شكران مرتجى لـ"ياسمينة": التكريم من نقابة الفنانين السوريين له مكانة خاصة"

شكران مرتجى لـ"ياسمينة": "التكريم من نقابة الفنانين السوريين له مكانة خاصة"

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي shoukranmortajaofficia@l

كرّمت نقابة السوريين مساء أمس الأربعاء النجمة شكران مرتجى إلى جانب الممثلتين، صفاء سلطان وسوزان نجم الدين، من خلال منحهن عضوية الشرف.

ias

أقيمت هذه الأمسيّة الفنيّة الخاصة تكريمًا للنجمات اللواتي قدّمن أنجح الأدوار الدرامية في المسلسلات والأفلام تحت إشراف المايسترو هادي بقدونس.

شكران مرتجى لـ ياسمينة: “سعيدة جدًا بالتكريم”

على هامش هذا التكريم، كان لـ”ياسمينة”، حديث حصري وسريع مع الممثلة السورية شكران مرتجى بمناسبة تكريمها من قبل نقابة الفنانين في الجمهورية السورية.

وجاء هذا التكريم تقديراً للإنجازات الكبيرة التّي حققتها شكران مرتجى على مدار مسيرتها الفنية اللامعة، حيث قدمت أدوارًا تركت بصمات واضحة في قلوب المشاهدين وذاكرتهم. كان هذا الاحتفاء بمثابة تكريم لمساهمتها البارزة في إثراء الساحة الفنيّة السوريّة، ولاسهاماتها القيمة في الدراما السورية عبر السنوات.

وفي تصريح خاص لـ”ياسمينة”على هامش هذه المناسبة، أعربت شكران مرتجى عن “سعادتها العميقة بهذا التكريم”. وأشارت إلى أنّ “كل تكريم في هذه الفترة يعني لها الكثير، لكن التكريم من بلد نشأتها له مكانة خاصة في قلبه”. وأضافت، أنّها “تشعر بفرح كبير لأن التكريم جاء نتيجة لجهودها الحقيقية، وتعتبره حافزًا كبيرًا للاستمرار في مسيرتها الفنية بنفس الوتيرة”. وختمت حديثها، “بتمنيها أنّ يكون المستقبل مليئًا بالمزيد من النجاح والتألق”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية