتها الإعلامية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وُلدت نور في 12 نوفمبر 1993 في دولة الكويت، حيث أقامت هناك مع أسرتها. حصلت على شهادة التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث انطلقت في مجال الإعلام عام 2011 من خلال تقديم برنامج مطبخ الهام، وكذلك قدمت حلقات من برنامج “صوت السهارى” على قناة “الشاهد” عام 2012، وفي عام 2013، بدأت نور الغندور مشوارها في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل “سكن الطالبات”، حيث أدت دور “شهد”، ونالت من خلاله انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة.

أعمال ومسلسلات نور الغندور

في عام 2013، انطلقت مسيرة النجمة نور الغندور من خلال مشاركتها في مسلسل “سكن الطالبات”، الذي حقق شهرة واسعة وشاركتها البطولة فخرية خميس، عبدالله بهمن، شيلاء سبت، فرح الهادي، وغيرهم، وتأليف عبير زكريا، وإخراج حسين الحليبي، بالإضافة إلى ذلك، قدمت في نفس العام دور “ضحى” في مسلسل “أول الصبح”، ودور “عهود” في مسلسل “جار القمر”.

في عام 2014 استمرت نجاحات نور الغندور حيث قدمت ثلاثة أعمال درامية، منها دور “بثنية” في مسلسل “أشوفكم على خير”، وشخصية “رغد” في مسلسل “كعب عالي”، بالإضافة إلى مسلسل “لمحات” الذي قدمت فيه شخصيات مختلفة.

وفي عام 2015، قدمت نور الغندور ثلاثة أعمال درامية، بما في ذلك مسلسل “أمنا رويحة الجنة” حيث جسدت شخصيتي “حلا” و”غلا”، إلى جانب مشاركتها في مسلسلي “قابل للكسر” و”في أمل” بأدوار مختلفة.

في عام 2016، قدمت نور دور “دانة” في مسلسل “بين قلبين”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، واستمرت في تقديم أدوار مميزة في السنوات التالية، منها دور “حنان” في مسلسل “المسافات” في عام 2017.

وفي عام 2018 قدمت نور أعمالًا أخرى مثل “مع حصة قلم” و”المواجهة”، وتألقت في دور “كريمة الراقصة” في مسلسل “من شارع الهرم إلى..” في عام 2022.

في عام 2020، قدمت نور دور “جميلة” في مسلسل “دفعة بيروت”، وفي العام التالي قدمت دور “كريمة الراقصة” في مسلسل “من شارع الهرم إلى..”، وشاركت أيضًا في مسلسل “دهب بنت الأوتيل”.

وفي عام 2023، جسدت نور دور “كاميليا” في مسلسل “عرابة بيروت”، كما قدمت دور “جمان” في مسلسل يحمل اسمها، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

قصة فيلم “شهر زي العسل”

يعتبر فيلم “شهر زي العسل” من نوع الأفلام الكوميدية الرومانسية، التي تدور أحداثه حول نور وحمد اللذان يجدان نفسيهما مجبرين على الزواج في أسرع وقت ممكن، بعد أن قامت أمل صديقة نور بالطلب من زوجها إقناع صديقه حمد بالزواج منها. ورغم النجاح طال العمل انتقادات بالجملة.

يجمع هذا الفيلم نخبة من نجوم عالمنا العربي، وهم:

  • نور الغندور التي تلعب دور نور
  • محمود بوشهري الذي يلعب دور حمد
  • آسيا برويز التي تقدم شخصية أمل
  • مهدي برويز الذي يلعب دور حمد

أما من ناحية ضيوف الشرف في الفيلم فهم: وسام صباغ، وجوزيف قصاف، وسلمى شلبي، وعماد فغالي، وغيرهم، وهو من إنتاج إيغل فيلمز، وإخراج إيلي سمعان.

هذا وقد أعربت نور بعد إطلاق فيلمها عبر منصة نتفلكس عن سعادتها الكبيرة بنجاح فيلمها، وتصدرها لقائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في جميع الدول حول العالم.

في هذا الإطار، حرصت نور على مشاركة فرحتها مع متابعيها عبر انستغرام، حول حلول الفيلم في المرتبة الأولى شاكرةً بدورها الجمهور على تفاعلهم مع أحداث الفيلم بالطريقة الإيجابية.

وقد حرصت نور في تعليقها على شكر الله على تصدر الفيلم للمركز الأول في العالم لمدة أسبوع، مع الشكر الجزيل لكل القائمين على هذا العمل ووصفتهم بفريق الأحلام.

إلا أنه فور بدء عرض الفيلم، تفاجئنا بتعرضه للعديد من الانتقادات اللاذعة، مما أثار الجدل والانقسام في الكويت، خصوصًا مع ظهور حبة الفياغرا، حيث اعتبره البعض إساءة للأعراف والتقاليد العربية عمومًا والخليجية خصوصًا. واكتشفي هل تقصدت نور الغندور التشبه بكيم كارديشيان؟

وقد ظهر في المشهد كل من محمود بوشهري ونور الغندور التي كانت تتناول حبة الفياغرا، بعد أن أخبرها زوجها أنها مسكن للألم ومخفف للصداع الذي تعاني منه.

فقد اعتبر بعض المشاهدين أن هذا المشهد يشكل استهتارًا بالتقاليد والعادات العربية، وبين من اعتبره أنه مشهد كوميدي لا يخدش الحياء.

إذًا، هذه أبرز الأحداث والتفاصيل المتعلقة بفيلم “شهر زي العسل” للنجمة نور الغندور، وشاهدي أيضًا نور الغندور قبل وبعد التجميل كما لم تشاهديها من قبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية