وفاة المنتجين المصريين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث سير مروع

وفاة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال بحادث سير مروع

وفاة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال بحادث سير مروع

في خبر محزن هز الوسط الفني المصري، فقدت الصناعة السينمائية ثلاث من أبرز منتجيها، حسام شوقي، المشرف العام على شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين، فتحي إسماعيل ومحمود كمال، في حادث سير مروع على طريق الضبعة في مصر.

ias

وكان أعلن الممثل عصام السقا، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، حول هذا الخبر الحزين، وبكلمات مؤثرة نعى أصدقائه المقربين.

تفاصيل وفاة حسام شوقي و فتحي إسماعيل ومحمود كمال

لم يتبين حتى الآن، التفاصيل، حول حادث السير الذي تعرض له المنتجين الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولم تعرف أسبابه.

كما ذكر في الصورة أعلاه، كتب الفنان عصام السقا عبر حسابه في إنستغرام ونعى أصدقائه قائلاً:” ربنا يرحمكم ويغفر لكم، كنتم من أقرب الناس لقلبي اخوات ورجاله وطيبين وقلبكم ابيض، ربنا يصبرنا على فراقكم ربنا يرحمكم ويغفر لكمم ويصبر ذويكم”، و أنهى تعليقه قائلاً:”بداية الرحلة كنتم مع بعض ونهايتها كنتم بعض، لا حول ولاقوة إلا بالله”.

صداقة قوية تجمع بين المنتجين الراحلين وصدمة في الوسط الفني

لا شك أن وفاة الراحلين، تعد خسارة كبيرة للفن المصري ولجميع من عملوا معهم عن قرب في الوطن العربي، على أفضل الأفلام الدرامية ومن بينها أفلام مشوقة فازت بأهم الجوائز وحصدت على نسبة مشاهدة عالية عربيًا. تلقى الوسط الفني الخبر بصدمة كبيرة، وبدأ النجوم بتقديم تعازيهم عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث عبّروا عن حزنهم العميق لفقدان الرواد في عالم الإنتاج المصري وصناعة السينما المصرية والعربية، وكتب العديد من النجوم في الوطن العربي كلمات مؤثرة وأدعية لهم بالرحمة والمغفرة، فهم قدموا أجمل الأعمال والمسلسلات العربية التي ستظل محفورة بذاكرة السينما والدراما العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية