طلاق نيللي كريم وهشام عاشور: كل شيء قسمة ونصيب

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنيللي كريم nellykarim_official@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن طلاق النجمة المصرية نيللي وكريم وزوجها لاعب الاسكواتش المصري هشام عاشور، بشكل معلن ورسمي، بعد مرور سنتين ونصف على زواجهما.

ias

تصدر خبر انفصال الثنائي، فور وروده، منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وسط صدمة المتابعين، فما الذي حدث بينهما؟ وهل ستبقى التفاصيل غامضة كطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

اختفاء هشام عاشور وبوستات من نيللي

بعد زواج استمر قرابة العامين والنصف، انفصل الثنائي المصري نيللي كريم وهشام عاشور رسميًا ، بينما لم يعلن أي منهما على السوشال ميديا خبر الإنفصال ومازالا محتفظين بمتابعة بعضهما عبر مواقع التواصل.

كتبت نيللي كريم ستوري عبر خاصية الستوري على تطبيق إنستغرام قبل الإنفصال جاء فيها: “يكبر الانسان ثلاثة أضعاف  عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.

واكتفت نيللي بقولها: “كل شيء قسمة ونصيب.. وخلاص النصيب انتهى بيننا”، ولم تكشف عن أسباب الانفصال التي فضلت أن تكون أمراً خاصا بهما، بينما رفض هشام التعليق وأغلق هاتفه.

وأكد صديق مقرب من نيللي وهشام أن الفترة الماضية شهدت خلافات كبيرة بينهما، ولوحظ أن الفنانة لم تذهب إلى مهرجان الجونة برفقة زوجها الذي حضر حفل الافتتاح بمفرده، وعند سؤاله عن سبب غياب زوجته أكد أنها مشغولة، لكن في حقيقة الأمر كانت هناك خلافات بينهما.

كما تعرض الثنائي لشائعة انفصال في شهر كانون الأول “ديسمبر” من عام 2023 ، لكن عاشور ردّ عليها بالنفي حينئذ مؤكدًا أنه سمع مثله مثل الجمهور بهذا الخبر ولم يتأثر به أبدًا.

وأضاف: “مش بشوف القصة ديه ولكن بسمع عنها، ويمكن بتطلع الأخبار دي عشان مش بنزل صور كتير على إنستغرام”.

الثنائي قد احتفظ بالصور التي تجمعهما على السوشيال ميديا، وكان سبق وجمعتهما تعاونات وأولهما “عملة نادرة” عام 2023، وبعدها مسلسل “روز وليلى” والذي عُرض بداية 2024.

تزوجت نيللي كريم وهشام عاشور، في حفل كبير عام 2021 أقيم بمدينة الجونة، حضره عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي كان على رأسهم آنذاك أبطال مسلسل “بـ100 وش”.

وتحدث هشام عاشور سابقًا في مقابلة تلفزيونية عن تفاصيل الزواج قائلًا: “أحببتها حينما رأيتها لأول مرة في مدينة الجونة على الشاطئ، ولكنها رفضت فكرة الزواج وقتها”.

وأشار إلى أنه كان متخوفًا من فكرة الزواج: “بطبعي متخوف من الزواج، ولا أفضل أن يتم سريعًا، لأنني كنت أعيش حياتي بكل حرية ومن دون قيود، ولكن الزواج من نيللي كريم كان مريحًا”.

وتسببت مشاركة هشام عاشور في عدد من الأعمال الدرامية التي قدمتها نيللي كريم في انتقادات لها واتهامها بمجاملته.

زيجات سابقة لنيللي كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم، لأول مرة في سن السابعة عشرة، ولم تخبر أهلها إلا بعد زواجها حتى تضعهم أمام الأمر الواقع، وأنجبت ولدين وهما كريم ويوسف، ولكنها انفصلت عنه، وأكدت نيللي في تصريحاتها التليفزيونية أنها لم تندم على هذه الزيجة وأنها وضعت أهلها أمام الأمر الواقع.

وكانت الزيجة الثانية للفنانة نيللي كريم، عام 2004 من خبير التغذية هاني أبو النجا، والذي استمر زواجهما 11 عاما، وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وأعلنت انفصالها عنه عام 2015.

ولم تتحدث نيللي كثيرًا وقتها عن واقعة الطلاق، واكتفت بعبارة مقتضبة صرحت بها سابقًا: “أنا امرأة حرة”. لكن حرب الطلاق استمرت بين نيللي كريم وزوجها وهي تلوم “النكد”

ولكن هاني أبو النجا من جانبه استفاض في الحديث عن الطلاق من نيللي كريم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال: “أصدقائي الأعزاء، ردًا علي أسئلة الصحفيين المحترمين وبعد ظهور أم الأولاد في لقاء علي ET بالعربي، نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثًا، واتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية، وعزائي هو أن بعد ارتباط دام ١١ عام أثمرت هذة العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي، مما يعكس عمق هذه العلاقة”.

وأضاف: “أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد “أنا حرة”، فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا وكيندة، وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي”.

نيللي كريم تقع في مشكلات بسبب ابنها في “ليه لا”

أكدت الفنانة نيللي كريم أن شخصية شيري التي جسدتها في مسلسل “ليه لا”، هي نموذج للكثير من السيدات اللاتي يواجهن صعوبات كبيرة في تربية الأبناء في سن المراهقة والتحول إلى مرحلة الشباب، وخاصةً إذا ما كانت المرأة تتصدى لهذه المهمة منفردة، في ظل متغيرات العصر وإتاحة وسائل المعرفة أمام الأجيال الجديدة، تصبح المهمة أصعب بكثير.

وقالت في بيان صحفي:” تتمتع شيري بعلاقة خاصة مع ابنها ياسين، ولكن عندما تقع في الحب، ستشكل غيرة ياسين عليها عقبة يتوجب عليها تجاوزها معه لفتح صفحة جديدة في حياتهما”. 

وأضافت  كريم إن “مُسلسل “ليه لأ” نجح في أن يحجز مكانة مميزة لدى المُشاهدين من خلال القضايا الاجتماعية التي يطرحها، والتي تحتاج لأن نناقشها بانتظام في مجتمعنا، وأن نستمع إلى آراء الأجيال الجديدة فيها، مع اتخاذنا في الوقت ذاته في الحسبان، المحافظة على القيم الأساسية في التربية”.

يستكمل العمل طرح القضايا الاجتماعية الشائكة، وخصوصًا تلك المُتعلقة بالمرأة، وكيف أن في بعض الأوقات عندما نبالغ بالتضحية، نعلم المحيطين بنا الأنانية. 

دارت أحداث الموسم الثالث في 15 حلقة، حيث جسدت نيللي كريم خلالها شخصية امرأة مطلقة “شيري” ولديها ابن في سن المراهقة جسد دوره معتز هشام، وإبنه شابة تجسد دورها فريدة رجب، فيما طل الممثل القدير صلاح عبد الله بشخصية والدها. ورصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها في ظل التحولات الكبيرة في المجتمع.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على نجمات أمهات يجمعهن فارق سن صغير مع أولادهن، نيللي كريم من ضمنهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية