نور علي قبل وبعد عمليات التجميل

مصدر الصورة الحساب الرسمي لنور علي على إنستغرام@nourali.official

مصدر الصورة الحساب الرسمي لنور علي على إنستغرام@nourali.official

أحضرنا لكِ اليوم مقارنة جمالية لنور علي قبل وبعد التّجميل. تلك الفنانة الشّابة الّتي لفتت الأنظار إليها بسبب جمالها وحضورها الآخاذ.

ias

استطاعت نور علي أن تبرز كموهبة فنّية شابّة في عالم التّمثيل، على الرّغم من قصر مدة عملها في هذا المجال. فهل قامت نور علي بعمليات تجميل لتحصل على الجمال الّذي يعجبنا كمتابعين؟ إليكِ الخفايا. وقد ترغبين في مشاهدة صور نجمات عربيات وعالميات من دون فلتر أو فوتوشوب: الحقيقة لا تُخفى!

من هي نور علي؟

وُلِدت الممثلة الشابة نور علي في مدينة دمشق- سوريا في ٥ نوفمبر ١٩٩٥، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام ٢٠١٨. الا أنّها بدأت مشوارها الفنّي قبل التخرّج، أي في عام ٢٠١١. 

يتابعها أكثر من ستة آلاف شخص على إنستغرام، وتتميّز بوضوحها ومشاركتها الجمهور في مختلف الأنشطة التي تقوم بها. 

أعمال شاركت فيها نور علي

شاركت نور علي في العديد من المسلسلات السّورية والدراما العربيّة المشتركة (لبنانية- سورية)، بدءًا من مسلسل “الولادة من الخاصرة ٢٠١١” ، “وهم ٢٠١٨”. وصولًا إلى مُسلسل “عروس بيروت” والذي جسّدت فيه شخصية “دينا” في جزئين متتاليين من المسلسل، حيث نالت بخفّة دمّها وبساطتها  إعجاب الجماهير وتفاعلهم معها. 

نور علي قبل وبعد التّجميل

في وقتٍ سابق، صرّحت الممثّلة الشّابة بأنّها لم تقم بعمليات التجميل لتحسين مظهرها، فهي تعتقد أن الجمال نسبي، وأنها ليست ضدّ عمليات التّجميل، الا أنها ليست بحاجة إليها.

إلا أنّ نور علي تراجعت عن فكرتها، وقامت بإجراء تعديلات بسيطة على شكلها كحقن شفتيها بالفيلر وتحديد الفكّين والذّقن، ليبدو وجهها منحوتًا وأكثر تحديدًا من ذي قبل. وذلك التّغيير يظهر بوضوح في مسلسلها الذي يُعرض حاليًا “لعبة حبّ” والّذي تلعب فيه شخصيّة “سما” تلك الفتاة العفوية والمرحة.

تطوّر شكل الفنانة عبر السّنوات الأخيرة

لفتت نور علي الأنظار إليها بجمالها الجذّاب والعفوي. فمنذ أن بدأت بالظّهور، أي عام ٢٠١٨ بمساعدة وسائل التواصل الاجتماعي، كانت تتمتّع بجمال طبيعيّ. عيناها واسعتان خضراوان، أنفها صغير وملامحها ناعمة جدًا. 

تغييرات لا تُذكَر

مع مرور الوقت، كانت الفنانة الشابة تلاحق ما يناسب ذوقها وملامحها من تغييرات بسيطة على وجهها. فمثلًا، بعد أن كانت تعتمد الحاجبين الرفيعين، أقدمت على جعلهما أعرض من ذي قبل. تلك الخطوة خلقت تجديدًا في إطلالتها.

نور علي بعد اكتساب الوزن

لاحظ الجمهور في مطلع عام ٢٠٢٠، ومن خلال الصّور الّتي عملت الفنانة على نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، اكتسابها للوزن بشكل ملفت، الأمر الذي بدا واضحًا على ملامح وجهها، حيث ظهرت بخدّين منتفخين ووجه ممتلئ. 

لم يغيّر الوزن جمال نور علي على الاطلاق، على العكس، لقد أثبتت التغيّرات الّتي تطرأ عليها أنها من النّوع الّذي يليق به أي ظرف! 

إطلالات نور علي: عفويّة وبساطة

لا تنفكّ تلك الفنانة الشابة عن الظّهور ببساطة وعفوية مطلقة، أكان ذلك في تسريحات شعرها وطريقة تطبيق مكياجها.  

أمّا شعرها فيتميّز بطبيعته الكستنائيّة اللون، وتسريحاته الويڤي والبسيطة، الّتي تعبّر عن شخصيّة نور علي المرحة والعفويّة.

كانت الفنانة قبل عام ٢٠٢٢ تعتمد قصّة الشّعر الطويلة، إلا إنها فاجأت متابعيها بقصّة جديدة قصيرة، جعلتها تبدو مختلفة ومميّزة كالعادة.

في ما يتعلّق بطريقة تطبيق المكياج، لا بدّ وأنكِ لاحظتِ، من خلال الصّور، اعتماد نور علي المكياج الهادئ البرونزي، والّذي يبرز جمالها وعفويّة ملامحها.

نور علي ومرام علي: هل توجد صلة قرابة ؟

تساءل الجمهور في أكثر من مناسبة عن القرابة الّتي تجمع بين الفنانتين الشّابّتين السّوريّتين نور علي ومرام علي، ويُذكَر أنّ مرام علي شاركت أيضًا في مسلسل “عروس بيروت” بأجزائه الثلاثة، إلا أنّ المتابعين الذين يراقبون حسابهما على استغرام يؤكدون عدم وجود صلة قرابة بين الفنانتين.  قد ينتابكِ الفضول في رؤية شكل بالصور: مرام علي قبل وبعد!

نالت نور علي جائزة أفضل ممثلة صاعدة في حفل توزيع جوائز “الموريكس” عام 2020، وذلك عن دورها في مسلسل “عروس بيروت” بجزئيه الأول والثاني.

نور علي ودورها في “لعبة حب”

تلعب نور علي دور البطولة في مسلسل “لعبة حب”، شخصيّة “سما” الفتاة الفقيرة التي تدخل في لعبة من أجل المال، تهدف إلى الإيقاع بمصمّم الأحذية النسائية “مالك” الّذي يلعب دوره الممثّل السوري معتصم النّهار، لتوقع به وتجعله يحبّها، وذلك بالاتفاق مع زوجة عمّه “شكران مرتجى”.

الجدير بالذّكر أن “لعبة حُبّ” هو النّسخة العربيّة من المسلسل التّركي “حُب للإيجار”.  قد ترغبين في تصفح الكشف عن نهاية مسلسل لعبة حب فهل ستكون هي نفسها نهاية حب للإيجار؟!

وعندما سئلت عما إذا كانت شخصيّة “سما” تشبه نور علي في الحقيقة، صرّحت نّها تشبه شخصية سما في مسلسل لعبة حب في نقطة مهمّة، إذ إنّها لا تحبّ تناول وجبة الفطور على الإطلاق. 

صور من الطّفولة

عام ٢٠٢٠، نشرت الفنانة الشابة نور علي صورة لها في طفولتها، وذلك في عيد ميلادها الخامس والعشرين، الصورة التي أُعجبَ بها الجمهور وعلّق تحتها الكثير من النجوم مثل كارمن بصيبص “ثريا” في عروس بيروت. وبالتالي ستجدين صورة بطلة مسلسل “لعبة حب” نور علي في طفولتها تؤكّد أنّ جمالها طبيعي!

كتبت عبارة أسف الصّورة “قالوا سيرحل من عمرنا عام… فقلتُ كيف وهذا العمر أيّام” ٢٥ سنة. شكرًا لكلّ شخص تمنّالي الخير…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية