زفاف جميلة عوض بحضور المشاهير، وإطلالة ملكية بتوقيع مصمم عربي

إطلالة جميلة عوض بفستان من رامي قاضي ليلة زفافها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ lamismagdy@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن زفاف جميلة عوض بحضور المشاهير، وإطلالة ملكية بتوقيع مصمم عربي، حيث تصدر هذا الزفاف محركات البحث، فكيف جاءت التفاصيل؟

ias

احتفلت الفنانة المصرية جميلة عوض بزفافها مساء الخميس على المونتير أحمد حافظ، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، بعد ايام قليلة من عقد قرانها.

إطلالة ملكية بتوقيع رامي القاضي

احتفلت الفنانة جميلة عوض، مساء أمس الخميس بزفافها إلى المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأثرية بالقاهرة، ويبدو أن فستان زفافها كان محط أنظار المتابعين.

حيث اختارت جميلة أن تستكمل يومها الغير استثنائي بشراكة مع المصمم اللبناني رامي قاضي، الذي صمم لها فستانًا ملكيًا بامتياز.

وتميّز الفستان بالتطريز اللامع على قماش الدانتيل الأبيض، وقَصّة الكورسيه على الصدر مع ظهر مكشوف، بكمّين طويلين ينتهيان بنمط الجرس، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة.

وفي جلسىة تصوير خاصة بمجلة ماري كلير العربية، ظهرت العروس بفستانها، حيث نقلت المجلة عن رامي قاضي قوله: “لقد كان من دواعي سروري أن أصمّم فستان زفاف مخصّصاً للمتألّقة جميلة عوض”.

وتابع: يمزج الفستان بين الأنوثة والسحر الكلاسيكي مع لمسة من العصريّة، ممّا يخلق إطلالة جذّابة وأنيقة في آن واحد. لقد كان العمل على هذه القطعة بمثابة تجربة رائعة، وأنا سعيد جداً بالطريقة التي يجسّد بها أسلوب جميلة الفريد من نوعه وأناقتها.”

وتزيّنت العروس بمجوهرات ماسية بتصميم الـ Pear من دار “أحمد غالي”، تألفت من قلادة مصنوعة بـ 13.81 قيراطًا من الألماس يتوسّطها حجر من الألماس يزن 6 قراريط.

ومن الناحية الجمالية، رفعت جميلة عوض شعرها إلى الأعلى مع غرّة منسدلة في جانب واحد من قبل Bishoy من “صالون الصغير”، وبأنامل خبيرة المكياج ريهام خليفة تألقت العروس بمكياج برونزي ناعم، يرتكز على كحل العينين الكثيف.

زفاف أسطوري

ما عن أجواء الحفل فكان ملكيا بامتياز، حيث موقع الزفاف داخل قلقعة صلاح الدين الأيوبي التاريخية العريقة، وجنبات مسجد محمد علي الملحق بالقلعة بزخارفه الرائعة وأعمدته الرخامية فائقة الجمال.

وقد بدأ الحفل بدخولها مع والدها المخرج عادل عوض وهو يسلمها لعريسها مع المزمار البلدي.

كوكبة من النجوم شاركوا الحفل

وكان أبرز النجوم المشاركين في الزفاف، عمرو دياب، ومصطفى قمر، وخالد الصاوي، ونجلاء بدر، وأحمد عز، والمنتج محمد السبكي، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ومنى زكي، ولقاء سويدان، ومحمد حماقي

كما حضر الحفل أيضًا المخرج عمرو سلامة وزوجته، والكاتب والسيناريست تامر حبيب، وميمي جمال، وليلى علوي، وأنوشكا، وشيرين التي حرصت على تهنئة الفنانة المعتزلة راندا والدة العروس، وسط تفاعل منة شلبي التي رقصت على أنغام الزفة.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء، على رأسهم عمرو دياب ومصطفى قمر، اللذان أشعلا حفل الزفاف بأغنياتهما المميزة، كما قدّم كلٌ من محمد حماقي وأحمد سعد بعضاً من أغنياتهما التي حمّست الحضور فرقصوا على أنغامها.

وشاركت منى زكي العروس الرقص على وقع أغاني عمرو دياب، كما راقص العروس والدُها المخرج عادل عوض، وعمّاها الفنان علاء عوض، ومصمّم الرقصات عاطف عوض.

عقد قران قبل ايام قليلة من حفل الزفاف

حتفلت الفنانة المصرية جميلة عوض، بعقد قرانها على مواطنها المونتير أحمد حافظ، في أجواء عائلية، بعد تكتك شديد من الطرفين على إعلان علاقتهما، وتحديد يوم القران أيضًا.

وشاركت جميلة صورةً لها وهي توقع على عقد الزواج، وذلك عبر خاصية “ستوري” في حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستغرام، مكتفيةً بها للإعلان عن عقد قرانها.

واختارت جميلة عوض أن تطل في يومها المميز، بإطلالةٍ بسيطة باللون الأبيض تألفت من بنطالٍ وتوب مطرزين بالتطريز ذاته. هذه الإطلالة أثارت الجدل لأن جميلة أعادت تكرارها، حيث أنها أطلت بها في مسلسل ” لا تطفئ الشمس”، وسبب إعادة ارتداءها هذا الزي الأبيض بسبب قصة الحب التي عاشها الثنائي أثناء المسلسل. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الجمبسوت يسيطر على إطلالات النجمات فمن بدت الأكثر أناقة فيه؟

وبحسب بعض المصادر الصحفية، اقتصر الحضور على الأهل فقط وعددهم 15 شخصًا من الأسرتين، وأن تكتمًا شديدًا سبق حفل عقد القران.

ومن جانبه لم يشارك أحمد حافظ أي صورٍ لعقد قرانه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يُعلن حتى الآن عن الخبر السعيد.

وفور مشاركة جميلة لتلك الصورة، قام رواد “السوشال ميديا” بتداولها، مقدمين تهانيهم للعروسين.

أما عن قصة الحب بين الثنائي فولدت شرارتها خلال تصوير فيلم هيبتا عام 2016، بدات بصداقة تطورت فيما بعد لقصة حب. حيث أن فيلم هيبتا لم يكن التعاون الاول بين الثنائي، بل تعاونا لاحقًا في مسلسل لا تطفئ الشمس، وفيلم الضيف. أما بالنسبة لفارق السن بينهما فهو 9 سنوات، وليس كما تم تداوله بأنه أكبر بكثير.  وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات كسرن القواعد وارتدين الأسود في يوم عيد الحب.

 العريس أحمد حافظ هو نجل المهندس محمود حافظ ، الذي كان يعمل مديرًا لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين في الوسط الفني، وحقق العريس أحمد حافظ عدة نجاحات مؤخرًا في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight.

ويبدو أنه في المقلب الآخر، حالات انفصال وطلاق طاردت نجوم الفن في عام 2024، تعرفي عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية