أبرار سبت تُرزق بطفلها الأولى.. واسم الطفلة يحمل معنى ديني مميز فما هو!؟

أبرار سبت تُرزق بطفلها الأولى.. واسم الطفلة يحمل معنى ديني مميز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأبرار سبت على انستغرام abrarsabt7@

أعلنت الفنانة أبرار سبت خبر ولادتها لطفلتها الأولى، والتي أطلقت عليها اسم جميل يحمل معنى ديني مميز.

ias

شاركت النجمة البحرينية خبر إنجابها لمولودتها اليوم 30 سبتمبر، من خلال منشور أطلقته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. هذا وقد كانت أبرار سبت قد كشفت عن جنس مولودها من خلال حفل أقيم في شهر أغسطس الماضي.

ذلك هو معنى اسم مولودتها

باللون الوردي استهلت أبرار سبت منشورها بحمد لله، قائلة: “أهلًا بأول مسرات الأمومة”، واحتوى مقطع الفيديو المنشور على حسابها الرسمي في انستغرام على دعوات خالصة لمولودتها، التي أطلقت عليها اسم “رتيل”، وكتبت كتعليق: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمدلله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب وعلى تمام النعمة واكتمال المنة، رزقت بمولودة اسأل الله أن يتولاها بحفظه وعنايتها وانبتها نباتاً حسناً”.

تفاعل جمهور ومتابعي أبرار مع المنشور مقدمين تهنئتهم لها بهذه المناسبة، معبرين عن فرحتهم لها داعين لها ولمولودتها بالسلامة والصحة.

ويعتبر اسم “رتيل” من أسماء البنات الرائجة حاليًا في الوطن العربي والخليج خصوصًا، ويحمل الاسم معنى ديني جميل وهو ترتيل القرآن، ولكِ أن تطلعي على معنى إسم رتيل وصفاتها الشخصية.

وكانت أبرار سبت ضمن المشاهير العرب الذين أعلنوا عن جنس مولودهم بطريقة مبتكرة، حيث ظهرت في حفل إعلان جنس المولود مرتدية اللون الأبيض، وظهرت شخصيات كرتونية تعلى هيئة أطفال يرتدون اللونين الوردي والأزرق، ليظهر بالنهاية أنها حامل بفتاة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية