مارغوت روبي الوجه الجديد لشانيل رقم 5

مارغوت روبي الوجه الجديد لشانيل رقم 5

مصدر الصورة: الحساب الرسمي margotteliserobbie@ على انستغرام

استطاعت النجمة الإسترالية العالمية، مارغوت روبي التي حصدت نجاحًا ساحقًا في فيلم “باربي” الشهير، أن تصبح الوجه الجديد لعطر شانيل رقم 5.

ias

وكانت دار شانيل Chanel للأزياء قد اختارت عام 2018 روبي لتصبح سفيرتها الجديدة، الأمر الذي وصفته الأخيرة بأنه “بمثابة حلم يتحقق”.

الحملة ستبدأ شهر أكتوبر

يبدو أن مارغوت روبي قد حصلت على أحد الأدوار الأكثر شهرة في عالم الجمال، حيث أعلنت دار الأزياء العالمية شانيل اليوم، عن تعيين روبي وجهًا جديدًا لها، وسيتم الكشف عن الحملة الكاملة في أكتوبر.

من الجدير ذكره أن مارغوت أصبحت سفيرة للدار منذ عام 2018، وسبق لها أن لعبت دور البطولة في حملات التجميل لمنتجات عدّة مثل أحمر الشفاه Nuit Blanche. وكنا قد أخبرناكِ عن مارغوت روبي في إطلالة كلاسيكية من شانيل سبق وأن ارتدتها عارضة أزياء عالمية.

تم إطلاق عطر شانيل رقم 5 عام 1921، وهو أحد أكثر العطور ثباتًا في العالم، مع منتجات فرعية مثل نسخة أخف وأكثر انتعاشًا تسمى No.5 L’Eau.

ويبدو أن روبي قد تولت المسؤولية خلفًا للممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، التي كانت سفيرة الدار منذ عام 2020. ومن بين السفيرات السابقات أيضًا الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، والأيقونة مارلين مونرو.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على حقائق غريبة عن كوكو شانيل لم نعرفها من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية