عبد الله الرويشد يعود للكويت بعد رحلة علاجه وهكذا زفّت ابنته الخبر

عبد الله الرويشد يعود للكويت بعد رحلة علاجه وهكذا زفّت ابنته الخبر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعبد الله رويشد على انستغرام ruwaishid_com@

زفّت ابنة سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد خبرًا سعيدًا لجمهوره ومحبيه معلنة عودة والدها إلى أرض وطنه الكويت بعد رحلة علاجه.

ias

نشرت اسيل الرويشد ابنة الفنان عبد الله الرويشد عبر حسابها الرسمي على منصة X موعد عودة والدها من ألمانيا بعد رحلة علاج أمتدت أشهر وذلك إثر وعكة صحية أصابته وأدخلته المستشفى.

أسيل الرويشد تدعو محبي والدها بالتقيّد بهذه الأمور!

بفرحة كبيرة شاركت أسيل الرويشد هذا الخبر، قائلة:” راجع لكم بشوق وفرح… بحفظ الله ورعايته يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس 17/10 والدنا عبد الله الرويشد من ألمانيا بعد رحلة العلاج”، وأرفقت هذا الخبر بطلب خاص من محبي وزوار والدها دل على حرصها الكبير على الحفاظ على صحته.

حيث نوّهت بقولها:” لأن محبي الفنان المحبوب كُثر، والكل يريد زيارته للإطمئنان والتحمد بسلامته، على الأسرة تنظيم الزيارات له، وتقليلها قدر الإمكان، وفق موعد مسبق مع أحد أفراد العائلة، ليتم تحديد عدد الأفراد والوقت المتاح، وذلك كي لا يرهق العزيز، فلديه مواعيد للطعام والأدوية والنوم والراحة”.

يجدر الذكر أن عبد الله رويشد قد نُقل إلى المستشفى في شهر فبراير الماضي بعد تعرضه لبداية جلطة دماغية، حيث أكد ابنه خالد بأن وضعه الصحي غير مستقر، وتم تأجيل حفله الغنائي في موسم الرياض لأجل غير مسمى.

هذا وقد أطلق في الآونة الأخيرة وتحديدًا في شهر يوليو الماضي عبد الله الرويشد أغنية “ما قلت لك” التي كانت كمفاجأة لمحبية وجمهوره، والتي جرى تصويرها ما بين سويسرا وألمانيا، وحققت بوقت قياسي مليوني مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

وحول الحديث عن الوعكات الصحية التي أصابت الفنانين العرب تذكري خبر فنان العرب محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية