زفاف أنانت أمباني يجمع أثرياء العالم في ليلة أسطورية

زفاف أنانت أمباني يجمع أثرياء العالم في ليلة أسطورية

زفاف أنانت أمباني يجمع أثرياء العالم في ليلة أسطورية

زفاف أنانت أمباني يجمع أثرياء العالم في ليلة أسطورية، اذ يقيم الملياردير الهندي موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، احتفالات فخمة بمناسبة زواج ابنه.

ias

تشهد مومباي في هذه اللحظات زفاف ابن أغنى رجل في آسيا وسيكون الفرح بدءًا من اليوم 12 يوليو إلى 14 منه بحيث يقام حفل الزفاف في منزل والدي أنانت المؤلّف من 27 طابقًا بالإضافة إلى مركز مؤتمرات “جيو وورلد” المملوك من العائلة الذي يتسع لأكثر من 16000 شخص.

حفل ضخم يحييه أبرز نجوم العالم

انطلق حفل زفاف أنانت أمباني وخطيبته راديكا ميرشانتفي وهي أشهر عروس في آسيا اطلت في احتفالات ما قبل الزفاف بلوك مميز من توقيع المصمم سعودي محمد آشي. يقام هذا الزفاف في بلدة جامناجار التي تملكها العائلة في ولاية جوجارات الساحلية الغربية وسيحيي الحفل ريهانا، والساحر الأميركي ديفيد بلين كما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.

دعوات الزفاف

وصلت دعوات الزفاف للضيوف وكان أبرزهم ديفيد وفيكتوريا بيكهام كذلك رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون وأيضًا كيم كارداشيان، كلوي كارداشيان، خبير التجميل ماريو ديديفانوفيتش بالاضافة الى مصفف شعر مشاهير هوليوود كريس أبلتون وعدد كبير من المصوّرين الذين سيتوجهون من لوس أنجلس إلى الهند لتوثيق اللحظات بصور احترافية.

كما تمت دعوة الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا بلاتفورمز”، مارك زوكربيرغ، والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس، والمؤسس المشارك لشركة بلاك روك، لاري فينك، والرئيس التنفيذي لشركة ألفابيت، ساندر بيتشاي، ورئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية ياسر الرميان.

أما الدعوات فقد وجهت في صندوق أحمر مزخرف وعليه صورة لإله هندوسي وطُلب من الضيوف ارتداء ملابس هندية تقليدية، يمكن أن تشمل الساري للنساء وبنطال الكورتا الفضفاض مع سترة للرجال.

تدابير سير مشددة

توقفت فعليًا حركة المرور في جزء رئيسي من مدينة مومباي وتبقى على هذه الحال لمدة أربعة أيام، باعتبار أن ما يجري حدث عام تحضره شخصيات مهمة من الهند والعالم، وفق ما أعلنت شرطة مومباي.

وكانت قد أعلنت الحكومة الهندية عن تحويل المطار الصغير في المدينة إلى مطار دولي، وزيادة عدد موظفيه، ونشر أفراد من الجيش والقوات الجوية في خدمة العائلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية