هاندا أرتشيل وهاكان صابانجي يعلّقان للمرة الأولى على الزواج

هاندا ارتشيل وحبيبها هاكان صابانجي

الصورة من حساب انستغرام الرسمي hellodergisi@

بعد الإجازة الصيفية التي قضتها الممثلة التركية هاندا أرتشيل برفقة حبيبها هاكان صابانجي، رصدت عدسات المصورين الثنائي خلال عودتهما من عطلة الصيف.

ias

بعد التساؤلات الكثيرة حول ما إذا هاندا ارتشيل ستصبح عروس 2024، خرجت الممثلة التركية لتتحدث لأول مرة عن علاقتها بحبيبها! فماذا صرحت للصحافة وكيف علّقت على الأمر؟

هاندا أرتشيل وهاكان صابانجي: قسمة ونصيب

وفي تصريحها للصحافة، بعد انتشار أنباء حول احتمال زواجهما هذا الصيف، كشفت هاندا أرتشيل عن تفاصيل علاقتها مع حبيبها هاكان صابانجي، حيث عبّرت عن سعادتها بالوقت الحالي الذي تقضيه مع حبيبها.

وأكدت هاندا أرتشيل بعد أوّل ظهور مع حبيبها الجديد منذ فترة إلى العلن، أنها تستمتع في كل لحظة وتقدر العلاقة القوية التي تجمع بينهما، مشيرة أنها تعيش أجمل أيام حياتها برفقة حبيبها، وتفضّل أن تترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي دون التسرع في اتخاذ قرارات كبيرة، وعلقت قائلةً: “شكرًا على اهتمامكم في معرفة تفاصيل العلاقة، الأمور قسمة ونصيب ولا يزال الوقت مبكرًا لهذا القرار”.

هاندا أرتشيل ومشاريع جديدة

كما عبّرت الممثلة التركية عن سعادتها الكبيرة في تفاعل الجمهور مع اللقطات الأولى من فيلم “اتركه للرياح”، الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثل التركي الشهير باريش أردوتش، وكشفت هاندا أنها تتطلع إلى مشاريع جديدة ستكشف عنها عندما تأخذ القرار المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية