شكوك تلاحق جورجينا رودريغيز بعد ظهورها الأخير... هل هي حامل؟

شكوك تلاحق جورجينا رودريغيز بعد ظهورها الأخير فهل يعقل أن تكون حامل!؟

مصدر الصورة: حساب crisgeorgina.officel@ على إنستغرام

سُلّطت الأضوء بشكل كبير في الآونة الأخيرة على جورجينا رودريغيز، وتم تداول شكوك كثيرة حول حملها وخصوصًا بعد ظهورها الأخير.

ias

تعتمد جورجينا رودريغيز على ستايل محدد في معظم فساتينها خلال حضور المناسبات والمهرجانات، فقد شهدنا اختيارها للون الأسود خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي 2024، وكان لهذه الإطلالة أصداء مختلفة فتحت أبواب الشكوك حول حملها.

هل هي حامل بالفعل أم هو مجرد وزن زائد!؟

منذ اللحظات الأولى لوصول جورجينا رودريغيز إلى البندقية، وكاميرات المصوريّن تلاحقها في كل مكان، فبداية من وصولها للمطار مرورًا بأوقاتها مع كريستيانو رونالدو على البحر وصولًا لتواجدها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ81، كل ذلك تم توثيقه بالصور التي تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصدت إطلالة جورجينا الأولى على السجادة الحمراء على الكثير من التفاعل، حيث أظهر الفستان القصير الضيق بروز بطنها المنتفخ بشكل لافت، ليتكهن البعض بأنها حامل مجددًا، وهذا ما يفسر حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بعد مناداتها بـ”زوجتي” في أكثر من مناسبة.

كما ارتدت في اطلالتها الثانية على السجادة الحمراء في ذات المهرجان فستان من الحرير باللون الأبيض مع تفاصيل “الدرابيه” على الصدر والخصر، مكملة اطلالتها بطوق ألماسي لافت، مع تسريحة شعر منسدلة بتموجات بسيطة، وربط البعض بين اللون الأبيض واحتمالية أن تكون عروسًا بنهاية هذا العام.

يجدر الذكر أن جورجينا هي الأم البيولوجية لطفلين من كريستيانو رونالدو، من بين أبناءه الخمسة، فقد أنجبت طفلتها الأولى ألانا مارتينا عام 2017، وبعدها في عام 2022 أنجبت توأمها بيلا أزميرلدا، وأنجيل الذي ولد ميتًا.

هل تعتقدين أنها قد تكون حاملًا بالفعل أم أنه مجرد وزن زائد؟ ذلك بلا شك سيتم كشفه خلال الايام المُقبلة وخصوصًا أن جورجينا رودريغيز قد أعلنت عن عودتها بموسم ثالث من وثائقي I Am Georgina مع مفاجأة غير متوقعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية