قائمة أغاني لا بد من سماعها عند مرورك بفشل في علاقتكِ العاطفية

قائمة أغاني لا بد من سماعها عند مرورك بفشل في علاقتكِ العاطفية

مصدر الصورة: Image by Freepik

اخترنا لكِ اليوم قائمة أغاني لا بد من سماعها عند مرورك بفشل في علاقتكِ العاطفية، لكن احذري، فهي مؤثرة للغاية وعاطفية بشكل كبير. وقد يهمكِ الإطلاع على قائمة أغاني عربية تُشجع المرأة على الإستقلالية.

ias

نلجأ نحن النساء عند انهيار علاقتنا، إلى التقوقع والوحدة، سماع الأغاني الحزينة، والبكاء على الأطلال، لذا جهزنا لكِ قائمة بالأغاني، كل ما عليك فعله جلب علبة محارم كبيرة.

لو جاي في رجوع انساني

حتمًا ستشعرين عند انتهاء علاقتك العاطفية، بمرارة الخيبة، خاصةً وأن كان الشريك هو من قرر انهاء هذه العلاقة، لذا أنصحكِ بشدة بسماع هذه الأغنية التي تقول في مقطعها الأهم :

ما تقلبليش في مواجع
وقتك ده خلاص بقى ضائع
مش لاقي قلبي انا في الشارع
على شان ارميه

كما يجب أن تعلمي، أن هذه الأغنية تعتبر ترند نمبر وان في هذه الحالات الصعبة. وقد يهمكِ الإطلاع على أغاني شهيرة لها قصصًا مخفية لم نكن نعلمها على الإطلاق!

يمكن خير

هذه الأغنية قد تصيب تمامًا حالتك العاطفية المنهارة، لكن سماعها قد يقوي مشاعرك الداخلية، خاصةً في المقطع الشهير (انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك).

كلمات الأغنية معبرة جدًا فلا تفوتي سماعها.

قرار صعب

إن كنتِ تعتبرين نفسك الطرف “المغدور” في العلاقة، ما اضطركِ لإنهاء علاقتك بـ “حب حياتك”، لا عليكِ، أغنيات “آدم” ستفي بالغرض، وخاصةً أغنية “قرار صعب”، اسمعيها جيدًا، وأعتقد أن مشاعركِ بعد تكرارها لأكثر من 10 مرات ستتغير.

مبقاش أنا

سنعود قليلًا إلى الوراء، مع أغنية قديمة جدًا لأصالة (مبقاش أنا)، هذه الأغنية تتحدث بمجملها عن الإنتقام وشعور الشريك بالذنب بعد هجره لكِ، إن كنتِ تودين هذا الأمر، حاولي سماعها وتعلم كيفية الإنتقام الصحيح من الإكس.

كدابين

عندما نضع قائمة أغاني لعلاقات عاطفية فاشلة أو ناجحة، لا بد من اختيار شيرين، التي تعتبر بارعة في هذا المجال.

كلمات هذه الأغنية تقول:

شوف حقيقتك على الطبيعة
اعترف خليك شجاع
دي النهاية مش فظيعة
لايقة جداً على الوداع

إن أعجبتكِ هذه القائمة الصغيرة من الأغاني الحزينة والكئيبة، حاولي نسخها ووضعها في سيارتك ومكان عملك، لحين تخطي هذه الأزمة بسلام. وعند استعادة حياتك العاطفية، قد يهمك الإطلاع على الطريقة المثالية لاختيار اغاني الخطوبة المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية