شيرين عبد الوهاب تتّهم حسام حبيب بسرقتها: "الراجل ده ضيّعني"

شيرين عبد الوهاب وتصريحات نارية تجاه حسام حبيب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشيرين sherine@ على انستغرام

يبدو أن علاقة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب لم تنتهِ فصولها لغاية اليوم، فما أبرز المستجدات في قضيتهما؟

ias

رغم إرسال شيرين رسالة صوتية وجهتها إلى جمهورها ومحبيّها، عبر منصة “إكس”، إلا أنها قررت اليوم أن تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول حسام حبيب، فما أبرز ما قالته؟

شيرين قررت مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها الدقيقة!

أدلت شيرين عبد الوهاب بتصريحات “نارية” مع موقع “القاهرة 24″، الذي انفرد بحوار معها، بعد أزمتها الأخيرة التي أبعدتها عن الأضواء لفترة، ودخلت على إثرها في حالة نفسية عصيبة، واضطرت لإلغاء أنشطتها الفنية وحفلاتها في الخارج.

ويبدو أن شيرين قررت أن تشارك متابعيها تفاصيل ما جرى معها في كواليس علاقتها مع حسام حبيب، والخروج عن صمتها وكشف حقائق كانت مخفية (بحسب قولها)، وحرصت على عدم إفشائها حفاظًا على صورة الطرف الآخر أمام الجمهور، حتى إذا كان على حسابها وحساب عائلتها.

بدأت القصة حينما علمت الفنانة بأنها تتعرض للسرقة من قِبل زوجها السابق حسام حبيب، وهنا قررت أن تبتعد تمامًا عنه، حيث أشارت إلى أنه سَرق منها سيارة رانج روفر موديل 2008، وساعتين من ماركة رولكس، ورغم ذلك فهي لم تطالبه بإعادة هذه الأشياء، بل بررت الموقف بأن هذا سببه إهمال منها.

وقالت: “حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وأخد ساعتين رولكس، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه”. وفي السياق ذاته، اطلعي على مواقف تؤكّد أنّ شيرين عبد الوهّاب سعيدة أكثر بعد الطلاق.

واستكملت شيرين عبد الوهاب حديثها بكشف تفاصيل السرقة: “كنت ساكنة في شقة فيها خزنتي كسروا الخزنة وطلعوا منها التنازلات، بفتح حاجتي لقيت أغلبها مش موجودة، وحسام بيكلمني بشتيمة وقلة أدب وقالي إنتي بتشككي فينا، رغم إني متهمتوش بأي حاجة، وقلت له دا إهمال مني وأنا لازم أدفع التمن”.

ولم تنتهِ القصة عند هذا الحد، بل طالب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب بـ سداد مبلغ مالي له قدره 200 ألف دولار، وهو ما يقرب من 984،354،00 جنيهًا، وذلك بسبب إدارته لأعمالها في السنوات الأخيرة.

هنا اضطرت شيرين عبد الوهاب إلى الموافقة على طلبه، وبالفعل حولت له المبلغ، وبررت موقفها بقولها: “حولت لحسام حبيب 200 ألف دولار، لأنه بيقول إنه ساعدني في شغلي.. وهو اللي كان بيعمله كله كان بيطلعني السلم بتاع المسرح”.

وأكدت شيرين أن كل ما قامت به، لم تتمكن من خلاله من انهاء مشاكلها الكبيرة معه، لذا قررت التنازل عن قضيتها ضده، وتحويل المبلغ المالي له، لتبعده تمامًا عن حياتها، لكن رغم ذلك لم تنجو من تهديداته لها، حيث قالت في هذا السياق: “حسام حبيب بيهددني وبيتبلى عليا، أنا مش صغيرة وست عندي بنتين في أخطر مرحلة في حياتهم، بناشد المسؤولين، الراجل ده ضيعني وبيهددني بـ بناتي وبيقولي كلام يدخله السجن”.

اللافت أن موقع “القاهرة 24″، حصل على مستند تحويل شيرين عبد الوهاب مبلغ مالي، لحسام حبيب قدره 200 ألف دولار، وهو الذي أقرت الفنانة بتسديده لحسام ليكون أجره عن إدارته لأعمالها. 

كما أكد الموقع أن شيرين حاليًا بعيدة عن اسرتها وعن حسام، بهدف استعادة حيويتها، لتتمكن من العودة إلى جمهورها في القريب العاجل.

تسجيل صوتي سابق

يبدو أن شيرين قررت أن تنتفلض على واقعها الأليم، بإعادة التفاعل مع جمهورها ومتابعيها، حيث قررت منذ ايام قليلة، أن تنشر تسجيل صوتي اعتبر كظهور أول منذ أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، عبر حسابها الرسمي الذي أطلقته أخيراً وتم توثيقه في منصة “X”.

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي: “جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يدّيكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي”.

الأمر اللافت أن صوت شيرين بدا وكأنها في حالة نفسية مستقرة، ما دفع المتابعين للتعليق على هذا التسجيل بدعمها وتشجيعها للعودة إلى الساحة الفنية قريبًا.

ومن أبرز التعليقات الداعمة للنجمة المصرية والتي جاءت كالتالي: “وحشتينا يا صوت مصر”، “وحشتينا إنتي يا شيرين ولازم ترجعي أقوى من الأول”.

بعد غيابها الذي اعتبر جمهورها أنه “غياب قصري”، ها هي شيرين عبد الوهاب، تعود لتؤكد لجمهورها بأنها “قوية مهما حصل”. وسرعان ما تفاعل جمهورها مع المنشور، معبّرين عن اشتياقهم ومحبّتهم الكبيرة لها.

من ناحية أخرى، كان الطبيب المعالِج لشيرين قد كشف في تصريحات عن تفاصيل حالتها الصحية، بعد انتشار أخبار تفيد باضطراب وضعها الصحي وإلغاء حفلها في تركيا.

ونفى الطبيب كل ما تردّد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحة شيرين، مؤكداً أنها بخير وحالتها الصحية والنفسية تتحسّن يوماً بعد يوم.

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية