آخرهن ليدي غاغا بقلادة زهرة اللوتس من عزة فهمي.. نجمات عشقن مجوهرات مصممة الحلي المصرية

مجوهرات عزة فهمي- الصورة من انستغرام عزة فهمي الرسمي azzafahmy

مجوهرات عزة فهمي- الصورة من انستغرام عزة فهمي الرسمي azzafahmy

تعتبر مصممة الحلي عزة فهمي أيقونة للجمال والموضة في عالم المجوهرات، ولطالما عشق تصاميمها النجوم والمشاهير، إذ وصلت تصاميمها لحدود العالمية، وتعتبر المصممة المفضلة لدى ألمع النجمات العربيات والعالميات، ومجوهراتها حاضرة على السجادة الحمراء.

ias

وتتميز تصاميم ومجوهرات مصممة الحلي المصرية عزة فهمي، بطابعها الفخم مع لمسة عربية مصرية، تضفي المزيد من السحر والجمال، وهو الأسلوب نفسه الذي اعتمدته بعد فتحها خط إنتاج جديد بعالم الحلي والمجوهرات الرجالية. وإليكِ أبرز الحلي الفاخرة التي اعتمدتها النجمات حول العالم من توقيع عزة فهمي، فلطالما برزت النساء بهذا المجال فهناك نجمات تركن بصماتهن في عالم تصميم المجوهرات.

ليدي غاغا تتألق بتصميم فرعوني من عزة فهمي

نشرت النجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga صورة عفوية لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وشاهدناها وهي ترتدي قلادة أنيقة تحمل شكل زهرة اللوتس، التي تعتبر إحدى الرموز الشهيرة للمصريين القدماء، إذ تميزت برسومات أنيقة تحمل في شكلها ألوان فضية، ذهبية للزهرة الفرعونية.

جوليا روبرتس تتألق بأقراط الأذن من عزة فهمي

تألقت الممثلة العالمية جوليا روبرتس في وقت سابق بأقراط الأذن الأنيقة من تصميم عزة فهمي، تحديداً أثناء تقديم جوائز Vanguard الشهيرة للجمعية الأميركية للملحنين والمؤلفين والناشرين (ASCAP).

إذ اختارت أقراط الأذن الخضراء الطويلة، مع الدلايات المنسدلة للأحجار الكريمة، نسّقتها مع فستانها الأسود المزين بالورود والفروع الخضراء، للمسة غاية في الفخامة. ما رأيكِ في متابعة خواتم الخطوبة الملونة خيار النجمات والأميرات الأول… أيها الأبرز برأيك؟

مجوهرات عزة فهمي الفاخرة هيمنت على حفل Vanity Fair للأوسكار 2020

ارتدت أكثر من نجمة مجموعات فاخرة من تصاميم عزة فهمي في حفل Vanity Fair للأوسكار 2020، وقد نشرت دار المصممة المصرية المجوهرات التي اعتمدتها كل نجمة بالحفل.

على سبيل المثال تألقت كيري واشنطن بأقراط الأذن الذهبية مع حجر أرجواني كبير الحجم، ومرصعة بالألماس، بالإضافة إلى خاتم أنيقة مع ماسة زرقاء، يزينها من الجانبين كف اليد الذهبي المعروف كقطعة إكسسوار أنيقة بالتاريخ المصري.

في المقابل اختارت الممثلة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens أقراط أذن مكتوب عليها بالحروف العربية كلمتي مودة على أحد أزواج الأقراط، والآخر مكتوب عليه حب، مرصع بالأحجار الماسية الكريستالية والزرقاء.

بينما أطلّت تيسا طومسون Tessa Thompson، وهي ترتدي أقراط أذن غير متطابقة بتصميم رائع، يعتمد الأوّل على شكل هلال القمر مرصع على أطرافه أحجار ماسية، متدلي منه كريستالية ذهبية، ونجمة، ويأتي الزوج الآخر عبارة عن نجمة مرصعة بالزمرد والأحجار الزرقاء بتصميم ذهبي غير تقليدي. وقد يعجبكِ قراءة 5 طرق مضمونة للتمييز بين الماس الأصلي والمزيّف.

العارضة الإيطالية المصرية إليسا صيدناوي Elisa Sednaoui تتألق بتصاميم ذهبية مع اللؤلؤ بتوقيع عزة فهمي

تألقت كذلك عارضة الأزياء المصرية الإيطالية إليسا صيدناوي خلال حضورها مهرجان Green Carpet Fashion Awards بتصاميم أنيقة ذهبية من عزة فهمي، إذ اعتمدت على سلسلة تحمل داخلها سلية قصيرة مرصعة باللؤلؤ الحر، مع أخرى طويلة مرصعة بالأحجار الكريستالية، علاوة على سوار ذهبي أيقوني، وأقراط أذن مدوّرة.

ومؤخراً شاهدناها أيضاً بتصاميم راقية ذهبية من عزة فهمي، بداية من أقراط الأذن الملونة مع الأحجار الأرجوانية، وحجر الزمرد، والتشوكر اللؤلؤ، مع السور الذهبي مع اللؤلؤ صغير الحجم.

فاطمة البنوي تبدو أنيقة مع سلسلة الكيردان الذهبي من عزة فهمي

تألقت كذلك الممثلة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي بسلسلة تُعرف باسم “الكيردان” وهي إحدى السلاسل الذهبية المشهورة في مصر وتحديداً في منطقة الصعيد، واعتمدت معها أقراطًا مطابقة، مع سوار ذهبية يحمل نقشات فلكلورية.

ديالا مكي أنيقة بأقراط “الهوا هوايا” من عزة فهمي

وتألقت الإعلامية ديالا مكي في إحدى المناسبات الهامة، وهي ترتدي أقراط الأذن المدوّرة الشهيرة من عزة فهمي، والتي تعرف باسم “الهوا هوايا” إذ نُحتت هذه الكلمة المستوحاة من أغنية عبد الحليم الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.

ديما الأسدي بمجموعة راقية من الفضة والذهب للمصممة عزة فهمي

أعجبنا اختيار مدونة الموضة العراقية ديما الأسدي بمجموعة حلي راقية من عزة فهمي، اعتمدت في طابعها على الحلي التي تدمج بين الفضة والذهب، بداية من التشوكر، والقلادة الفخمة، وأقراط الأذن التي تتدلى منها المثلثات الهندسية، وسوار اليد العربي الأنيق، للمسة غاية في الفخامة ذات طابع عربي أصيل.

ريا أبي راشد تتألق بالسلاسل الطويلة من عزة فهمي في مهرجان الجونة

ريا أبي راشد تعتبر من أصدقاء دار عزة فهمي للحلي، شاهدناها أكثر من مرة متألقة بتصاميمها الراقية، على سبيل المثال إطلالتها المميزة في مهرجان الجونة السينمائي، التي تعتمد على السلاسل الطويلة المنسدلة من الفضة، وتحمل شكل مثلثات ونجوم ومربعات هندسية، مع أقراط الأذن المتدلي منها الملاليم الصغيرة.

هبه طوجي راقية بسوار بالخط العربي وأقراط الأذن الملكية من عزة فهمي

في إحدى حفلاتها بدار الأوبرا المصرية، تألقت الفنانة اللبنانية هبه طوجي بأقراط الأذن الملكية كبيرة الحجم من عزة فهمي، مع سوار يد ذهبي أنيق مزين بالخط العربي الزهري Floral Calligraphy Bangle، للمسة عربية غاية في الفخامة.

في الختام إليكِ معلومات قد لا تعلمينها عن سبب تسمية أساور التنس بهذا الإسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية