مسلسلات لكرم بورسين التي جعلت منه نجم صف أوّل

مسلسلات كرم بورسين

حصدت العديد من مسلسلات كرم بورسين نجاحات واسعة في عالمنا العربي، وتمكّن من أن يصبح من أشهر نجوم التلفزيون والسينما في تركيا وحتى في عالمنا العربي بعض عرض الكثير من مسلسلاته على شاشاتنا.

ias

إحتل كرم بورسين منذ فترة الترند بعد خبر إنفصاله عن الممثلة هاندا أرتشيل، خصوصًا بعد العلاقة العاطفية والرومانسية التي جمعت بينهما، والسبب قبوله ببطولة مسلسل منصة ديزني وبمشاركة الممثلة ديميت اوزدمير. لكن ما هي أشهر مسلسلات كرم بورسين؟

مسلسل عندما تنتظر الشمس

من أولى أعمال كرم بورسين في عام 2013. تتناول أحداث هذا المسلسل قصة فتاة تدعى زينب تنتقل مع والدتها إلى إسطنبول بعد إختفاء والدها، وتتمكن من الحصول على منحة في إحدى المدارس الراقية. لكن كريم إبن صاحب المدرسة يبدأ بالتنمر عليها بهدف طردها من المدرسة، وسرعان ما ينجذبان إلى بعضهما ضمن أحداث مشوّقة.

مسلسل عندما تنتظر الشمس

مسلسل مسألة شرف

شارك كرم بورسين في هذا المسلسل في العام 2014. تبدأأحداث هذا المسلسل مع عائلة تنتقل إلى إسطنبول وتحاول فتح متجرٍ خاصٍ بها، لكن وفاة الوالد، تخلق مشاكل بين الأخوة خصوصًا لناحية تقسيم الميراث وتتراوح الأحداث بين مرارة الإنتقام والخيانة.

مسلسل مسألة شرف

مسلسل أنت أطرق بابي

شارك كرم بورسين في هذا المسلسل عام 2020 وهو الذي جمع بينه وبين هاندا آرتشيل للمرّة الأولى، لتتطوّر بعدها إلى قصة حب في حياتهما الواقعية. تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى إيدا تولي تسعى للتعلم والحصول على أعلا الشهادات، تواجه سيركان بولات الذي يخسرها منحتها إلى خارج البلاد، ويقترح عليها إيعادتها لها بشرط أن بشرط أن تتظاهر أنها خطيبته وهو أمر ترفضه في البداية، إلا أنها تعود وتقبل به بسبب ظروفها. لتتطوّر بعدها لتتحول إلى قصة حبّ بينهما.

مسلسل أنت أطرق بابي

وكان الخلاف بين كرم بورسين وهاندا آرتشيل قد أوقف تصوير مسلسل أنت أطرق بابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية