لفهم نظرات العيون نصائح بسيطة وفعّالة

طريقة تحليل لغة العيون

يمكن لنظرات العيون أن تفضح الكثير عما يدور في رأس الشخص الموجود أمامك، لذلك، سنكشف لك عن 4 حقائق تمكنك من قراءة لغة العيون.

ias

يمكن أن تلاحظي العديد من العلامات في لغة العيون التي تفضح إعجاب الرجل بك، لكن في حال وجود أي شخص أمامك، وتودّين معرفة ما يفكر به فإليك هذه الحقائق.

البؤبؤ يكشف الإعجاب

يمكن لإتساع بؤبؤ العين أن يظهر إعجاب وإهتمام الشخص بك، وقد أثبتت الدراسات أن الشخص عندما يهتم بشخص آخر يصب تركيزه عليه وبالتالي يمكن ملاحظة إتّسااع بؤبؤ العين، لكن في حال كان غير مهتم، فهو لن ينظر إلى الشخص الآخر أو في حال النظر ستكون نظرته باردة.

تحليل لغة العيون

النظرات المتبادلة

لا يمكن أن ننكر أن النظرات المتبادلة هي السمات الأساسية لعلاقة الحب القوي التي تربط بين شخصين، وهي دلالة على الجاذبية الكبيرة بينهما. وقد أثبتت الدراسات أن المغرومين يتبادلان النظرات بين 60 إلى 70 بالمئة من الوقت الذي يقضيانه سويًا.

النظر إلى الأعلى

عند الشعور بالملل، سترسل العين الإشارات بشكلٍ مباشر، حيث سيبدأ الشخص بالنظر إلى الأعلى، لكن إنتبهي إلى أنّ هذه الحركة يمكن أن تدّل على التفكير لإستعادة ذكرى معينة.

النظر إلى الأسفل

عندما ينظر الشخص إلى الأسفل غالبًا ما يدّل على الخوف الشديد الذي تشعرين به خلال موقف أو مشكلة معينة تمرّين بها. هذه الحركة في نظرات العيون يمكن أيضًا أن تدل على الإحترام الشديد للشخص الموجود أمامك.

تعرّفي أيضًا على أسرار لغة العيون في الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية