فيديو صادم لشيرين عبد الوهاب ينشره حسام حبيب وأزمتهما تتفاقم!

فيديو شيرين عبد الوهاب ينشره حسام حبيب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشيرين sherine@ وحسام حبيب hossamhabib@ على انستغرام

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي، بفيديو صادم للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، كان قد نشره طليقها حسام حبيب، لتفاقم أزمتهما من جديد!

ias

يبدو أن مسلسل الثنائي الأشهر لم تنتهي فصوله لغاية اليوم، رغم إعلان شيرين خطوبتها منذ فترة قصيرة، ومباركة حبيب لها، ويبدو أن خلافاتهما قد عادت إلى الواجهة مجددًا، فما الذي حصل؟

تعدي بالضرب ومحضر بلاغ!

فوجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بانتشار فيديو ظهرت فيه شيرين وهي تحطّم جدران أحد الأستوديوهات، وتتفوّه بألفاظ نابية، وسط صدمة الجمهور من حقيقة هذا الفيديو، ليتبين لاحقًا أن خلاف جديد وقع بين شيرين وحسام، ما استدعى ذهاب الفنانة إلى قسم الشرطة في الخامسة فجرًا ووجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر بالتعدي ضد زوجها السابق، حسام حبيب، والذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، إضافة إلى جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها المحمول.

وجاء في البلاغ رقم 7155، أن شيرين ذهبت إلى استوديو التسجيل الصوتي المملوك لها هي وحسام حبيب بالشراكة، لكنها تفاجئت بوجوده بالمكان فطلبت منه فضّ الشراكة وإعطاءها نسبتها في الاستوديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية، وهي عبارة عن حقيبة يد تحوي مبلغا ماليا وهاتفا محمولا خاصا بها.

القبض على حسام

تم القبض على الفنان حسام حبيب، مساء يوم السبت، للتحقيق معه بتهمة ضرب النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث تم العثور عليه داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس في مصر، وتباشر حالياً النيابة استجوابه.

لم تصدر عبد الوهاب بيانًا رسميًا توضح فيه تفاصيل تلك الأزمة، لكن حتى الوقت الحالي، ما تم تأكيده وقوع تلك المشاجرة بينهما فجر أمس السبت، إذ تعدّى عليها بالضرب متسبباً في إصابتها بجروح وكدمات في الرأس والعين.

ومن بين الأسباب المنتشرة حول سبب الخلاف بينهما، والتي كشفها مقربون منها، هي مشاجرتها معه على ملكية استوديو تسجيل أغنيات، إذ طالبته بمستحقاتها المالية فيه لكنه رفض ذلك ما أدى إلى انفعاله عليها وضربها.

غير أنّ حبيب نفى في تصريحات صحافية، ضربه حسبما اتهمته، موضحًا أنه تدخّل لفضّ نزاع بينها وبين ابنتها ونظرًا لقربه منهما حاول تهدئة الأوضاع، فكان عليه استخدام القوة ضدها لحمايتها هي وابنتيها مما كانت ترغب في فعله، نافيًا ما تردد حول أن الخلاف بينهما على استوديو تسجيل حسبما أشيع.

وبعد تردد العديد من الأخبار التي تفيد بتنازل شيرين عن البلاغ، أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة والمتحدث الرسمي لها أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم، والتنازل لم يحدث. وكانت شيرين قد أنهت عامها بخلافات جديدة.. فما القصة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية