نارين بيوتي تعلن إصابتها بمرض خطير وتكشف تفاصيل رحلة علاجها

نارين بيوتي تعلن إصابتها بمرض في الدماغ

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنارين بيوتي narins_beauty@ على انستغرام

في خبرٍ صادم وحزين، أعلنت اليوتيوبر السورية نارين بيوتي، عن سبب اختفائها القسري في الفترة الأخيرة، لتؤكد إصابتها بمرضٍ خطير. وكنا قد أخبرناكِ عن حضور لافت في خطبة نارين بيوتي وهؤلاء أبرزهم!

ias

تتصدر نارين بيوتي، واسمها الحقيقي نارين عمارة، محركات البحث دائمًا، فهي يوتيوبر استطاعت لفت الأنظار إليها بمحتواها، فما تفاصيل قصة مرضها؟

المرض أجبر نارين على الإبتعاد

شاركت اليوتيوبر السورية نارين بيوتي متابعيها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، صورًا صادمة وهي تتلقى العلاج في إحدى المستشفيات، لتؤكد سبب تغيبها القسري عن جمهورها، بسبب اكتشاف إصابتها بمرضٍ خطير في الدماغ.

وأكدت نارين بأنها كانت تعاني من إرهاق شديد في كامل جسمها في الآونة الأخيرة، ما اضطرها للقيام بالفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي، لتكتشف وجود 3 نقاط في الدماغ.

ونشرت اليوتيوبر عدة صور من داخل المستشفى، أرفقتها بالتعليق التالي: “اليوم اخدت قرار اني شارك معكم جزء من حياتي بالفترة الأخيرة و سبب ظهوري القليل على السوشيال ميديا الي انتو مالكم متعودين عليه بس صدقوني احيانا الظروف بتكون اكبر مننا”.
وأردفت: “من فترة تعبت صحتي و حسيت انه في شي غلط بجسمي ف رحت اعمل فحوصات عامة و ما كنا نعرف السبب للتعب الجسدي لبين ما قررنا نعمل رنين مغناطيسي للدماغ، و اكتشفنا انه كان في عندي ٣ نقط بيض على الدماغ بأحجام مختلفة و حاليا رح أخوض رحلة لمدة سنتين لحتا أتابع مع الدكتور لنتأكد انه ماله مرض مناعي و انشالله خير”.

وقررت نارين أن تقدم نصيحة لمتابعيها مفادها: “نصيحة إذا حسيتوا شي غلط بجسمكن لا تتجاهلوه لانه صدقوني جسمكم بيحكي معكن و انتبهوا ل صحتكم الجسدية و النفسية”. وكنا قد أخبرناك عن بيسان اسماعيل متّهمة بتقليد نارين بيوتي فما القصة؟

يوتيوبر استطاعت تحقيق النجاح بسرعة قياسية

تعتبر نارين من أكثر اليوتيوبرز شهرة في الوطن العربي اليوم، فهي مغنية ويوتيوبر سورية الأصل، قدمت العديد من أغاني الراب خلال مسيرتها، كما أنها من مواليد مدينة حلب عام 2000، لكنها مقيمة في السويد.

حصلت نارين على الملايين من المشاهدات على قناتها في يوتيوب، الأمر الذي ساهم في شهرتها الواسعة، فضلًا عن شهرتها ونجوميتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 10 مليون شخص على انستقرام. كما يمكنكِ الإطلاع على يوتيوبرز يتعمدون تصوير أدق تفاصيل حياتهم.

كما أنشأت نارين قناة على يوتيوب عام 2016، تحت عنوان نارين بيوتي، والهدف منها نشر يومياتها وتفاصيل حياتها، بالإضافة إلى محتوى متعلّق بعالم الموضة والجمال. يتابعها عليها أكثر من 14 مليون متابع من جنسيات مختلفة.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على حملة مقاطعة المشاهير تصل الى مشاهير العالم العربي، فما علاقة نارين بيوتي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية