صور النجمات العربيّات مع حجاب وبدونه بعدما ارتدينه لأدوار في المسلسلات

درة زروق بالحجاب وبدونه

صورة درة زروق بالحجاب وبدونه

صور النجمات العربيات مع حجاب وبدونه تُظهر التغير الكبير الذي أضفاه عليهنّ، فمنهنّ بدون جميلات جدًا لدرجة أنّ المتابعين طلبوا منهنّ أن يتحجّبن في الواقع أيضًا وليس فقط على الشاشة. وكنا قد أخبرناك سابقًا عن نجمات أجنبيات ارتدين الحجاب.

ias

"تاج المرأة حجابها"، هو حقًا كذلك، إذ يُظهرها بإطلالة في غاية الرقي والأنوثة، وقد ارتدته عدّة نجمات في أدوار تمثيليّة أدّينها على الشاشة، وكان الفرق بشكلهنّ به وبدونه كبيرًا جدًا، والصور التالية تكشف ذلك.

أمل بوشوشة

أطلت أمل بوشوشة بالحجاب في مسلسل "على صفيح ساخن"، فبدت مختلفة تمامًا عمّا هي بدونه، وأحب الجمهور إطلالتها بالحجاب الذي منحها الأنوثة والجمال.

صورة امل بوشوشة بالحجاب
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لأمل بوشوشة amelbouchoucha@

نادين نسيب نجيم

ارتدت نادين نسيب نجيم الحجاب لدورها في مسلسل "2020"، ولكنها ظهرت به من دون وضع مساحيق المكياج على وجهها، فكانت إطلالتها طبيعيّة جدًا، ولهذا السبب، نراها أجمل في صورها من دونه، حيث تطلّ بمكياج جذّاب وتسريحات شعر ملفتة. وبالمناسبة، شاهدي فيديو طريف نشرته من الحلقة الأخيرة من 2020.

نادين نسيب نجيم بالحجاب وبدونه
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@

درة زروق

أدّت درة زروق في مسلسل "بين السماء والأرض"، شخصية امرأة محجبة، وفي الحقيقة، بدت أكثر رقيًّا وأنوثة ممّا هي عليه بدونه، وأشاد الكثير من المتابعين بجمالها بالحجاب، حتّى أنّ البعض طالبها بأن ترتديه دومًا. وبالمناسبة، شاهدي درة زروق وستيفاني صليبا بالفستان نفسه.

درة زروق بالحجاب وبدونه
صورة درة زروق بالحجاب وبدونه

هنا الزاهد

ارتدت الممثلة هنا الزاهد الحجاب لتأدية شخصية "مريم" في مسلسل "حلوة الدنيا"، وقد بدت جميلة جدًا به، إلّا أنّه أظهرها أكبر سنًا ممّا تبدو عليه بدونه.

صورة هنا الزاهد بالحجاب
صورة هنا الزاهد بالحجاب في مسلسل حلوة الدنيا

وبالحديث عنها، اطّلعي على صور هنا الزاهد قبل التجميل وبعده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية