خطأ فادح بدأت ترتكبه ياسمين صبري بملابسها بعدما تزوّجت أحمد أبو هشيمة

ملابس ياسمين صبري بعدما تزوجت احمد ابو هشيمة

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

ملابس ياسمين صبري بعدما تزوجت احمد ابو هشيمة اختلفت عمّا كانت تختاره قبل ذلك، فهي أصبحت نجمة السوشيال ميديا بفضل إطلالاتها الفاخرة، إذ أصبحت ترتدي قطعًا من توقيع أهم الدور العالمية، وهذ ما لم نلاحظه في لوكات ياسمين صبري البعيدة عن الأناقة.

ias

واضح جدًا أنّ أحمد أبو هشيمة لا يعطي ياسمين صبري الحريّة الكاملة لاختيار ملابسها، إذ يبدو أنّه يشدّد على أن تكون إطلالاتها محتشمة دومًا، ويرفض تمامًا أن تعتمد القصّات المفتوحة على الصدر، ولذا لجأت إلى تجنّبها بطريقة أفسدت أناقتها!

خطأ يدمّر أناقة إطلالاتها

تعشق ياسمين صبري ارتداء الملابس بقصّة "V" المفتوحة على صدرها، ولكنّها منذ أن أصبحت زوجة أحمد أبو هشيمة، لاحظنا أنّها تُغلقها بطريقة غير محترفة وبعيدة عن الأناقة، مستخدمة دبّوس، أو ربّما خيطًا تلتقط به طرفي الفتحة.

الصورة أعلاه حيث ترتدي ياسمين صبري نفس فستان هيفاء وهبي، هي واحدة من الإطلالات التي ارتكبت فيه هذا الخطأ، ويمكن ملاحظته بكلّ وضوح، وبسبب ارتكابها إيّاه، أفسدت جمال الفستان وتسبّبت لنفسها بموجة كبيرة من انتقادات الجمهور.

أحيانًا تعدّل فتحة الفستان بتطبيق فوتوشوب

إذا قارنت بين الصورتين أدناه، ستلاحظين أنّ التي على جهة اليمين خضعت لتعديل فوتوشوب لإغلاق قصّة الفستان المفتوحة على الصدر التي نراها في الصورة نفسها التي على جهة اليسار، وهذه خطوة عرّضت ياسمين صبري للسخرية، خصوصًا وأنها جعلت شكل صدرها يبدو غريبًا.

ياسمين صبري بعد تزوجها من احمد ابو هشيمة
ياسمين صبري بفستان عدّلت تصميمه على الفوتوشوب

إذًا، رغم أنّها أنيقة في معظم إطلالاتها، يبدو أن ياسمين صبري ترى إفساد تصميم الفستان بهذه الطريقة أمرًا عاديًّا، ولكن يجب أن تلجأ إلى مصمّم الأزياء أو تستعين بخدمات خيّاطة ماهرة، لتعدّل هذه القصّة بأسلوب محترف، لا يؤثّر على إطلالاتها الرائعة.

إذًا، رغم إنّنا نُعجب بأغلى ملابس وأكسسوارات تعتمدها ياسمين صبري، لا يمكن أن لا نتحدّث عن الأخطاء التي نرصدها في كثير من إطلالاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية