سارة الودعاني تكشف عدد عمليات التجميل التي أجرتها، وكم تتقضى أجرًا للإعلان؟

سارة الودعاني تكشف عدد عمليات التجميل التي أجرتها، وكم تتقضى أجرًا للإعلان؟

مصدر الصورة: حساب سارة الودعاني على انستغرام sara_wad3ani@

كشفت مشهورة منصة “السناب شات” سارة الودعاني خلال لقاءها في برنامج “مراحل” عدد عمليات التجميل التي أجرتها، بالإضافة إلى عدة تفاصيل شخصية أخرى. 

ias

ردت سارة الودعاني على مجموعة من الأسئلة الساخنة التي تناولت العديد من النواحي الشخصية التي تهم المتابعين، كاشفة حقائق لأول مرة خلال هذا اللقاء، وبالحديث عن لقاءات ذات البرنامج اطلعي على الإعلامية لجين عمران تُعلن لأول مرة عن حجم ثروتها المالية وأين تحتفظ بها؟ 

عدد عمليات التجميل التي أجرتها  

وجه مُقدم البرنامج علي العلياني سؤالًا لسارة الودعاني خلال اللقاء يستفسر فيه عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها حتى الان، لترد قائلة:” أجريت 3 عمليات تجميل دفعة واحدة، وكانت عملية لقص جفن العين، وشفط الذقن بالإضافة لعملية تجميل الأنف”، وأكدت بأنها تخاف من عمليات التجميل وتحرص لأن يكون شكلها طبيعي بدون تغير كبير. 

اسئلة محرجة أخرى

ضمن الأسئلة الشائكة طرح العلياني سؤالًا حول الأجر الذي تتقاضاه للإعلان عبر منصة السناب شات، لتُبدي سارة عدم رغبتها في الإفصاح عن رقم محدد، ليحاول المُقدم استدراجها بقول: “60 ألف ريال” لترد قائلة: “يمكن” .

بجراءة طرح العلياني سؤالًا محرجًا على سارة الودعاني خلال اللقاء مستفسرًا إن كان لتسريب صورها بدون حجاب الأثر في زيادة عدد المتابعين لها، يكون ردها بالنفي، معربة أن الأمر قد أثر عليها نفسيًا وبأنها بقيت فترة لا تود الظهور أمام متابعيها، أخيرًا، شاهدي نجمات السعودية قبل وبعد التجميل: تبدّل كلّي في الشكل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية