سرّ تكشفه خبيرة تجميل الأميرة ديانا عن نضارة وحيوية بشرتها

سرّ تكشفه خبيرة تجميل الأميرة ديانا عن نضارة وحيوية بشرتها

مصدر الصورة: حساب lady.diana._@ على إنستغرام

تعرفي على سرّ تكشفه خبيرة تجميل الأميرة ديانا عن نضارة وحيوية بشرتها، والذي أبقى بشرتها شابة وجميلة بشكل مُلفت.

ias

أخيرًا كشفت خبيرة مكياج الأميرة ديانا ماري جرينويل في مقابلة تم نشرها في مجلة “Hello” عن اعتماد الأميرة ديانا على منتجات وكريمات للبشرة عالية الجودة للحفاظ على جمال بشرتها مبينه مكونات تلك الكريمات، وبالحديث عن الأميرة ديانا تابعي أول عقد عمل للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني.

السرّ في منتج فاخر باهظ الثمن!

أفصحت خبيرة المكياج ماري جرينويل عن حب الأميرة ديانا لاستعمال منتجات علامة تجارية سويسرية مستخلصة من الكافيار لتعزيز نضارة وحيوية بشرتها، وكان الكريم المُفضل لها هو “كريم الكافيار الفاخر”، والذي يبلغ سعره 500 جنيه إسترليني، ويعمل هذا الكريم على تعزيز مرونة البشرة وتغذيتها وشدها من خلال تركيبة فريدة.

من جانب آخر لم تؤكد العلامة التجارية ما تم نشره بشكل رسميّ على لسان ماري جرينويل التي هي من أشد المعجبات بهذه العلامة، والتي كانت تعتني بروتين جمال الأميرة ديانا، وتتمتع بسمعة ومصداقية جيدة.

كريم الكافيار الذي استخدمته الأميرة ديانا مصدر الصورة: hellomagazine
كريم الكافيار الذي استخدمته الأميرة ديانا

يجدر بنا الذكر أن منتجات الكافيار تتميز بخواصها المغذية والمرطبة التي تعمل على تحسين مظهر البشرة وتجديدها وجعلها أكثر نضارة وشبابًا، فالكافيار يحتوي على عناصر غنية بالبروتينات والأحماض الدهنية الأساسية، والفيتامينات والمعادن التي تمنح البشرة إشراقة وتقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتوحيد لون البشرة وتحسين ملمسها، وتعتبر منتجات وكريمات الكافيار من المنتجات التي لا يمكن للجميع اقتناءها بسبب ارتفاع تكلفتها.

وفي إطار حديثنا عن روتين العناية بالبشرة تابعي خطوات العناية بالبشرة بالترتيب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية