وفاة مصفّف شعر المشاهير طوني صوايا

طوني صوايا وأحلام

الصورة من حساب انستقرام الرسمي tonysawayasalon@

لطالما أسرنا مصفّف شعر المشاهير طوني صوايا بخبرته وأسلوبه في عالم الجمال، هو الذي كانت إطلالات النجمات لا تكتمل إلا بلمساته الساحرة، ها هو اليوم الوسط الفني يرثيه بكلمات مؤثرة.

ias

وقع تسريحات شعر لأهم النجمات في الوطن العربي وكان جزءًا في رحلة أهم المشاهير، مثل أحلام الشامسي، أصالة، نانسي عجرم، مايا دياب وغيرها من النجمات اللواتي تألقن بلمساته.

موهبة نادرة وأيقونة في عالم تجميل الشعر

موهبته النادرة والتزامه مع النجمات لإبراز جمالهن الخلاب جعل منه أيقونة في مجال تسريحات الشعر المالس .

بالإضافة إلى ذلك كان متواضعًا للغاية، وهنا تكمن عبقريته، لم يكن يتردد أبدًا من تعليم الآخرين على خفايا و أسرار هذه المهنة، فبسبب أسلوبه المميز في مخاطبة النساء الأخريات وبراعته في اتقان ما يليق بهن، أصبح يعد ليس فقط من أنجح خبراء تصفيف الشعر إنما أيضًا، المفضل لدى الكثيرات من النجمات اللواتي وقع أجمل إطلالاتهن وشكل ثنائية ناجحة معهن.

نجاح غير مشروط مع النجمات

تعاون مصفف الشعر طوني صوايا مع أهم النجمات في الوطن العربي جعلته يتفوق ويتميز، كانت لمساته الفنية وقدرته الفائقة على تحويل مظهر الفنانات جزءًا لا يتجزأ من نجاحه الباهر ما جعل إسمه يندرج في قائمة، أهم أسماء مصففي الشعر في العالم العربي.

من بين النجمات اللواتي تعامل معها على مر السنين وشكل معها ثنائية ناجحة، النجمة أصالة، التي كانت تجمعه بها علاقة صداقة وطيدة تحولت مع الوقت ليصبح فرداً من عائلتها، والتي رثته بكلمات حزينة قائلة: “لم يكن شخص عادي، كان من المقربين من أهلي، حنون، راقي، شبعان، كرامته لم أرى مثيل لها..” وتابعت:” يا الله لا أصدق أنه رحل وكان من المفترض أن نسافر سويًا..الله يرحمك يا صديق و يا حبيب وقريب و أخ..”.

وكان في كل مرة يتفنن مع الملكة أحلام الشامسي ويبدع في تقديم أجمل قصات الشعر الناعمة والعصرية بأسلوب يحاكي الخيال. ودومًا ما يظهرها بأجمل التسريحات، وأصبح مع الوقت تجمعه بها علاقة متينة ليصبح المفضل والأقرب إلى قلب أحلام.

النجمة مايا ديا رثته عبر ستوري انستقرام بكلمات من القلب عبرت فيها عن حزنها، وقالت:”لم أكن أعلم أنها الصورة الأخيرة لنا سوياً، كنت سعيدا من قلبك وأنا كنت خائفة عليك، وقد قلت لك “ضعفان” انتبه على نفسك لكنك لم تنتبه ورحلت” وتابعت :” يا أطيب قلب، واكرم نفس، وادفى انسانيا صادق يا محب.. أنت كنت جزء من عائلتي ومن رحلتي..”..

كان صديق العديد من النجمات، ورافق الكثيرات في أهم محطات حياتهن الفنية، مثل آمال ماهر، نجوى كرم، نوال الكويتية وغيرهن. لا شك أن عالم الجمال سيفتقد مبدع استطاع أن يوقع اجمل تسريحات شعر بسيطة جدا ، وابداعات مذهلة في فن تصفيف الشعر، الذي سيترك فيه أثرًا كبيرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية