هل ينجح الموسم الثاني من المتوحش Yabani بدون رؤيا؟

الموسم الثاني من مسلسل المتوحش Yabani

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي simaybarlass@

بعد التسريبات الأخيرة حول الموسم الثاني من مسلسل “المتوحش” Yabani، والتي أكدت خروج الممثلة التركية سيماي بارلاس التي تجسد دور “رؤيا” في المسلسل، أثيرت الكثير من التساؤلات حول مستقبل العمل بدونها.

ias

بعد إطلاق برومو الجزء الثاني من مسلسل “المتوحش” تزايدت التوقعات بشأن الأحداث التي من المتوقع أن تشهدها القصة في الموسم المقبل من مسلسل “المتوحش” Yabani.

سيماي بارلاس “رؤيا” خارج الموسم الثاني من مسلسل “المتوحش” Yabani

تحولت الممثلة التركية سيماي بارلاس التي تجسد دور “رؤيا” في مسلسل المتوحش إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار خبر مغادرتها العمل!

وحتّى اللحظة، لم يتم تأكيد الخبر من قبل صنّاع العمل أو الإدلاء بأي تصريح رسميّ من شركة الإنتاج أو حتّى من قبل الممثلة نفسها. فهل التسريبات صحيحة؟ وهل سيتمكن الموسم الجديد من الحفاظ على نجاحه وجذب الجمهور رغم غياب هذه الشخصيّة المحورية!

برومو جديد من الموسم الثاني من مسلسل “المتوحش” Yabani

وشوقت شركة الإنتاج متابعي العمل أكثر بعد نشر البرومو الثاني من الموسم الثاني من مسلسل المتوحش Yabani، والذي يُعتبر من بين أفضل المسلسلات التركية على الإطلاق. ومن المتوقع أن تُعرض الحلقة الأولى من موسمه الثاني المنتظر، يوم السبت 7 سبتمبر المقبل على قناة NOW التركية.

وكان شارك أبطال العمل فيديو عفوي من مسلسل المتوحش من كواليس الموسم الثاني، حيث يظهر الممثلون تايانش أيايدين ودولوناي سويسيرت يتفاعلان بشكل ممتع وطبيعي. كما يظهر بطل العمل خالد اوزغور خلف كواليس التصوير، بالإضافة إلى لحظات أخرى شاركها الممثلون، مما زاد حماس الجمهور لمتابعة المسلسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية