ليدي غاغا تنضم إلى أسرة الفيلم العالمي " الجوكر " بجزئه الثاني!

ليدي غاغا تنضم إلى فيلم الجوكر بجزئه الثاني

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لليدي غاغا ladygaga@ على انستغرام

نسلط الضوء اليوم عن خبر مشوق لمحبي ومتابعي النجمة ليدي غاغا، بعد انضمامها إلى أسرة الفيلم العالمي الأشهر ” الجوكر ” بجزئه الثاني. قد يهمكِ الإطلاع على بعد اللحوم، ليدي غاغا ترتدي الدولار في لوك صادم فعلا!

ias

تصدر هذا الخبر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل المتابعين، حيث ستشارك الليدي غاغا البطولة إلى جانب الممثل الهولوودي الشهير خوان فينيكس.

فيلم الجوكر2 وجائزة الأسد الذهبي

باتت ملامح الجزء الثاني للعمل الأشهر هوليووديًا “الجوكر 2” Joker 2 تبصر النور وحتى مقاطع منه. النجمان العالميان خواكين فينيكس Joaquin Phoenix و ليدي غاغا، Lady Gaga، على استعداد “لمنح الناس ما يريدون” في العرض الترويجي الجديد للفيلم.

ينتظر الجمهور وبشدة طرح الجزء الثاني من فيلم “الجوكر”، Joker : Folie à Deux، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، وحسب تقارير فنية حديثة المصدر، تقرر عرضه في مهرجان فينيسيا بنسخته الـ 81 مابين 28 أغسطس”آب” وحتى 7 سبتمبر”أيلول”، ليكون بذلك منافسًا شرسًا على جائزة الأسد الذهبي الفنية، والتي تسمى أيضًا بالجائزة الشرفية لمهرجان البندقية “فينيسيا”، وهي جائزة خاصة تمنح كل سنة، منذ 1969، ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، لشخصيات سينمائية تكريمًا لها على مجمل مسيرتها الفنية.

والجدير بالذكر هنا، أن هذا الفيلم سيكون عرضه مميزًا وتاريخيًا، نظرًا لكونه سيعرض أولًا في مهرجان قبل طرحه رسميًا في جميع السينمات العالمية في الثالث من أكتوبر”تشرين الأول” عام 2024.

اللافت من الإعلان الجديد لفيلم “الجوكر 2” Joker 2 ، أنه سيكون مشابهًا لأحداث الجزء الأول، حيث يواصل “آرثر” الذي يقوم بدوره النجم العالمي خواكين فينيكس Joaquin Phoenix، رحلته مع المرض النفسي، ولكن كما من الواضح في الجزء الثاني، أنه موجود في مصح نفسي محاولًا التعافي من المرض.

المفاجأة هنا، أن الإعلان الخاص بالفيلم بدأ بتعليق صوتي للنجمة ليدي غاغا Lady Gaga، التي تشارك البطولة في الجزء الثاني بدور هارلي كوين، وهي تقول لآرثر: “عندما رأيت الجوكر للمرة الأولى، عندما رأيتك للمرة الأولى في حياتي، لم أشعر بالوحدة بعد الآن”.

ولاحظنا في بعض لقطات الإعلان الدعائي للفيلم، آرثر وهارلي وهما يرقصان ويتبادلان النكات في أثناء تصرفاتهما الغريبة، والواضح أن هارلي تدعم جوكر في مهامه المتعلقة بالعنف، حيث قالت له: “يمكنك أن تفعل أي شيء تريده. أنت الجوكر”. هذا المقطع لاقى رواجًا كبيرًا لدى المتابعين، حتى باتوا ينتظرون طرح الفيلم بفارغ الصبر.

أما عن مشاركة النجمة غاغا في الفيلم، ففي لقاء لها، أعربت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في فيلم “الجوكر 2″، وصرحت إعلاميًا بالقول: لقد أحببت العمل مع خواكين، وأحببت العمل مع المخرج تود. لم أفعل أي شيء مثل الذي فعلته في هذا الفيلم من قبل، لذا سيكون كل شيء جديد تمامًا وممتع حقًا.

كما يُشارك في الفيلم نخبة من نجوم هوليوود نذكر منهم : زازي بيتز Zazie Beetz، بريندان جليسون Brendan Gleeson، كاثرين كينر Catherine Keener، جاكوب لوفلاند Jacob Lofland، وهاري لاوتي Harry Lawtey.

 أما عن الجزء الأول من الفيلم، فكان نجاحه مبهرًا، حيث حقق في ذلك الحين إيرادات تجاوزت مليار دولار عالميًا، ليصبح بذلك الإصدار الأعلى ربحًا في تاريخ السينما من فئة R. كما حصل الفيلم بعد عرضه على 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار، منها جائزة أفضل فيلم، وفاز النجم خواكين فينيكس Joaquin Phoenix بجائزة أفضل ممثل عن دوره الرائع فيه والذي نال إعجاب الجميع من نقاد ومتابعين.

أجور خيالية لنجوم “الجوكر 2”

كشف تقرير منذ أشهر قليلة ماضية، عن المبالغ المالية التي سيتقاضها نجوم الجزء الثاني من فيلم  الجوكر2 ،حيث سيتقاضى النجمان الرئيسان بالفيلم، النجم العالمي خواكين فينيكس Joaquin Phoenix والمغنية الأمريكية ليدي غاغا Lady Gaga، مبلغ وقدره 32 مليون دولار، وفق التقرير الذي نشرته مجلة Variety سابقًا. قد أخبرناكِ سابقًا عن الجوكر الذي يعتبر من اجمل افلام عام 2020

ونقلت المجلة عن مصادر وصفتها بـ”الموثوقة”، أن فينيكس سيتقاضى 20 مليون دولار أميركي لإعادة تمثيل دور “آرثر فليك”، المعروف أيضًا باسم الجوكر.

الجدير بالذكر، أن فينيكس تقاضى مبلغ 4.5 مليون دولار للقيام بدور البطولة في الجزء الأول من الفيلم، ولكن بعد فوزه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل، زاد أجره بشكل كبير في الجزء الثاني من الفيلم.

أما المغنية ليدي غاغا، فسيكون أجرها في الفيلم 12 مليون دولار لقيامها بدور الدكتورة هارلين كوينزيل، الملقبة بـ”هارلي كوين”، وهي شخصية تعشق الجوكر وتحاول مساعدته على التعافي من مرضه.

ووفقًا لتقارير إعلامية، أنفقت شركة وارنر برذرز Warner Bros، ما يقارب ال 200 مليون دولار أميركي على الجزء الثاني، في زيادة كبيرة على ميزانية الجزء الأول التي بلغت حوالي ال 60 مليون دولار.

واللافت أن الجزء الثاني يأتي معاكسًا للأول، حيث يقوم على شكل فيلم موسيقي، ما قد يضعه في مأزق محتمل أمام شباك التذاكر، نظرًا لأن الجمهور لا تستهويه كثيرًا هذه النوعية من الأفلام في السينما.

وقد جاءت هذه الإعلانات بعد أسبوع واحد فقط من نشر المخرج تود فيليبس Todd Phillips لصور ترويجية للفيلم على وسائل التواصل الاجتماعي، مرفقة بتاريخ إصداره في 4 أكتوبر”تشرين الأول” 2024.

حيث أظهرت الصور النجمين العالميين ليدي غاغا وفينيكس في أزياء شخصيتي الجوكر وهارلي كوين، وذلك في إطار من المشاهد الغامضة بمدينة جوثام الشهيرة. كما انضمت النجمة الأميركية غاغا إلى النجمات اللواتي أطلقن علامات تجارية خاصة بهنّ في عالم المكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية