نوبة بكاء هنا الزاهد تشعل مواقع التواصل الإجتماعي فما القصة؟

نوبة بكاء هنا الزاهد تشعل مواقع التواصل الإجتماعي فما القصة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ hannahelzahed@ على انستغرام

احتلت الفنانة المصرية هنا الزاهد، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها تبكي خلاله على الهواء خلال استضافتها في أحد البرامج الإعلامية، فما القصة؟

ias

من الجدير ذكره ان الإعلامي انس بوخش، كان قد شارك المتابعين فيديو قصير عن حلقته مع النجمة المصرية، التي ظهرت في إحدى المقاطع وهي تبكي.

ما سبب نوبة بكاء هنا؟

شارك الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، جمهوره ومتابعيه  عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستغرام” برومو الحلقة الجديدة من برنامجه “abtalk” الذي يستضيف فيه الفنانة المصرية هنا الزاهد، والتي من المقرر أن تعرض مساء اليوم، الثلاثاء 15 أبريل 2025 على قناة يوتيوب.

ومما لاحظه الجمهور من “التيزر” المنشور، أن هنا دخلت في نوبة بكاء على الهواء، تحديدًا بعدما وجه أنس بوخش، عن أصعب المواقف في حياتها، والتي استطاعت أن تتخطاها بمفردها.

وتضمن مقطع الفيديو المذاع من حوار هنا الزاهد مع أنس بوخش، حديث الفنانة المصرية عن العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية حيث تحدثت خلال البرومو عن قدرتها على معرفة ما إذا كانت ستحب شخص ام لا بمجرد رؤيته للمرة الأولى، وكشفت خلال الحوار عن عمرها الحقيقي، موضحة أنها تبلغ من العمر 31 عاماً.

هنا سبق وأن كشفت اسباب طلاقها

حلت الفنانة المصرية هنا الزاهد ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية المصرية القديرة إسعاد يونس، حيث فاجأت الجميع وكشفت لأول مرة أسباب انفصالها الحقيقية وطلاقها من النجم أحمد فهمي، والتي كان من أبرزها إنجاب الأطفال. ذكرت خلال اللقاء أنها كانت فتاة عاطفية كثيرًا قبل الزواج، ودائمًا ما تحلم بإنجاب الأطفال وتكوين أسرة، مشيرةً إلى أن الواقع لم يكن كما الأحلام.

صرحت الزاهد أنها لم تحزن كثيرًا بعد الانفصال وهذا عكس ما توقعته في نفسها، حيث قالت أثناء اللقاء “لم أتخيل يومًا أن أحمل لقب مطلقة، ولم أذرف الدموع بعد انفصالي، بل قررت التركيز على نفسي، وتخطيت الأمر بهدوء وكنت راضية تمامًا”.

أردفت :”لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما أتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده، ولكن مش أي حد نصدقه وندخله بيتنا وحياتنا، ومنزلتش دمعة بعد انفصالي وركزت مع نفسي، وقررت أشفي هنا من كل حاجة واتخطيت وكنت راضية جدا”. وقد أخبرناكِ سابقًا عن تشبيه هنا الزاهد بممثلة مصرية وهكذا ردت.

وتابعت: “رسمت عن الزواج صورة مثالية وفراشات وأسرة وأبناء، أنا أحب الأطفال جدًا، لكن الواقع لم يكن بهذا الشكل نهائيًا، الواقع كان عكس ما توقعته وحلمت به، وفي الآخر قسمة ونصيب، الحياة كلها صعود وهبوط ومش أي حد تصدقيه ومش أي حد تدخليه بيتك، ماتبقيش ماشية بعبط، عشان دايما بحس إن اللي قدامي هيتصرف زيي، لحد ما يثبت العكس، وكنت بحكي أوي عن اللي بيحصل بحسن نية، بس اللي قدامي مكنش كده”.

كما أضافت هنا :” واكتشفت إن الزواج ليس رجلًا وامرأة فقط، دي عيلة، بعد كده بقيت أفكر أنا بعد كده أبص للعيلة، مافيش حاجة لوحدك، في اتنين بيحبوا يقفلوا الدنيا على بعض وفي ناس بيخلوها سداح مداح، أنا بحب الدنيا تبقى متقفلة، أه طبعًا لما يبقى في حد في حياتي هحترم أهله أوي، بس ما يبقاش التدخلات زيادة، أحب البيت يبقى مقفول علينا”.

قالت أنها لا تشعر بالندم على تجربة زواجها، وأوضحت أن الطلاق لم يحدث بشكل فجائي، بل سبقته أمور كثيرة وتمهيدات خلال ال 8 أشهر، هذا ما جعلها قوية ومؤهلة لتقبل الأمر بسهولة أكثر والعودة إلى حياتها بصورة طبيعية.

أكدت هنا خلال لقائها أيضًا، أن أسرتها لعبت الدور الأكبر والأساسي في احتوائها للتخلص من هذه الأزمة وقالت “عايزة أقول لأي بنت بتمر بحاجة زي كده أهم حاجة متبقيش لوحدك، خليكي مع عيلتك لأن عيلتك هتديكي الدعم، وأول ما حصل كده روحت علطول لعيلتي عند أمي وإخواتي وبقيت وسطهم، وتبقي مؤمنة إن ربنا فعلا بيعمل الخير، وكان عندي إيمان إن ربنا أكيد عارف حاجة علشان كده حصل كذا”. واطلعي أيضًا على رد أحمد فهمي عن انفصاله عن هنا الزاهد وخلافها مع شقيقه.

وأردفت في رواية كواليس فترة الانفصال، إلى أنها كانت تقوم بتصوير فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، وأنها بقيت طبيعية ولم تظهر للمحيطين أو تصرح بما تمر به من وقت عصيب ومؤلم في ذلك الوقت، حيث أن بطل الفيلم النجم المصري هشام ماجد فوجئ لدى معرفته بالخبر، وقال لها: “إنتي طول الفيلم عندك مشاكل ومش قايلة؟”، فردت عليه بالقول: “ده شغلي.. وأنتم بتطلعوني من اللي أنا فيه”.

لم تكن هذه القنبلة الوحيدة التي فجرتها هنا خلال استضافة الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس لها، حيث فتحت الزاهد قلبها وتكلمت عن علاقتها الشخصية بوالدها التي لم تكن معلنة بشكل واضح.

قالت هنا: “هو موجود وناس كتير فاكرة إنه مش موجود، كتير أوي بيسألوني السؤال ده وكان موجود في فرحي لكن هو مش قريب خالص بصراحة، وكان نفسي يكون قريب وسبب من أسباب إني كنت بخاف أوي ومش عايزة أغلط وأنا صغيرة أني أخاف لما يجيلي استدعاء ولي أمر من المدرسة ماما اللي تيجي كنت ببقى عاوزاه هو اللي ييجي”. ومن هنا، إكتشفي من هم المشاهير الذين حافظوا على إحترامهم لبعض بعد الإنفصال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية